1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. دانه و محاره

دانه و محاره سيدة جديدة

سلاااااااااااااااااااااام
    بنات أنا عضوه جديده بالمنتدى بس أبي منكم تساعدوني مشكلتي مع زوجي هي الخيانه
    بصراحه هذه مو أول مره يسويها و كنت كل مره أصيده و يقول سامحيني نزوه
    بس هالمره ماني عارفه شلون أتصرف
    طبعا الخط الثاني على طول بالأخص قبل لا يدش البيت الظهر بعد الدوام و بعد ما يدش البيت يبدا بالمسجات لين ينام العصر و بعدين يروح النادي او القهوه ما يرد إلا تالي الليل
    حدي بمووووووووووووووووووت من القهر و ساعات ينام بالصاله
    أنا للحين مسويه روحي ما أدري و كل أضحك معاه و عااااادي من دلع و كلام حلو بس أحس أني قاعده أمثل مو من قلبي
    اللي أسويه صح و إلا أطنشه و إلا أفاتحه بالموضوع
    و الله محتااااااره و سامحوني عالطواله بس متضايقه و مادري شسوي

2. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

الله يصبرج كل شي ولا الخيانة بس الي قريتة مو موضحلج خلاص طنشية مالج شغل فية غيري شخصيتج شوي يعني خلية يحس بالفرق عاملية بنفسية لاتجاملين على حساب نفسج مادري ماقدر افيدج اكثر لانة مايقثج ولايتكلم قدامج عرفتي ولا كان لي كلام ثاني بس غيري شوي المعاملة اتعطينة اكبر من حجمة خل يعرف قدرة وقدرة بنات الشارع مو بنات الحمايل والله لااحتقرة بنضرات وغير المعاملة وخلية يعرف ان الله حق ولا تفتحين الموضوع باكر بيكلم قدامج اشكرة خليج على عماج كانك ماتدرين بس غيري المعاملة شوي
  3. دانه و محاره

دانه و محاره سيدة جديدة

مشكوره حبيبتي على الرد تدرين أول خطوه سويتها بديت أهتم بروحي أكثر من أول من ملابس و مكياج حاولت لفتره أغير من معاملتي معاه أطنشه بس حسيت إنه مو مهتم يعني عادي
    عشان جذي رديت نفس أول أقول يمكن يقارن بينه و بين نفسه و يحس بالفرق على قولتج بين بنات الناس و بنات الشارع لأن زوجي يحب الي تهتم فيه و تدلعه على قولتهم يحب يسوي نفسه سي السيد
    يعني تهقين يهدها ويرد لبيته و الله مو خايفه إلا أنه يتعلق فيها و ينساني
    مشكلتي إني أحب و أموت فيه و ما اتخيل وحده ثانيه تاخذه مني نفسي أخليه يفكر فيني أكثر و ينشغل باله فيني بس شلون ما أدري
  4. شقردية واحب الخير

شقردية واحب الخير سيدة جديدة

الله يكون بعونج
    بس نصيييييييييييييحه مني طنشي
    خليج عنده موداريه بشي احسن لج
    والله ان درى انج دريتي خلاااااص مايحسب لج حساب
    والله يساعدج ويصلح مابينكم
  5. الشقردية

الشقردية سيدة جديدة

حبيبتي دانة ومحتارة اللة يكون في عونج وعوني يارب ريااايل هاالايام مانعرف شنوا يبون ولا شلون يفكرونماعندنا غير الدعاء والاستغفار
  6. أرتال

أرتال سيدة جديدة

الله يعينج الصراحه ضيقتي خلقي

زوجج موبايله بلاك بيري ؟؟؟؟

زين انه اعترفلج من اول مره ما قلب السالفه عليج و طلعج غلطاانه !!!!

7. همس الشموع

همس الشموع سيدة جديدة

الله يعينك اختي ويارب يرده لك ردا جميلا عليك بالدعاء هذا اللهم سخره لي كما سخرت البحر لموسى وفي نص الليل ادعي اللهم اني اسالك رضاك )وتطنشيه ولاتعطيه اهتماااااااااااااااااااااااااااااام ابدا مصيره يرجع لك واهتمي بنفسك وخلي اخر اهتمامك ...........
  8. p!NkYa

p!NkYa صعبهـ حياتي بدونك

كشخي و لبسي و طلعي و لا تخلييينه كل اهتمااامج
    لاتخلينه يصدق عمره و صيري غاامضة كله قعدي عالنت
    خلي اي وحده من قراايبج تدق عليييج بحزات و روحي تكلمي بصووت خفيف
    و نقزات خلييه يموت من الحره عشان يحس و بس لاتشيلين هم مررررده راح يرد
    بنات الشوااارع مردهم بروحون و بيعطونه 1-0
    والله ان بس بتلعب عليييه و بتهده و 2
    والله يهديه و يسخره لج يااااارب و يهدي زوجي و يسخره .. آمين ,,
  9. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

والله عجبني رد بنكيااا وانا معاهاا

فعلاا لاتعطينه اكبر من حجمه وتخلينه اخر همج عطيه طااااف

وبما انه مايبين جدامج واسلووبه زين وياااج يعني نزوه من نزوااات

وربي يصلحه ..
  10. كندر3

كندر3 سيدة جديدة

الله يعينج وما يصح إلا الصحيح وعليج بالدعاء واللجوء إلي الله سبحانه وتعالي
  11. الوردة عواشة

الوردة عواشة سيدة جديدة

الله يهدية لج يارب
    اهتمي بنفسج اكثر من اول لاتياسين لو شنو
    بطريقتج واسلوبج تقدرين تجذبينة لج
    الريال يحب المرة الجرئية اكيد فهمتي قصدي
    وخلية يفهم انج فاهمة وعارفة مو يحسب انج غبية
    بس طبعا لا تقوليلة حسسية او من السوالف قطي نقزات
    مردة لج وللبيت
  12. نسايم 2010

نسايم 2010 سيدة جديدة

ياحبيبتي والله اني تضايقت من قريت موضوعج بس ياليت تمشين وياي خطوه بخطوه
    1- سوي روحج ماتدرين عنه عشان مايقل قدرج عنده .
    2- اهتمي بروحج كل يوم دامه عيونه زايغه وبيني له ان اهتمامج مو له يعني مثلا قولي له هالجمله لانه صدقيني راح تهزه من داخل حتى لو مابين لج اهتمامه قولي له ( يووه صج الزواج نساني اهتم بشكلي عاد انا قبل اتزوج قبل ما انام لازم اكون كاشخه وألحين لاعت جبدي من اهمالي وسبحان الله الطبغ يغلب التطبع وانا طوول عمري كشيخه والكشخه في دمي ) >>>>>> هني مراح يبن لج اهتمامه بس صدقيني راح تهزه من داخل
    3- على قولج اذا هو يحب الي يدلعه طرشي له مسجات غراميه حتى لو انج عنده بالبيت قومي بدوور المرأه الي تخطف الرجال بس ما اوصيييج بالمسجات الي تكوون فيها جرأه حيل وانتي افهميني واذا تبين كم مسج طرشي لي بالخاص أعلمج شنو المسجات الي يستانس عليها الزوج .
    4- واذا زوجج من النوع الي يسهر برا ويتأخر عشان مكالماته الغراميه هني شتسووين لا تنامين طبعا شغلي التلفزيون وقومي بالرقص على الاغاني اول مايدخل يعني تبينين انج مو مهتمه فيه وبعدين سوي له جو بالرقص عشان ينسي الي كلمها برقصاتج المغريه .
    5- اذا شفتيه بالصاله سهران برووحه عشان يكلم رفيجاته عندي لج حركه حلوه يخليه يسكر التلفون بوجهها طبعا خلي عليج ملابس فضفاضه وقصري منها لين تطلع منج افخاذج والاشياء المغريه وأبدي بمسح البلاط بحركات مغريه بعذر انج تبين تجربين منظف معين على البلاط وهني راح يطالع فيج ويهمل المكالمه وابدعي بحركات سوي روحج خدامه تبي تطيح الرجال بنظرات رغبه مثل الي نسمع قصصهم الله ياخذ الخدم الي من هالاشكال عزج الله منهم او وحده تبي تصيد الرجال بشكل غير مباشر وهني راح تاكلين قلبه .

ادري طولت ولج خبراتي وتجاربي والله يساعدج يارب ويسخر لج زوجج ويخليه لج
    آخر تعديل: ‏7 أغسطس 2010
  13. يم ريم

يم ريم سيدة جديدة

حبيبتى ابحثى عن السبب000000000000000000000000000000000000 الرجال انتكون زوجتة انثى بمعنى الكلمة الباس المغري ظهور حزء من الصدر الغمز الحنان وووووووووووووووووووووووووووووووكثير من الاغراء
  14. silver cat

silver cat سيدة جديدة

الله يعينج ويهديه ان شاء الله
    نسايم2010 افكارج عجييييييييييييبه ومنكم نستفيد:)
  15. تولي

تولي سيدة جديدة

ادعي له ,,,,,,,,,,,,,

وعسى ربي يهديه ومايشوف غيرج
  16. دانه و محاره

دانه و محاره سيدة جديدة

بنات و الله مادري شلون أشكركم بس بصراحه طفيتو ناري شويه و الله يصبرنا أجمعين على بلاوي ريايلنا
    بصراحه بنات و الله الطناااااااااش ياب نتيجه من أول ثلاث أيام قام يدور بتليفوني و يسألني منو تكلمين و ليش لي هالحزه شابكه عالنت و طبعا أرد عليه بس بكل برود أحاول أستفزه بهدوء بس مو هذا الي أبيه
    أبيه يحس فيني و نرجع نفس أول
    اكيد الوحده منا مالها غير صلاتها و الدعاء لرب العالمين و حسن الظن بالله و ربي كفيل هالبنات
    بخصوص تليفونه لا مو بلاك بيري
    بس تصدقون ياب حق عيالي الصغار ب ب و هو تليفون نوكيا القديم بو طقه لووووووووووووووووووووووول
    ما يعرف حق ال ب ب و الله ريايل آخر زمن
    لا و المشكله إن أكبر مني ب 10 سنين يعني سنه بس و يصير 40 بس حياتي شكله يهبل ما تعطونه أكثر من 32 سنه الله يهديه يارب و يهدي أزواجكم أجمعين
    ما عليه طولت عليكم بس أحب أفضفض لكم تدرون ما عندي أحد و ما أحب أطلع أسراري حتى حق أمي
    بس الحين صارت علنا ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    سلام الحين و أقولكم آخر الأخبار إن شاء الله إدعولي

17. دانه و محاره

دانه و محاره سيدة جديدة

أول شي مبارك عليكم الشهر و عساكم من العايدين و الفايزين
    بعد قلبي نسايم توني أشوف رسالتج و الله ما قريت كل الردود بس صج مو طبيعيه بسالفة الخدااااااااااااااااامه
    لوووووووووول
    و الله ما أمدح بنفسي بس ما خليت شي ما سويته من صبغ شعر للعدسات و غيرت اللوك كله حتى قمصان النوم كل فتره أييب شي غريب و حلو و كريمات للجسم و تدرين بسوالفنا عاد إنتي أخبر
    و اللي اتضح لي إن التغير الأقوى الي يكون بالشخصيه من الداخل مع المظهر عشان يموووووووووت قهر حتى أطباعي غيرتها ما قمت أقول شي حق عيالي و هو قاعد بالبيت أخليهم يلعبون براحتهم و ما أصارخ عليهم أنوم اليهال و أسهر طبعا بعد ساعه من التعديلات و التجهيزات يوم مساج مع زيت بالعطور و يوم شموع و يوم أسوي نفسي أنا الي تعبانه و أقوله الله يعافيك بس همز ظهري شوي و أكون لابسه قميص ظهره إكسات أو مفتوح و من هالسوالف و يوم أجهزله الحمام عزكم الله و أفركه و يوم أسوي له بديكير حق ريوله حتى اللحيه قمت أسنعها حقه و أحددها مع تدليك للبشره و العين عشان لا يروح الحلاق شسوي أكثر أذبح نفسي فهموني و الله لو شنو ما نسوي ما يعجبهم بس خلي يمر يوم تكونين تعبانه أو مريضه و شوفي البوز شلون يصير
    بس هم ما رح أيأس و بتم أحاول حبيبتي نسايم أبي منج شوية رسائل فيها جرأه تدرين أذا تزيتهم شنو راح يكون الرد
    إنت من وين لج هالمسجات و منو الي دازلج إياهم و هات يا أسئله
    و الله أدري أقرق وايد سامحوني يا أحلى بنات
  18. نسايم 2010

نسايم 2010 سيدة جديدة

شوفي حبيبتي اجذبي زوجج مو بالفراش وبس اجذبيه بحياتج كلها يعني وكل يوم تكشخين وتلبيسين قمصان راح يمل يعني خير الامور اوسطها مثلا
    انتي على كلامج قلتي انج لبستي وكشختي ومافاد .
    جربي هالخطه واذا تحبين اكون وياج اول باول انا ماعندي مانع على فكره كل مره ادخل انتظر ردج .
    خلينا نبدي باول خطه .
    اول شي طبعا بعد ماتنومين عيالج وتكون الشقه هاديه
    دخل مثلا بالليل حاولي تبكين اقري اي شي يخليج تبكين خليه يلاحظ طبعا يسألج شفيج قولي لا مافي شي
    انتي مثلي انه عندج سر ماتبين تقولين له عشان تشغلينه
    حلو وخليه ينام ولا تكلمينه سوي روحج حزينه لانه فعلا انتي حزينه من خيانته تذكري كل خيانته وابكي عشان يبين عليج القهر بس هاه لا تقولين له شفيج اوكي
    وبعد مايقعد من الصبح شوي روحج كلش منكسر خاطرج سألج قولي لا مافيني شي حاولي انج تحيرينه اوكي
    بعد مايطلع اذا دق عليج يسأل هم خلي نبرتج صوتج تبدأ اوووووف بالحزن حيريه
    هني تستفيدين انج اشغلتيه طبعا هالاشكال الي مثل زوجج ماراح يبين لج انه مشغول فيج طبعا بس انتي أغلبيه لا تصدقين انه مو مهتم فيج
    اوكي مر يوم على الحاله هني غيري حالتج سوي روحج مستانسه يعني اذا دخل اضحكي من قلب وكلميه بكل وناسه يعني هلا عمري ياهلا قلبي ياهلا يادنيتي كلها انت .
    راح يستنكر بيقول هذي امس زعلانه واليوم مستانسه شفيها واذا سألج قولي لا سلامتك ماتبيني استانس بس مستانسه واذا اصر وقالج قولي لي قولي رفيجتي كانت تحاتي انها تحمل وحملت <<<دوري اي شي مايهتم هو فيه .
    وجذي اكتسبتي انشغاله ليومين
    نجي لليوم الثالث حاولي فيه تطلعون تعشون برا اذا ماطلعتوا ماشي له حل ثاني واذا طلعتوا لا تبينين اهتمامج فيه يعني تكلمي عن المكان قولي له الله المكان حلو الاكل حلو كثري بالغزل على المكان والاكل ولا تجيبين طاري الرومانسيه الرجال مال من الرومانسيه مع البنات الي يعرفهم .
    خلي موضوعج عن المستقبل العيال او جيبي كلام الدين عن الحلال والحرام من غير تقصدينه بالي يسويه
    اذا ماطلعتوا وقال انا مشغول وبطلع .
    طرشي له مسج (ياصدووق الوعد ابي منك وعد تعشيني برا وانا خابرتك كريم )
    اوكي واذا وصل بالليل ومر على غرفه النوم سوي هالخطه الي قالتها لي وحده عزيزه علي ونجحت ميه بالميه
    سوي روحج نايمه وغاطه بالنوم وشيلي عنج اللحاف الوالغطاء ونامي على بطنج وخلي مأخرتج تطلع لانها هي اكثر شي تجذب الرجال وطبعا اهم شي شنو تكونين لابسه اذا عندج سليب دانتيل يكون اكثر اغراء ويكون حفر احسن المهم راح تلاقينه ينشغل وياج بالفراش وينسي رفيجاته .

طولت حيل والمسجات بطرشها لج على الخاص
  19. جرح الزمان

جرح الزمان موقوف

ما اعتقد بعد كلام نسايم شي كفت ووفت
  20. دانه و محاره

دانه و محاره سيدة جديدة

نسايم يا بعد عمري كلامج عالعين وعالراس بس والله لو أقول ما راح تصدقيني
    مره تعمدت أنام بدون ما أتغطى و بنفس طريقج أقسم لك بالله قعدت الفجر لقيت يشوخر و أنا على نفس نومتي حتى ما كلف نفس يغطيني بس مت من القهر ط
    وإذا على سالفت إني أشغله ممكن أرجع أسويها بس أدري ما في فايده لأن راح يسأل مره ومرتين وإذا ماقلت شفيني تدرين شنو الرد بيكون ((( جهنم لا تقولين )))
    النقطه الثالثه و الأخيره أصلا لا أحلم يطلعني مكااااااااااااااااااااااااان طول الأسبوع بالدوام و بنهاية الأسبوع يقول ترى خلوني بسهر مع ربعي بالقهوه أقوم آخذ اليهال و نطلع ألعبهم و أعشيهم و نرد بيت أهلي أنام عندهم ليلة السبت من القهر لأني أقعد بروحي ما يرد البيت إلا الساعه 7 الصبح أو 9
    و الله حياتي مأساه بس أبي منكم تعلموني شلون أتصرف معاه وأخليه يركض وراي تعبت أبي أحس أن في إنسان يدور راحتي يدللني

مشاركة هذه الصفحة