1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. g6eewa

g6eewa سيدة جديدة

قوه بنات انا اول مره اشارك معاكم وانا اول مره احمل وخايفه من الولاده واراجع عند دكتور مدحت شربيني بمستشفي الراشد بس شكثر خرعوني من المستشفي وكل وحده تمدحلي مستشفي غير وانا امر بمرحله مايعلم فيها غير رب العالمين بس بنات الله يخليكم ابي دكتور او دكتوره تعتني حيل فيني وتكون شاطره مابي اتعور او اتعذب بحزت الولاده لاني حيل افكر فيها وجزاكم الله خير
    الموضوع الاصلي : خايفه من الولاده | من القسم : قـسـم نساء وحمل و ولادة | الكاتب : g6eewa
  2. حبيبة F

حبيبة F سيدة جديدة

حبيبتي انا بكريه ولدت شهر 3 بالراشد عند دكتور تيودور الدكتور حلو ما حسيت الا بالطلق لكن معاملة السسترات زفت والمستشفى يضيق الخلق
    وعموما التساهيل من الله يمكن تجيج سستر زينه
  3. p!NkYa

p!NkYa صعبهـ حياتي بدونك

حبوووبة انا اراااجع عند دكتوورة ليلى اشكناني و بشهادة الكل
    الدكتوورة روعه و عيادتها فوق سنتر بوينت اللي بحولي عند دار الشفا
    وحدها زييتة و خياطها حلو و تصبر عالطلق هذا كلام البنات
    وان شالله اذا الله كتب راح تولدني ببجري بمستشفى المواساه والكل يمدحه
    انا وايد بعد ما مدحولي الراشد ..
  4. حبيبه مشعل

حبيبه مشعل سيدة جديدة

نفس حالتي حدي خايفه من الولاده وتوني بالخامس ودي اولد بالهادي او الراشد بنات شرايكم بالهادي يمدحونه للبجر
  5. ام عايشة

ام عايشة سيدة جديدة

مستشفى الراشد اعرف ناس واجد يذمونه عندج مستشفى طيبه عجيييييييييييييييب لا يطوفج كل شي فيه حلو ومعاملتهم حلوه ويصبرون عليج ولو شنو تسوين وتصرخين بالهم طويل
  6. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

السهاله من رب العالمين والوحده لازم تحس بتعب الولاده بس مع تطور الطب في مسكنات للالم وابرة الظهر وهالسوالف فوضي امرج لله ولاتخافين توكلي على الله
    اكيد الله معاج وين ماكنتي اقري سورة البقره وادعيه تسهيل الولاده والله كريم
  7. p!NkYa

p!NkYa صعبهـ حياتي بدونك

حياتي لاتخاييين من الولادة التساهيل من الله
    والله انا اقووول اخاف و اخاف الحين بيني و بين نفسي قاعده
    اقووول لو الولادة صج صج تذبح و تعور جان ولا وحده يابت 3 و 4 و 5 جان كل وحده
    ظلت على بيبي واحد
    بس التساااهيل من الله وربي يسهل عليييج و يسهل على كل الحوامل
    ويرزق كل محروومة آميييييييييييين ياااارب ..
  8. kkk

kkk سيدة جديدة

حبيبتي التساهيل من ربي وأنا انصحج بالهادي انا وخواتي كلنا نولد فيه خاصة البجر يهتمون فيها حيل والكمام روعة انا جربت اكثر من مستشفى ... صراحة ما فرط بالهادي كافي انه قديم ومعروف من زمان وانصحج اولدي عند الدكتورة بهواني او اختها رشمي .
  9. اون سونغ

اون سونغ سيدة جديدة

السهالات من الله انا اولد بالمصلخ العدان والحمدلله على كل حال بس الراشد دشيته مرة كنت بزور مرت حماي والدة من اول ما عرفتها وعرفتني وهي تمدح بالراشد ويوم دشيته لاعت جبدي يعني لو الولادة عندهم بدينار ما اروح قمتة وضيق ومظلم ويسد النفس واللي ولدت فيه تعذبت
  10. g6eewa

g6eewa سيدة جديدة

حبيباتي جزاكم الله الف خير علي الردود وفعلا التساهيل من رب العالمين وربي انشالله يسهل اموركم بخير وصحه وعافيه
  11. اون سونغ

اون سونغ سيدة جديدة

يالله على ام غازي ما ترد الى بلقبي ههههههههههههههه هذا مو ردي انا اون جي رد ام غازي سوري
  12. شوشوه

شوشوه فاقده حنان ابوهااااا

وااااااااااااي انا بعد خايفه
    :(

الله كريم كل شي بيد رب العالمين
  13. أم الثنيان

أم الثنيان سيدة جديدة

شوفي حبيبتي انا شهر عشره اللي طاف كنت بجر بولدي وكنت خايفه نفسج ويمكن اكثر منج بعد وكانت الولاده بالنسبه لي رعب وا رحله للمجهول بس الحمدالله كانت سهاله من رب العالمين ولدت بمستشفى الهادي عند دكتور احمد معاملتهم رووووووووووووعه والحين انشالله طبعا قولوا ماشالله انا على وشك ولاده وراح اولد انشالله بالهادي بعد بس انتي ادعي وامشي والسهالات من رب العالمين وغير الهادي ما انصحج
  14. أخجل الورد

أخجل الورد سيدة جديدة

حياتي توكلي على الله واحتسبي الاجر
    وصدقيني تساهيل من الله حتى لو تولدين بالفرولنية
    اختي ولت بدار الشفا وسبحان الله تعسرت الولادة ماختنق الجنين والمستشفى اخلا مسؤوليته
    وحولوها على الصبح والحمدلله تسهلت والجنين مافي الا العافية
    كل شي بيد الله بس انتي على طوول اعي ان الولاة تسهل
  15. حنطاويه دلوعه

حنطاويه دلوعه سيدة جديدة

هاي انا توني بالشهر الأول وانشاءالله ولادتي بالمواساة كلمن يمدحه خالتي وبنت خالتي دايماط ولادتهم هناك وطبعا" ما انصحج بالهادي اهوا فعلا" مستشفى وايد زين حتى اختي ولدت فيه بس ما في خصوصيه كلش حتى الدكتوره تقول يعني حزة الولاده عادي اي احد من الناس بالغلط يبطل الباب ويكون الباب امبطل وانتي تولدين اصلا" راح تحسين بتوتر وتحسين ان الكل يطالعج وانتي تولدين .. والله يعينه صج ع الولاده انا اول مره احمل اهئ اهئ مستانسه اني حامل وخايفه من الولاده انشاءالله سهالات
  16. روان-الكويت

روان-الكويت سيدة جديدة

توني والده بالمواساه عند عادل مرسي
    كمامهم فظيع انصحكم فيه اخذي اي دكتور شاطر كيفج بس اولدي بالمواساه الكمام فظيع تشمين تروحين بسابع نومه
    الهادي مرت حماي ولدت فيه ببجرها تقول ما خدروني كنت صاحيه
  17. الولاده سهالاااااااااااااااااااااااااااااااااات لا تحاتون و لا تخافون

أنا والده قبل جم شهر بجري و الحمدلله كانت تساهيل مع اني كنت خايفه موووووووت بس ربكم سهلها

و دكتورتي كانت عسسسسسسسسل و الهادي يهبببببببل للولاده بصراحه

دكتورتي كانت رشمي و الله رووووعه

و كمامهم عجييييييييييييييييييب نمت على طول و هم عطوني ابره من ورا خدرت جسمي

عجييييييبه حدها اسمها ابرة الفخذ

كل وحده تولد عندهم يعطونها هالابره و الله تخفف الالم حيييييل مع الكمام طبعآآ
    آخر تعديل: ‏11 أكتوبر 2010
  18. misszezo

misszezo سيدة جديدة

الله يسهل عليج وتولدين بسلامه والله يكون بعونج على التدقر من ناحية اي مستشفى تختارينه والكل يذم فيه والمشكله ماتكون اهي حتى والده فيه :/ بس سامعه عنه

انا سمعت بلاوي عن مستشفى السلام بس انا على من الي اشوفه بمراجعاتي عندهم طول فترة حملي وانا بجر وولادتي قيصريه فكنت تخدير عام ماحسيت بأي شي لاطلق ولا غيره ولادتي مبكره كانت
    فربج بيده كل شي والله يسهل عليج يارب

19. حنطاويه دلوعه

حنطاويه دلوعه سيدة جديدة

يمه حدي خايفه انا بولد بالمواساة بس ماني عارفه عند اي دكتوره تنصحوني؟
  20. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

الولاده بمستشفى الراشد رووووووعه أنا ولدت عندهم مرتين ماتحسين بشي ماشاء الله والسهاله من الله والله يهون عليج وتقومين بالسلامه إن شاء الله

مشاركة هذه الصفحة