1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
?

ما هو أفضل المستشفيات التالية ؟؟؟

1. المواساة

11 صوت
    12.4%
  2. السلام

13 صوت
    14.6%
  3. الهادي

20 صوت
    22.5%
  4. دار الشفا

22 صوت
    24.7%
  5. رويال حياة

14 صوت
    15.7%
  6. طيبة كلنك

3 صوت
    3.4%
  7. لندن

2 صوت
    2.2%
  8. العرف

4 صوت
    4.5%
حالة الموضوع:
مغلق
  1. ام محمد دشتي

ام محمد دشتي سيدة جديدة

انا ولدت بمستشفى دار الشفاء قبل 8 شهور اخذت ابرة الظهر الحين صار فيني دسك والحين اراجع بالطب الطبيعي وخياطهم ولى بيزه ودفهت 700 دينار بغرفة جونيز
  2. الحب اسرار

الحب اسرار سيدة جديدة

صاجة ولدت بدار الشفا يلوع الجبد

مافي عناية

والاسستر ماتدري عنج

علبنة عندج استقبال

وبعدها ولت بلندن روعة

ماتوقعت جذي السعر + العناية

اصلان دخلت بطني تعورني
    ونمت بسرعة

قعدوني وقالولي ولدتي
  3. ام عبود دهن العود

ام عبود دهن العود سيدة جديدة

ماشوف وحده برويال حياة انا بعطيكم رايي فيه
    وانا حامل كنت اراجع عند دكتورة امل عبدالعزيز الراشد واهي استشاريه امراض النساء والحمل والولاده برويال حياة والله يشهد ان كانت معاملتها لي مثل امي حيل حنونه عالحامل مو هذا موضوعنا المهم المستشفى حيل راقي واستقبالي كان الحمدلله ولا اروع وميزته احسن من مستشفى هادي ودار الشفا انتى تولدين ويمج عشرة يولدون معاج ويخرعونج بصراخهم وهذا اللي سمعته عنهم بس غرفه ولاده رويال كانت كبيره ومرحه وحتى يقسمونها قسمين لج وللمرافق اثناء الولاده مع تلفزيون وكرسي هزاز وقنفه مريحه و اول ماتولدين يدش استشاري حديثي الولاده يفحص الطفل من راسه لي اصابع ريوله وبعدين ينقلونج لجناحج اللي اخترتيه بس طبعا بعد ماتريحين شوي من تعب الولاده وانا اخترت الياسمين بس الصراحه الولاده كلفتني تقريبا الفين وخمسميه لأني وزدت يوم و كنت طالبه خدم لضيافة الاستقبال
    والحلو وانتي بغرفتج وطفلج بغرفه الاطفال عليه كاميرا مراقبه تشوفينه بالتلفيزيون اللي جدامج وفي جهاز انذار بينج وبين الطفل عشان اذا طلع من غير علمج يطق الجرس عندج وبعد الولاده يهدونج المستشفى مساج للوالده والسسترات يعلمونج التمارين الخاصه فيج بعد الولاده وتزورج خبيرة المرأة والاسره وتعطيج معلومات حلو ومفيده لتربية الطفل وتعاملج معاه وتعامل الاب ومن حوله معاه

ادري طولت بس

الصراحه متعة الولاده وقمه العناية بالمستشفى
  4. تسنيم

تسنيم سيدة جديدة

انا انصحةني بالهادي والدكتورة بهواني :)
  5. munia33

munia33 سيدة جديدة

رايي عن تجربه في اكثر المستشفيات انا جربتهم اغلبهم عندي 3 اطفال وكلهم قيصريه وطبعا غير العمليات الثانيه اقول ان احسن واكثر مستشفى يهتم بالمرضى هو مستشفى الهادي
  6. بسبوسه كويتيه

بسبوسه كويتيه سيدة جديدة

والله كل مستشفياتنا حظ ونصيب لانها خربوطه خاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااصة دار الشفا كلمة ويع شويه عليه بس يذبح بالناس ،

لا والحين حتى الخاص نحطيهم بقشيش
  7. Sara666

Sara666 سيدة جديدة

والله التساهيل من الله سبحانه والولادة مرة سهلة ومرة متعسرة والمشكلة تكون نفس المستشفى
  8. ام شواقه

ام شواقه سيدة جديدة

انا صراحه ولدت في بنتي بمستشفى الراشد بصراحه حلوه واسعاره معقوله عطوني كمام وابراه مالت التخدير يعيني كانت ولادتي سهله ولله الحمد والحين انا حامل ودي اروح لندن بس ماعرف شي عنه ياليت تفودوني وابي احسن دكتوره
    آخر تعديل: ‏7 نوفمبر 2008
  9. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

مجهود تشكرين عليه بصراحة شكرا جزيلااااااااااااااااا

تسلم الأنامل إللي كتبت وطبعت لنااا يااارب

بالنسبة لي أهم شي الدكتور لان ولاداتي قيصرية

جربت في مراجعاتي اغلب المستشفيات

وطلعت وقناعتي أصبحت اقوى إن (عامل النظافة +الدكتور + طاقم الممرضات) إ هم اهم شي مو شكل المستشفى وسوالفهم الفارغة امبراطوري

وفي اي بي أهم شيء (عامل النظافة +الدكتور + طاقم الممرضات)
  10. الجوازى

الجوازى موقوف

بصراحه انا جربت المواساة راحه نفسيه رعايه نظافه غرفة ولاده منفصله بروحك مفتوحه اللى تبين يحضر معاك الولاده بكيفك واهم شى الدكاتره على مستوى عالى الخدمه على مدار الساعه صراحه ماتهم الفلوس المهم الراحه
  11. فضه

فضه سيدة جديدة

المواساه لان خدمتهم وااااايد حلوه
    بس ودي هالمره اغير ماادري ويييين اروح
  12. عاشقة الصمت

عاشقة الصمت سيدة جديدة

يعطيج العافية ع الموضوع الحلو
  13. iiioiiio

iiioiiio سيدة جديدة

والله انا أول حمل لي وودي اولد بدار الشفاء عند دكتورة معصومة الرضى << شرايكم فيها بنات منو مجربتها ؟

مش مش ^_^
  14. NeMo

NeMo سيدة جديدة

^
    ^

أهلين ..

اعرف وحدة تراجع عند دكتورة معصومة بدار الشفا ووايد تحبها وترتاح لها .. واهيا موالدتها بعد

توكلي على الله .. وايد ناس يمدحون هالدكتورة . .

.........

بالنسبة لي أحب مستشفى رويال حياة لأها ماتحسسك برهبة المستشفى
    (بس كل شي بسعره) :)

وانا احب مستشفى هادي وانشالله ولادتي عندهم​

15. فروتى

فروتى سيدة جديدة

وأنا أوافق الأخت أم ريان بصراحة المواساة رعاية وإهتمام
  16. iiioiiio

iiioiiio سيدة جديدة

مشششكوره نيمـمو ريحتيي ^_^

بالنسبه لرويال حياه الكل يقول انه بس شكل بس الخدمه مو شي

يعني اللي تبي كشخه تروح هناك بس بتتعب بالولاده ومع الخدمه ^_^
  17. اول كويتيه

اول كويتيه سيدة جديدة

انا جربت الولاده عند الدكتور اسامه صالحه بمستشفى دار الشفاء ممتاز والولاده ممتازه وخياط التجميل عنده روعهه
  18. بنات العرف شرايكم في وشنو احسن دكتوره او دكتووور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  19. وهـج السيوف

وهـج السيوف سيدة جديدة

انا جربت دار الشفا مرتين وما اقول عنه غير وييييييييييييييييييييييييييييييع سسترات التوليد اغلبيتهم نفسية وغصب يعطونج الكمام لو مافيج عوار عشان تنامين ويفتكون منج ويشتغلون على كيفهم انا بعد ولادتي الاولي عندهم تعبت وصار معاي تمزق بعنق الرحم وسولي شفط ونويت بعد ما اولد عندهم بس ولادتي الثانية صارت قبل وقتها ومن الخرعة واني ما اعرف غيرهم رحت لهم وتحسفت بس الحين يستحيل اولد عندهم
  20. Om JoJo

Om JoJo سيدة جديدة

معصومه الرضي زينه وحليوه بس وايد تسافر انا واختي كنا نراجع عندها وعلى حظنا وقت الولاده كانت مسافره ولدتنا الدكتوره المناوبه شالفااااايده مراجعين عندها !!!! :confused_smile:
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة