1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. عيوني سهارى

عيوني سهارى سيدة جديدة

الله يهدبج
    الدعاء حرصي عليه عشان تتقين شرةويشغله الله بنفسه وينساج
    اللهم اني اعوذ بك من االخبث والجبن وغلبه الدين وقهر الرجال
    والدعاء الثاني
    اللهم من اراد بي سوء واراد هو بي سوء فاردد كيده فيه نحرة واهديه واشغله في نفسه واهله ونسيه اياني
    وان لم يهتدي اشغله بمشاكله بعيد عني
    والدعاء الثالث
    اللهم استر علي فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك يا رب
  2. إماراتيهـ ..

إماراتيهـ .. سيدة جديدة

اختي الله يهدااج الحين مو مهم الدنيا
    ترتااحين معااه بالنوم و لا لأ ؟؟
    المهم الآخره
    اختي توبه الى الله
    و نحن ترا ما رااح ننفعج بشي ابد
    و اللي سويتيه مو عيب بس اللي سويتيه شي جاايد حراام انتي مره متزوجه و معيله ..

الله يهدينـــــــــــا
  3. إماراتيه=

إماراتيه= سيدة جديدة

عزيزتي كلنا مرينا بلحظات ظعف نحن بشر مو ملاك لكن لحظة الضعف هذاي الله يستر منها في منها قويه مثل لحظتج وفي منها خفيفيه مثل مكالمه عابره ,,,,الخوف أنج مع مرور الوقت ومع أول مشكله مع ريلج أخاف تضعفين وتروحين لنفس الطريج خذي بالج زين مو كل مره تسلم الجره ....كوني قويه وذكري ربج وخليج قريبه منه الله ما راح يتركج وأهم شي هو مخافة الله حطيه بين عيونج
  4. Rose Shadow

Rose Shadow سيدة جديدة

الله يهديج و يغفر لج ..
  5. جبنة بيضة

جبنة بيضة سيدة جديدة

لاحولة ولاقوة الة باللة انا متاكدة ومليون بالمية انج ماتصلين لو تصلين وعارفة ربج جان ماسويتي الي سويتي انا مو كاسر خاطري الي زوجج مسكين مايدري بلي يصير من وراه
  6. أميـرة

أميـرة سيدة جديدة

كلامي من كلام ام عبدالله 100% تراه حد الزاني والزانيه المتزوجين الرجم لين الموت توبي يااختي لله
  7. زيوون

زيوون سيدة جديدة

مشكورين خواتي الحمدلله التزمت بصلاتي صحيح امر بلحظات ضعف بس الحمدلله اتغلب عليها ودايما لي اشتقت له ادعي ربي وارتاح بعدها واايد واايد مشكورين
  8. جبروة امراءه

جبروة امراءه سيدة جديدة

مرحبا حبيبتي مافي انسان مايغلط بس خير الخطاؤن التوابون توبي واستغفري ربج صدقيني بترتاحين

وبقولج شغله حاااااااولي تغيرين رقمج وضروري وكل ماطرى عليج تعوذي من الشيطان وصلي ركعتين
    عسى الله يبعد عنا الحراااااام ويسعدنا دنيا واخره
  9. ام غازي الصواغ

ام غازي الصواغ سيدة جديدة

الله يهديج انا اقول اطلبي المغفرة من رب العالمين واطلبي يستر عليج واتمنى هالشي ما يتكرر واذا محتاجة شي خليج قريبة من زوجج
  10. مازال عندي امل

مازال عندي امل سيدة جديدة

مسكييييييييييييين زوجك الله يكون في عونه

ولو فضح امرك كان الوضع الشرعي لحالتك ( الرجم ) بالحجاره ....... هل فكرتي في هذا الشي او تخيلتيه

كلمتيه وربي ستر عليك وخرجتي وكمان ستر عليك رحتي معاه شقه وستر عليك وزنا بك وستر عليك ومازلتي مصره ومتواصله معاه وكمان ستر عليك والحين لك شهرين تقولين سبيتيه وتهاوشتي معه علشان يكرهك ومدري وشو ........ وبعدين قاطعتيه لك شهرين وحاسه بالضياع ......... وين احساسك بالذنب والخوف من الله

وعلى فكره لو فكرتي ترجعين له بتنفضحين لان لكل شي نهايه ومو كل مره تسلم الجره
  11. ms strawberry

ms strawberry تـــاجـــرة

الله يعينج ويهديج انشالله

حبيبتي نصيحه اخت مسحي الموضوع شتسوى عليج اذا زوجج قراه لاسمح الله
    ومدام سويتي هالذنب حاولي تستغفرين لربج لان اللي سويتيه موهين
    عشان زوجج وعيالج
    نصيحه مسحيه
  12. سلوه

سلوه سيدة جديدة

السلام عليكم ...اول شي الله يفرج همج ويستر عليج و في شغله بس لازم تعرفينها ان لما يختلط الحيوان المنوي لاكثر من شخص (((يعني ان اكثر من شخص يجامعج))) خلال مده 3شهور يتسببلج في مرض الله يكافيج ويكافيينا شره ### الايدز ### وانتي في اثناء علاقتج مع هالشخص اكيد ماحرمتي زوجج من حقه في الاستمتاع معاج يعني انتبهي لهالشي ولا تحرمين عيالج منج ...استغفري ربج وتوبي توبه نصوح الى الله وترى الشاب مستحيل ينظر حق البنت اللي تكلمه نظره شريفهوعمره ماراح يحترمها او يقدرها والاكيد انه راح يطلب منها انه يمارس معاها الحرام "يمكن كنت جريئه شوي في الكلام الا اني حابه افيد الكل "
  13. هدييييل

هدييييل سيدة جديدة

استغفر الله العلي العظيم لعن الله الزاني والزنية وعقوبة الزانية المحصنه يعني المتزوجه الرجم حتى الموت وحمدي ربج هذا مو موجود بالكويت ما أقول الا الله يهديج ويثبتج وما عندي اي نصيحه اقولها لأني حدي مصدومه الصراحه وما توقعت في وحده بهالجرأة والوقاحه تكتب مثل هالموضوع
  14. رفق بالقوارير

رفق بالقوارير سيدة جديدة

الله يستر عليك إستغفري ربك وتوبي علي غلطتك وصلي ركعتين توبه لله وأطلبي من ربي يسامحك إن الله غفور رحيم وأهتمي بزوجك وحصني فرجك لاتدعين فرجك لأحد غير زوجك وإذا بدك تنسين الشاب إلي غلطتي معه وتنسي حبه أكثري من إلإستغفار وعوضي زوجك عن كل إلي فات وأبدي معاه بدايه جديده ربنا يهديك
  15. ام جميل سعاد

ام جميل سعاد سيدة جديدة

اتمني لك امغفرة من ربك والسعادة بحياتك
  16. قصة أحزاني

قصة أحزاني سيدة جديدة

عسا ربي يغفر لج و يهديج توابي الي الله

الله سبحانه يغفر الذنوب رروحي العمره مع زوجج وعيالج وغيري رقم تلفونج وانسى الماضي

وعطي كل حبج لزوجج وعيالج وكلام البنات صح مو كل مره تسلم الجره

الله ستر عليج وهدج الله يسعدج مع زوجج لان هذا السعاده الحقيقه

عليج بالقران وصلاة القيام

17. فوز الطيب

فوز الطيب سيدة جديدة

استغفرالله الحمدالله الله يرفع عنا ولايبلانا انتي زنيتي واذا نيتج التوبه ليش ماتغيرين خطج
  18. دانة الدنيا144

دانة الدنيا144 سيدة جديدة

الله يهديج ان شاء الله واذا انتي صج ناويه التوبه غيري رقمج وترا والله محد بيفيدج بالوقت هذا حتى اهوا فالنفرض الله لا يقول لو تطلقتي من صجج بياخذج وانتي ام عيال ثلاث ولا حتى يفكر بالشي هذا وما اظن اهله بيرضون بالشي هذا وحطي نفسج بمكان زوجج لو زوجج يخونج من وراج وطحتي عليه اتوقع من القهر تطيحين بمكانج شلون ترضين عليه
    استغفري ربج واكثري من القرأن ترا شغله تجر شغله لا تهدمين بيتج الناس تدور الراحه وطاعة الله ورضا الزوج
    الله يوفقج ويسر امرج
  19. eezee

eezee سيدة جديدة

الله يستر عليج

بس الحين اهو عرف انج تبين تتركينه اكيد راح يعمل حسابه بشي يهددج فيه

ترى هالنوعيه وصخه حسبي الله عليهم اهو حيل مسترخصج سوووري

فكري في بناتج وترى هذيل بنات اي شي ياثر على حياتهم تخيلي لو يسمعون من الناس شي عنج وعن سمعتج

هالشي بياثر على حياتهم وماراح ينمسح ابد الله يستر عليج ويغفر لج

توبي والله يقبل توبه العبد بس هم لازم تستفسرين لان زوجج صار محرم عليج
  20. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

لا حول ولا قوة الا بالله
    والله سالفتج سالفه
    بس الحمدلله انج تقولين تبتي لله وربي يكون بعونج وحسبي الله عليك يا ابليس

مشاركة هذه الصفحة