1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. الشقردية

الشقردية سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

انا اعاني من مشكلة مسببة لي حالة عصبية بسبب زوجي ماعرف ليش صاير مملل ويتلفظ علي الفاظ بذيئة بشكل فضيع ومايحترمني نهائيا هو من قبل كان كذا والحين بزيادة وصارلي اسبوع مب قادرة اكلمة لايعة جبدي منة وخاصة عند الاكل ماقدر اقعد على سفرة وحدة معاة لانة دايم يتذمر على الاكل مع اني واللة بشهادة الاهل كلهم اني طباخة ماهرة بس هو يحاول يستفزني دايم كذا
    ارجوووووووووووووووووووووووكم شفولي حل ماعرف خلااااااااااااااااااااص تعبت واللة واللة واللة مودلع فيني واللة صرت افكر با لطلاق بس عندي عيال والحين صايرة معاة رسمي وماتكلم الافي الظرورة القصوى وبس لاسوالف ولاضحك ولا شي ارجوكم حد يدلني اشلون اتعامل معاة عشان يترك عداتة الغلط
    :cry_smile:
  2. إماراتيه=

إماراتيه= سيدة جديدة

حبيبتي أكيد ريلج يمر بظروف صعبه بس ما يخبرج ويفرغ بهاي الطريقه في رييال طبعهم يوم يزعلون من موضوع يفرغون بطريقه العناد مع حرايمهم صبري عليه ترا مهم يكون هذا ريلج وبوا عيال وياما حريم صبرو على ريايلهم والحمد الله كانت النتيجه أنهم صارو عسل ...بس عليج بصبر وحاول تتجنبينه قدر الأمكان عشان ما يصير بينج وبينه أي كلام يجرحج..الله معاج وستغفري بينة أن ريلج يكون زين معاج ...
  3. الشقردية

الشقردية سيدة جديدة

جزاج الله خير حبيبتي صابرة واللة عشر سنين بس كل يوم يزيد تعود ابي طريقة كيف اتعامل معاة
  4. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

زوجج على ماتعوديه انتي سكتي من البدايه وخليتيه يتعوود وتقولين عشر سنين

يعني صعبه يتغير بيووووم وليله يبلج الصبر ثم الصبر ثم الصبر ..

وادعي له بالهدااايه وحاولي انج ماعاد تسكتين عن كلاامه البذئ لانه بجذي عيااالج راح

يتعودوون منه ويصيروون مثله فخلي عذرج عيااالج قولي له ماابي عياالي يطلعون مثلك

رجاء قدامهم لاتقول هالحجي وشوي شوي رااح يتعدل بإذن الله ..

وربي يسخره لج ويهديكم لبعض ..
  5. أحبك ربي

أحبك ربي سيدة جديدة

السلام عليكم

أقري سورة البقرة وراح تشوفين تغير كبير

6. الشقردية

الشقردية سيدة جديدة

فديت من عطاني من وقتة ورد علي وربي لايحرمني منكم
    بس انا ماكنت اسكت كنت اقول لة كلامك يضايقني ويعتذر ويقول توبة ماعيدها بس بعد فترة يرجع نفس الشي المشكلة اني خلاااااااااااص صرت واللة ما اطيقة بالمرة وهو يقول لي دوم وين حبج وحنانج تغيرتي ولما اقول منك يقول ليش انا شنو سويت عديم الاحساس مليت مليت مليت مليت وربي مليت
  7. الوردة عواشة

الوردة عواشة سيدة جديدة

الله يهدية لج انشالله
    شكلة يقول الكلام وما يستوعبة ولا يثمنة
    بعدها كانة ولا قال شي
    لانة مثل ماقلتي يقولج وين حنانج وحبج
    صبري علية هذا ريلج وبينكم يهال انسي سالفة الطلاق
    ولا تصدينة عشان لا يدور ع غيرج لانة في بعض الريااييل اذا حريهم اهملوهم يدورون عن الي يسعدونهم ويريحونهم
    اكيد فهمتي قصدي
    حاولي تسولفين معاه بهدوء خل يحس فيج
    وخلي عندج ثقة بنفسج مدام تقولين طباخج حلو وبشهادة الكل
    بس دايم ردي عليه باسلوب حلو ومنطق رد يخلية ينحرج ويتحسف انة قال لج هلكلام

وانشالله يتغير
  8. الشقردية

الشقردية سيدة جديدة

حبيبتي عواشة اللة لايحرمني منج ومن ردج
    ادعولي خواتي احس انة قلبي تعب ودايم دمعتي قريبة
  9. (توته)

(توته) سيدة جديدة

حبيبتي الصراحه عشر سنين
    وهوا يعاملج جذي صعب يتسنع
    انا اقول حقريه لانا الحقران يقطع المصران
    الله يصلح حالكم ياااارب
  10. الشقردية

الشقردية سيدة جديدة

اختي توتة صار لي اسبوعين حاقرتة واللة عااااااااادي ماهمة ولا ويبي حقة في الفراش بس لايعة جبدي ادري انة حراااام بس مب بيدي لدرجة اني ماااااااااقدر اصيح خاطري اصيح لين يخف علي الهم ادعولي ادعولي ادعولي انا ماكتبت قصتي الا ابي حل كل الي اعرفة سويتة اللة المستعان
  11. ام المها2

ام المها2 سيدة جديدة

الله يكون بالعون ويهديه يارب ويسخر لج
  12. مودي10

مودي10 سيدة جديدة

اسمعي حبيبتي الرجال ما يحبو الحريم تتفوق عليهم بشي نهائي وبتلاقي دايما يقلل من شانك هذي طبيعة الرجل الشرقي حاولي تعطيه ثقة وتشعري انه متفوق عليكي هك بتريحي حالك
  13. رفق بالقوارير

رفق بالقوارير سيدة جديدة

أحسن شي تصبرين وتكتري من الإستغفاروقرأه سوره البقره وقيام اليل وإنك دايما تدعي ربنا إن يصلح أمرك بينك وبين زوجك ويارب إتكوني سعيده
  14. قصة أحزاني

قصة أحزاني سيدة جديدة

الله يهديه ويجمع بينكم علا خير ومحبه

حبيبتي المشاكل وارده يمكن الرجال عبانه نفسيتها او في شي مضيقها طولي بالج

وسع صدرج وقربي منها وحسسيها بخوفج عليها وليج بقراءة القران وصلاة الليل

صدقيني وعسا ربي يسعدج ويبعد عنج الهم

مشاركة هذه الصفحة