1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. الشاامخه

الشاامخه سيدة جديدة

السلاااام عليكم يالله حيهم بنات كويتي انا وديرتي انا مابقى الا اقول انا هيفا بلا هيفا واليسا انا الشااامخه انا ههههههههههههه ................. بنات ليش بمصر هالعاده الي لحد الحين مانقطعت وشنو الهدف منها وقريت شكثر بنات صغااار ماتوا واهلهم مودينهم عند الرجال الي بيختنها يعني شنو هالتخلف قالوا عشان المره تتحكم بشهوتها قبل الزواج ولاتفقد عذريتها استريح زين يعني حلال عليك وحرام عليها الاسلام ساوي بين المراه والرجل والامراه لها مكانتها فالمجتمع وانتوا تبون تحرمونها من لذتها الجنسيه مع زوجها ترى هم بشر احساس ومشاعر وشي طبيعي عندها شهوه .............
    الموضوع الاصلي : ختااان الفتياات | من القسم : الحياة الزوجيه | الكاتب : الشاامخه
  2. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

اول شي اهنيج على الصورة عجيبة بمصر يختنون البنت عشان يخافون من بناتهم من الانحراف المبكر ويدرون انة حرام بس هذي عاداتهم اللة يكفينا الشر يبون البنت طول عمرها تخدم وتشتغل ولاتلهى بامور الجنس يعني مستغلين المرا بالعمل هذا سامعتة من زمان ببرنامج اتمنى افدتج والزوج اهوا المضلوم مو تشوفين الحين يفضلون الفلبينية على المصرية لان الفلبينية بطبيعتها حارة فيشوف الفرق وشوفيهم اكثر المصرين زيجاتهم فلبن
  3. الشاامخه

الشاامخه سيدة جديدة

لاحول ولا قوة الا بالله حرام عليهم الي يسوونه حسبي الله ونعم الوكيل ويشرفني انج اول وحده رديتي على والله يعلم اني دايما دعي لج بظهر الغيب يالغاليه وارتاااح اذا قريت ردج عالمواضيع احس انج منفرده باسلوبج المقنع وانا قلت هالكلااام بالعام وبامكاني اقوله لج بالخاص بس ابي خووواتي يعرفون انه عندنا بنااات بالمنتدى ارائعهم وردوودهم تثلج الصدرو الله يجزاج الف خير
  4. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

بعد راسي واللة شاكرة لج كافي انج تدعيلي بضهر الغيب ويقول الملائكة ولها بالمثل مشكورة مواضيعج شيقة لها مجال واسع بالتعبير وعدم التقيد بالاسلوب شاكرة لطرح مواضيعج
  5. الشاامخه

الشاامخه سيدة جديدة

العفوا وانتي تشجعين الوحده انها تطرح موضوع احلى من الثااني بس عشاان اشوووف ردودج وردوود خواتي المحترمات والله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه
  6. شوشو حسن

شوشو حسن سيدة جديدة

موضوع ررررررررررررررررروعة مرة لكن عندى سؤال العادة دى مو بالسعودية ولا البلاد العربية؟ارجو الرد
  7. دمع الشموع

دمع الشموع سيدة جديدة

العادة هذي موجودة بجنوب السعوديه لكن قليل جدا مازال يطبقها
  8. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

الي اعرفة بمصر اغلبها يمكن في من اهل القرى السعودية الله واعلم
  9. ام اسماعيل

ام اسماعيل سيدة جديدة

الحمدلله والشكر لله
    احمدالله اللي فضلنا على كثير مما خلق تفضيلا
  10. تالابنت الشام

تالابنت الشام سيدة جديدة

لاحول ولاقوة الابالله هي عاداتهن وتقاليدهن
    اذا رح نقتلون مارح يغيروها
  11. مازال عندي امل

مازال عندي امل سيدة جديدة

الختاااااااااااان حدث في عهد الرسول وله ادله كثيره ........... وبعض الشعوب والقبائل تمارسه تجميلا وتهذيبا وليس تشويها وانتقاصا ........ وصحيح ان البعض بالغ فيه حتى اصبح شئ ممقوت اجتماعيا

مشاركة هذه الصفحة