1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ام محمد الغالي

ام محمد الغالي سيدة جديدة

بنات الله يخليكم ابي احلا مكان فى الامارات شنو من الاسواق والتنزهه وابي محلات العبي والدراريع الراقيه باى مجمع واسم المحل

واللي سافرو من بنات الكويت الامارات ممكن تفيدوني بالفنادق الراقيه لمدة اسبوع ابي اسكن فيها

وشلون احجز عن طرق الانترنت للسفر يقولون ارخص من المكاتب بانتظار ردكم الطيب
  2. فديت عموري

فديت عموري سيدة جديدة

حزجي الفندق من موقع booking دايما احجز منه واخر مره حجزت عندهم شقق فندقيه فوق الروعه الشقه مطله ع الخور منظر مو طبيعي بجانب ستي سنتر وقريب من كل شي اسمه فلورا بارك وايد حلو ورح تدعيلي
  3. فديت عموري

فديت عموري سيدة جديدة

حزجي الفندق من موقع booking دايما احجز منه واخر مره حجزت عندهم شقق فندقيه فوق الروعه الشقه مطله ع الخور منظر مو طبيعي بجانب ستي سنتر وقريب من كل شي اسمه فلوراكرك وايد حلو ورح تدعيلي
  4. فديت عموري

فديت عموري سيدة جديدة

حزجي الفندق من موقع booking دايما احجز منه واخر مره حجزت عندهم شقق فندقيه فوق الروعه الشقه مطله ع الخور منظر مو طبيعي بجانب ستي سنتر وقريب من كل شي اسمه فلورا كرك وايد حلو ورح تدعيلي
  5. فديت عموري

فديت عموري سيدة جديدة

حزجي الفندق من موقع booking دايما احجز منه واخر مره حجزت عندهم شقق فندقيه فوق الروعه الشقه مطله ع الخور منظر مو طبيعي بجانب ستي سنتر وقريب من كل شي اسمه فلورا كرك وايد حلو ورح تدعيلي
  6. المتأسفه

المتأسفه سيدة جديدة

اختي فيه اماكن وايده فلامارات الحمد الله
    وسناتر اهي
    دبي مون
    ستس سنتر
    سنتر مردف
    ابن بطوطه
    الامارات مول
    وايد سناتر والحمد الله هايل لى اذكرهم
    اما محلات الجلابيات نصهم بتحصلينهم بسناتر والباقين فشوارع انا والله ماحوط فدبي وايد الاني بعيده عن دبي وان شاء الله بنات دبي يفيدونج اكثر عني
    وتروحين وتردين بسلامه ان شاء الله
  7. سراب الامارات

سراب الامارات سيدة جديدة

المراكز الي عندنا

دبي مول _ امارات مول_مردف سنتر_ دبي ستي سنتر _دبي مارينا_ذا ووك (بالعربي الممشى ) وااايد روعه تتمشين فيه الفليل وكله مطاعم ومحلات _ بن بطوطة_مركز الغرير _مركز الواحة _ ميركاتو (ديزاينه ايطالي )_ وعندج شار ع جميرة كله مراكز تسوق مثل ( تاون سنتر _بالم استريب _ مركز الشاطىء _ جميرا بلازا _ مركز جميرا _ ميركاتو _ )
    الجلابيات والعبي بتحصلينهم في مركز بوهيل ( تخصص عبي )

وفي عندنا مكان وااايد روووعه وخيالي اسمه مدينه جميرا مكان اسطوري مثل المسلسلات الاسطورية الكويتيه :) وايد حلو تتمشين فيه وفيه بحيره ومراكب ومطاعم عالبحيرة وكوفيهات واسواق بعد
    آخر تعديل: ‏28 أغسطس 2010
  8. أميـرة

أميـرة سيدة جديدة

ماقصرت اختي سراب الامارات واذا تبين اي معلومه ثانيه انا حاضرة
  9. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

10. uae pulse

uae pulse سيدة جديدة

كان ودي ازيد

بس الي قالوه البنات كفوو ووفوو

بس ملاحظه ترا الموضوع شووي قديم لانه من شهر 7 ^_*

مشاركة هذه الصفحة