1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. بداياتي

بداياتي سيدة جديدة

مســـــــــــــــااء الخيــــــــــــــــر

بناات ساعدووني.........

منو عندها بدله من نووره الحذران........

ابي ااجرها واذا اتفقناا انشالله اشتريهاا.......
    الموضوع الاصلي : محتااجه بدله عرس | من القسم : قسم الــطــلــبــات التجارية | الكاتب : بداياتي
  2. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

موووفقة بس اسمحيلي اول مرة اسمع فيها
  3. الزين كله فيني

الزين كله فيني سيدة جديدة

حبيبتي ودي افصل عندنوره شلون مستوى بدلاتها اسمع عنها بس ماشفت موديلاتها
  4. fashion

fashion سيدة جديدة

انا عندي موديلات روعة وممكن نصمم اي موديل

راسليني لو حابة تشوفي عروضي واسعاري روعة

alhoda8865@gmail.com
  5. لجين 2003

لجين 2003 سيدة جديدة

بعد عمري انا عندي عرض كل يوم أربعاء وعندي 6 بدلات ما بين الناعم والفخامة ومن برجوازي ومن برستيج ومن جنش وكلهم موديلات السنه شهر 3 وعندي بدلة روووووووعه من ايطاليا والمقاسات سمول وميديوم ولارج وعندي عرض دراريع رمضان وبدل العيد والأستقبال إذا حابة تشوفينهم حياج الله 99510458
  6. الريانه

الريانه سيدة جديدة

حبيبتي انا عندي بدله من تصميم ناديه بوشهري احلى وارقى واكشخ من بدل نوره الحذران اذا حابه اتشوفينها راسليني عالخاص وانشالله مانختلف
    آخر تعديل: ‏8 أغسطس 2010
  7. غرام السنين

غرام السنين سيدة جديدة

جيكي عالخاص رسايل الزورا
  8. أخت الكل

أخت الكل سيدة جديدة

[COLOR="[COLOR="Purple"]Purple"]انا عندي نفنوف عرسي كان قبل شهرين البدله واايد راقيه وغريبه وضخمه انتي تقددرين تحكمين بالسايز مثل ماتبين
    الكل سالني عنها حتى قبل لا اطلع من الصالون وللحين يتكلمون عنها
    طرحتها غريبه مو نفس الطرحات الاعتياده وحتى الوشاح الي حق طلعت العروس غريب ومشغول ومعاها مسكته غريبه ومشغوله نفس النفنوف النفنوف واايد حلو مو مدحن فيه للامانه او علشان بس باجره لا والله

وعندي بعد نفنوف استقبالي ضخم وغريب ومتعوب فيه لان حفلت استقبالي كانت بصاله ولونه اوفايت ومعاه طرحته وشاحه وقت الطلعه وكلهم مشغولين ومتعوب فيه والله

ابصراحه النفاينف تعبت فيهم واايد لان دورت شي سنع بوقتهامالقيت ولم فصلتهم طلعلوا حلوين واايد وضخمين وغريبين لم تلبسينهم تحسين نفسج امير

اذا جابه هذا رقمي ودقي علي وماراح اقصر معاج انشالله وصدقيني ماراح تضيعين وقتج وا راح تندمين

66934308 [/COLOR[/COLOR]]
  9. الارستقراطيه $$

الارستقراطيه $$ سيدة جديدة

عندى بدله من نوره الحذران ومن انفال الصالح ومن شادز ومن هيثم وغيرهم وحاطه صورهم فى قسم بيع السلع جيكى على مواضيعى
  10. cat^q8

cat^q8 سيدة جديدة

11. احلى بطوطه2

احلى بطوطه2 سيدة جديدة

حبيبتي انا عندي 2 حلوييييين وااايد ماطرش ع الخاص
    لاستفسار 55815772

مشاركة هذه الصفحة