1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. جبنة بيضة

جبنة بيضة سيدة جديدة

يابنت الحلال شكو اقوول الخواتة اصلن هو مايصيرلي وانا ماعرف خواتة ماشفتهم الة لما جو يخطبوني وحتي لو اعرفهم شكو اوصل سلامي لة الرجال هو المفروض الي يبادر مو انا اتصدقين اني نسيت شكلة شلون صاير من قلت مايجينة وانا كتشفت شغلة الضاهر انة يستحي مثل ماقالت سيدة الجمال
  2. انا ورفيقتي

انا ورفيقتي سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خلاص هانت رمضان على الابواب

اسمحيلي داشه عرض

بس عادي شي طبيعي خاصه عند البدو اصلا حتى بعضهم لما يزور اهلها مايشوفها

مايشوفها الا بيوم العرس ومن يتملك البنت مايطب بيتهم

شي عادي لو ما يبونج ما خطوبوج

سلااام تقبلي مروري
  3. جبنة بيضة

جبنة بيضة سيدة جديدة

هلا واللة فيج عادي حياج اللة انا ماقلت مايبوني بالعكس هم ميتين علي ويبون العرس اليوم قبل باجر بس انا ماعرف بهلاشياء انا البنت الوحيدة لمي بعد 5 شباب وموعارفة اذا الرجال المفروض يزور اهل البنت اولا علشان جذي اسال البنات
  4. سيدة الجمال

سيدة الجمال سيدة جديدة

حياتي يا جبينه تصدقين انا مثلج وحيدة امي وعندي 4 اخوان :)
    بس انا البكر ذكرتيني بالذي مضى انا الحين والحمدلله عندي ولدين من زوجي اللي كان يثقل ويستحي ويسوي روحه كلش مو متولع
    صدقيني زوجج يستحي لانه مايصيرلكم الا بس نفس العايله صدقيني هذولا الرياجيل بالاول يثقل ويسوي روحه كلش مو ميت عليج واهوى ينشوي من داخله الله يوفقج دنيا واخره وخلاص بنصير خوات دامنا وحيدات امنا وابونا هههههههههه نصيحه ياحياتي لاتكلمينه بالتلفون خليه يشتاق لج اكثر ويحب يكتشفج اكثر بعد العرس لاتسوين نفسي كلمته قبل بالتلفون وكل شوي اشك فيه اذا دقيت ولقيت عنده انتظار الاحسن خليكم جذيه يزور ويخفف هههههههه واذا شافج دايما تطلبين منه يزوركم او يقعد اكثر معاااج بيقووول اووووووه خلاص البنت حطيتها بجيبي وتولعت فيني وعاد يقوم يتغلى وياااااشينهم اذا تغلوووا
    آخر تعديل: ‏8 أغسطس 2010
  5. جبنة بيضة

جبنة بيضة سيدة جديدة

هلابش ياسيدة الجمال انا اصلن مااكلمة لانة هو ماطلب من اهلي انة يكلمني حبيبتي اتشرف اني اكون اختج ومشكوووووووووووووورة ياقلبي انج وضحتيلي موضوعي انابس كنت ارد علي الي نكها انا ورفيقتي
  6. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

هلا جبنه انا قلت وصلي سلامج من طرف خواته عشانج خخخخخخخخ لان انتي تقولين ماشوفه مايجي الا بالمناسبات ومن هالحجي واهو ماقال بكلمه وجذي وانتي
    تسالين وتستفسرين عرفتي
    ماقصدت شي عرفتي ولا ادري انه مايقربلكم
    الله يتمم عليج ياقلبي
    انطري بليلة عرسج وشوفيه مافي غير هالحل
    ربي يتمم عليج ويحفظه لج ياااااااااااااااارب
  7. جبنة بيضة

جبنة بيضة سيدة جديدة

ياحي هزول يااهات الليل ياعمري ياقلبي انا ماني ميتة علية ولاني مشفوحة للعرس انا سالت سوال للبنات انة عادي الرجال مايزور بيت اهل امرتة بس والبنات ماقصرو جاوبوني تسلمين ياقلبي علي مرورج
  8. ام المها2

ام المها2 سيدة جديدة

حبيبتي الله يوفقج ويسخر لج اهم شي
  9. جبنة بيضة

جبنة بيضة سيدة جديدة

ام المها2 مشكووووووووووووووووورة ياقلبي
  10. أرتال

أرتال سيدة جديدة

شي طبيعي ...

لاتحاتين باجر بتشبعين منه :)

11. جبنة بيضة

جبنة بيضة سيدة جديدة

مشكووووووووووووووورة ياعمري طمنتيني
  12. جبنة بيضة

جبنة بيضة سيدة جديدة

الي كل البنات الي ردو علي موضوعي جزاكم اللة خير ومشكووووووووووووووووورين وماقصرتو:wink_smile:

مشاركة هذه الصفحة