1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. دارين2

دارين2 سيدة جديدة

خواتي جزاكم الله خير أنا متزوجه من فتره بسيطه وعمر 39 ومتخوفه جداًً من موضوع
    الحمل الكل يقولي لاتحملين الحمل له سلبياته في هذا العمر من احتمال إعاقات وغيرها
    ياريت حد يفيدني في هذا الموضوع

الموضوع الاصلي : يجازيها الجنة اللي ترد عليه | من القسم : قـسـم نساء وحمل و ولادة | الكاتب : دارين2
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏17 نوفمبر 2008
  2. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي دارين

علميا صحيح هنالك احتمالات الطفل المعاااق . . .

لكن رحمة ربج واااسعه . . .

وفي صديقة لي حملت وعمرها 39نفس عمرج أو اربعين وربي رزقها بطفل معااافي

توكلي على رب العااالمين واكثري الاستغفاااار واحملي وبإذن الله ربي بيرزقج طفل معااافى وقولي يالله يا كريم وربج كريم ​

3. علويه

علويه سيدة جديدة

وكلي أمرج لله ..............................(((هو أرحم الراحميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن)))
  4. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

اللي كاتبه الله بيصير وكلي امرج لله واستعيني بالصبر وفي بنات صغار جابو معاقين وفي حريم كبار جابو اصحاء واكبر مثال امهاتنا وحريم اول والله موشرط ونصيحتي لج استعيني بالله واللي كاتبه الله بيصير وتوكلي على الله
  5. رحيــــل*

رحيــــل* مشرفة منتدى مائدتك والركن الثقافي والأدبي

" المال والبنون زينة الحياة الدنيا "
    فلا تحرمي نفسك من زينة الدنيا توكلي على الله فهو حسبك
    العمر ليس شرط واكثري من الدعاء ولن يردك الله خائبة وهو اكرم الاكرمين

6. ام السعد

ام السعد سيدة جديدة

توكلي على الله انا اعرف ناس اكبر من هذا العمر وحملو وجابو اطفال زي القمر
  7. الجوازى

الجوازى موقوف

اختى العزيزة كل شئ بأمر الله وتوكلى على الله ولاتخلين الوساوس تصيطر عليك انا وحده والله العظيم حملت وعمرى 40 وبفضل من الله جبت ماشاءالله ولد مثل القمر والله يرزقك انشالله
  8. رحمه

رحمه سيدة جديدة

اتركي الامر لله واحملي الكثير من الناس اعرفهم كان عمرهم مثل عمرك واكثر ولا نتج اي تشوه او عيوب
  9. دلالي من زوجي1976

دلالي من زوجي1976 سيدة جديدة

خلي ايمانج بالله كبييييييييييييييير وحملي وستانسي
  10. كتكوتة الكويت

كتكوتة الكويت سيدة جديدة

افا عليج اختي هاذي انتي عمرج 39 وتفكرين جي شخليتي حق الصغار الي الله كاتبه الله بصير واذا ما حملتي بهالعمر امانه متى بتحملين ومثل ما انت عارفه المال والبنون زينة الحياة الدنيا عيل شنو فايدة زواجج اا انتي مو مفكره بالحمل والله اختي قبل كم شهر يابت بنوته عسل واهي نفس عمرج تقريبا ولا اعتراض على حكم الله توكلي على الله والله يكتبلج الي فيه صالح لج لدينج ودنياج وآخرتج يارب ويسعد ايامج
  11. العوبه لولو

العوبه لولو سيدة جديدة

اي عادي انا بنت خالي حملت وعمرها 42 تخيلي وجابت الحلو الله لايحرمها منه وانتي بعد لاتخااااااااااااااااااااافين وتوكلي على ربج :teeth_smile:
  12. الساهرة

الساهرة سيدة جديدة

المال والبنون زينة الحياة الدنيا "
    فلا تحرمي نفسك من زينة الدنيا توكلي على الله فهو حسبك
    العمر ليس شرط واكثري من الدعاء ولن يردك الله خائبة وهو اكرم الاكرمين
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة