1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. دلول6

دلول6 سيدة جديدة

السلام عليكم

بصراحه انا ابي احذركم من صالون تجميل بالجليب اسمه ............. صاحبته مصريه ..............والله ديروا بالكم تقص علينا بالاسعار الرخيصه واحذركم من قهوتها لاااااااااااا تشربونها والله انا سمعت عنها اشياء هالمصريه الخايسه انا مجربتها وكنت اروح عندها وتشربني بهالقهوه عبالها كريمه بس الله لا يوفقها طلعت تسوي بلااااوي بال**اين واحنا من خبلنا نصدق على طول اول من قالو رخيصه نروح والله في بالجليب صالونات صج اغلى منها بس شغل سنع موشغل في اشياء الله يعلم فيها
    ع العموم والله انا حبيت انصحكم كأخت مجربه وشايفه بلاوي بهالصالون لا تصدقونها ترى جذااااااااااااابه وتقص علينا وانصحوا اي وحده تعرفونها لان والله حرام اللي قاعده تسويه هالمصريه
    فينا حتى شغلها مو هالزود والله اي كلام
    الله يكفينا منها ومن امثالها
    وبصراحه الكلام اللي اقوله سمعته من وحده تشتغل داخل الصالون
    عشان جذي ديروا بالكم منهااااااا

والله يبعدكم عن شرها

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏30 يوليو 2010
  2. أم نوافي

أم نوافي مـشـرفـة

ابيييه لايكون اللي ببالي لااااااااااا تقوليييييييييييييييييييييين حريم اخواني كله يروحون له وبصراحه مره بحياتي رحت له وشربت من القهوه بعد :( ابييييييييه وتوبت اروح من المكان القذر اللي شفته000

العن ابو الاسعار بس اهم شي نظيف 000000

الله يستر علينااا وعليهم000
  3. أحلى عيون

أحلى عيون مـشـرفـة قسم الـطلـبات التجـاريـة ومنتدى مائدتك

مشكوره اختي على النصيحه والتحذير

يامااا سوالف الصالونااات وايد وعرفته الصالون الي بين الكراجات خخخخخخ بس ليش ما تكتبين اسمه لانه حرام مانبي نظلم غيرهم

والله يحفظناا جميعاا
  4. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

انا سمعت نفسها بخيطان دروبالكم واحسن شي تجيج البيت انضف وواحلى واريح ببيتج وحمامج قريب عندج ونفس الاسعار
  5. كييييييكه

كييييييكه مـشرفـة قـسـم مدونــات الـعـضـوات

روحر صالون غالي بس ثقه احسن من الرخيص القذر
    مشكوره عالنصيحه
  6. تشاوبيلا

تشاوبيلا سيدة جديدة

يا بنات انا كوافيرة فلسطينية وادور الرزق الحلال وعندي واحدة هندية للبديكير والحف والشيرة وانا كل ما يختص بالشعر واي واحدة تبي اجيلها بيتها اجيلها واسويلها كل شي من القص والصبغ والتسريحات والماكياج وعلاج لتساقط الشعر عندي وخلطات للتييض عندي وماسكات للوجه للنضارة والحيوية وتنظيف البشرة بس اتصلوا علي وما عليكم ما يصير خاطركم الا طيب امخالد 99833840
  7. تغريد الطيور

تغريد الطيور سيدة جديدة

اختي لا تظلمينالمره اذا انتي تقصدين ض حرام شغلهم حلو وما في صالونها شي ولا تشرب الحريم قهوه هي حاطه مكينة قهوه واللي تبي تحط فلوسها وتشرب بس عيبها انه دائما زحمه
  8. تولي

تولي سيدة جديدة

الله يستر والحذر واجب
  9. ^أم بدر^

^أم بدر^ سيدة جديدة

الله يستر على الجميع
  10. متوهقه بعمرها

متوهقه بعمرها سيدة جديدة

الله يستر ع البنات والخريم في الصالون
  11. nonaa dee

nonaa dee سيدة جديدة

ايييييييييه انا عرفت هالصاللون الي تقصدينه والله كلامج كله صحيح وانا سمعت عنها بعد واايد من حريم انا كنت وحده من ضحاياها غرتنا بساعارها واددواتها وشغلها مو نضييييف تبي تيبلنا الامراض والله يستر من قهوتها صج اسم صالونها ض ب ي الشمال
    الله يبعدنا عن بلاااويها
  12. فرح روحى

فرح روحى سيدة جديدة

الله يعينا على هالصالونات انا عن نفسى ما احب اروح صالونات احب هى تييلى للبيت ومرتاحه عليها وايد

مشاركة هذه الصفحة