1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. أبلة زمـن .. ~

أبلة زمـن .. ~ سيدة جديدة

مساء الخير صباح الخير
    مرهـ قريت موضوع وعجبتني فكرتته يخلي الحماس يزيد بين البنات
    انج تعرضين خامة معينه ..... والبنات يعطونج عليها افكــــــــــار

انا بعرض لكم خامة بنفسي من زمان واحتمال بسويها للعيد ( كل عام والكل بخير يارب

احس ودي اسويها من فوق نظام دانتيل )والباقي عليكم عطونني افكاركم

2. أبلة زمـن .. ~

وووووووووووووول المنتديات الثانية سووا شغل انتم ما رديتوا خير شر
  3. رولكس

رولكس سيدة جديدة

خليها تنورة أحلى
  4. عروس الشمال

عروس الشمال سيدة جديدة

يتراوالي تحطينها نتوره نص كلوش

والقميص يوصل لنص الفخذ والخصر سير او انا سويته حبل ضعيق من نفس الخامه اسحبه وربطه على شكل

فيونكه ويعطيج شكل الفلو والصدر سبعه وحواليها كلفه بس تكون خفيفه علشان ما تثقل عليج الخام

والجم واسع ثلاث ارباع انا سويته على خام شيقون وبطنته الا الجم بدون بطانه بس صراحه طلع روعه

وحيل ذرب باللبس
  5. أصاايل

أصاايل سيدة جديدة

موفقه يالغاليه أتمنى البناااات يفيدونج هم أختي عندها خاماااات شكثر وتبي موديلاتتتتت حلوه عشان رمضان عند حمولتها وللزوارااات
  6. كييييييكه

كييييييكه مـشرفـة قـسـم مدونــات الـعـضـوات

حسافه ماطلعت الصوره
  7. تولي

تولي سيدة جديدة

موفقة حبيبتي ,,,,,
  8. mep_nora

mep_nora موقوف

مشغل سدو كوليكشن فن الخياطة الراقية
    تصميم و خياطة احدث الموديلات
    كاجوال **سهرة**دراريع استقبال**عبايات ** ملافع
    كما توجد لدينا تشكيلة رمضان و القرقيعان
    نستقبلكم يوميا عدا الجمعة
    من الساعة 11:00 صباحاً الى 9:00 مساءاً
    الشعب السكني ق 1 ش عبدالله الروضان م 18
    ت: 99881668
  9. سويها تنوره ضيجه من فوق و شوي واسعه من تحت
    و معاها بدي نظام كورسيه
    و بالتوفيييييييييييق
  10. أم نوافي

أم نوافي مـشـرفـة

هلا حياتي بحط لج كم موديل ان شاء الله يعجبونج000

هني تقدرين تسوين نفس هالموديل وتخلين اكمامه شيفون تايقر يطلع حلو ومن تحت كلوش فرنسي
    000[​IMG]

وتقدرين تسوين نفس هالدراعه كلها تايقر والشغل اللي عالاكمام والصدر فوشي او احمر000 بيطلع يجنن0
    [​IMG]00
    وهذي بعد عجبتني حيييييييل وتقدرين تحطين اكمام عليها ومن تحت فم السمكه وفتحات مخفيه بلون احمر عرفتي شقصد؟
    نفس هالفتحات بس تكون مفتوحع شوي ومبطنه باحمر فضيح واي شي تبينه حياتي انا حاضر000

آخر تعديل: ‏20 يوليو 2010
  11. a7la-7lwa

a7la-7lwa سيدة جديدة

قوووووووووووة حبيبتي
    تقدرين تخيطينة نفنوف علاق نفس اللي هابين فية هالايام مع جيلية تور بني
    حسافة حاولت انزل صور بس ماقدرت مدري ليش
  12. يعطيكم العافيه بنات ما قصرتوا ...

لا يوووقف ...

ياليت تتفاعلووون بالموضوووع آكثررر ...

بالتوووفيج اختي ...
    آخر تعديل: ‏21 يوليو 2010
  13. أبلة زمـن .. ~

اي نبي افكار تسلمون عالافكار الحلو
    اب اب اب اب
  14. اغادير هديل

اغادير هديل سيدة جديدة

شوفش دخلي معاه الاخضر روتانا راااح تلع حلوه وسوي الجم فلو لون اخضر الى الكوع فلو خفيف بعدين حطي باقي الجم تايغر ضيج وخذي كلفه حلوه ناعمه حطيها على شكل مربع والاخضر داخله مكسر اتمنى اني فدتج وفهمتيني
  15. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

شوفي سويها كت اوكي وفوقها جولي خام قصير سادة اوكي لون بني وحطي على الجولي بس على اليسار من فوق الصدر وعلى الكم من فوق فاهمة نثر كرستال تايجر ودخلي لون تفاحي معاه وحددي الجولي بتفاحي فهمتيني الكم خلية ثلث ارباع وفي قلبة عريضة تفاحي وحددي بالتايقر فوق التفاحي 3 لاين اوكي النفنوف كت حددي بالتفاحي مادري خاف ماتفهميني من الكت نزلي حبل مبروم تفاحي سوي واجد بس من قدام على الصدر وطويل نص الساق يصير كانة هدب بس من قدام وخلية طايح مو مثبت وقصي خام التايقر شبة دائرة وعلقي على الحبل الي نازل وحطي لونة بني وتفاحي يصير عرض اصبعج الخنصر ومن فوق نثري الكرستال التايقر ومع التفاحي بس على الصدر وحددي البدلة كلها تفاحي من تحت تطلع روعة اذا مافهمتي شي قوليلي اوضحلج بس تخيلتها قمة شوي عليها والون حيل غريب حلو مو ضوعج
  16. فؤادي مجروح

فؤادي مجروح سيدة جديدة

مرحباااااااااالله يعينج على الدوخه بس انا بحاول اساعدك وانشالله يعجبك ذوقي شوفي حبيبتي انا بقول لج اكثر من فكره شوفي الفكره الاولى اذا حابه تسوينه قصير شوفي خليه عباره عن نفنوف ضيق ويكون الكم واحد ضيق والكم ثاني قصته تكون كم المغربي اوك وبعدين حطي احزام ضيق لون بنفسجي وبعدين اشتغلي بالحزام مثلن سوي فيونكه كبيره وقطعي فيها دانتيلات لون ذهبي ونثر كرستال وجوتي وانتي بكرامه لبسيه لون نفس لون الحزام وركبي عليه شغل نفس شغل الحزام وتحصلين محلات في البلوكات يلبسون لك الجوتي ::wink_smile:وهم بعد بعطيك افكار بس مرا ثانيه
  17. ريم النايف

ريم النايف سيدة جديدة

لااااااااااااااااااااااااااا تعليق,,,,
    لاني ماعرف اطلع موديلات,,,,
  18. متوهقه بعمرها

متوهقه بعمرها سيدة جديدة

انشاءالله يساعدونج البنيات
  19. خيالة مطير

خيالة مطير سيدة جديدة

شوفي حياتي سويها على شكل صديري شفتي انتي شلون زامة الخامة وحاطة بروش سوي الموديل هذا بس من ورى وانثري كرستال عسلي خفيف عشان مايصير اوووووووفر زيادةوالنفنوف خلية قصت الصدر سمكة وظيج وسمكة من تحت تطلع ذربة البدلة وحلوة لون خامة النفنوف دروي اي لون يقدر يطلعها وحطي حزام ع الخصر من خامة التايقر.
    وبالتوفيق ياقلبي

نسيت شكرا على الموضوع الحلو والله طريتي علي سوالف الخام كنت ادور موديل بس سفت موضوعج تذكرت سالفت الخام. موفقه ياقلبي

مشاركة هذه الصفحة