1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. CATWA

CATWA سيدة جديدة

يقويج يا ام عبدالله يا ام الطيب والكرم
  2. go0omar

go0omar سيدة جديدة

مساء الخير حبيبتي ... وجزاج الله الف خير على هل مبادره الطيبه ... وانشالله تعينينه ونعينج بخبرتنه

اناا والله اكثر وحده ... جربت رجيمااات العالم كلها والحمدالله اذا التزمت اضعف

بس بشكيلج اهموووم وهذي الي اتمنااااااالهاا الف حل :(

اناا حالياا وزني 73 وطولي 158 وكان قبل 96

اول شي اناا مشالله كان عندي اراده حيييل قويه وقدرت انزل اكثر من 25 كيلو في سنه وباقيلي 10 واوصل لحلمي لاكن من وصلت لي هل رقم ودعت شي اسمه اراده :( وصرت انزل كيلو اردهم كيلوين ورجع اسوي رجيم وارد على نفس الحاله .. اتمنى تكونين فهمتي قصدي انا الحمدالله مارديت متنت ... لاكن قااعده العب بنفسي اضعف امتن اضعف امتن على نفس الوزن اضل :( وماني عارفه شسوي انعدمت الاراده

ودي اقدر اصيطر على نفسي ... وماتكون نفسي دنيه على الاكل ... واذا شفت الاكل ودي مايهمني ... وودي اذا خربت خلاص اخرب وكمل طول اليوم .. وانا من النوع اذا بطلت حلجي ماتسكر :( واكل بشرهاا .. والله وايد اندمج بالاكل سعات انسى نفسي

يعني اناا يبيلي رجيم نفسي مو غذائي

ابرايج شنو الحل ... ويعطيج طولت العمر مشكوره والله ينولج ماتتمنينه
  3. ام بيان

ام بيان سيدة جديدة

انا من طبعي ماحب اكل واجد يعني اكلي خرابيط شبس مينو ساعات اكل سندويشات من برة
    بس
  4. go0omar

go0omar سيدة جديدة

احتج ابي خبرتج :(
  5. CATWA

CATWA سيدة جديدة

اهلا حبيبتي goOomar
    [COLOR="SeaGreen[SIZE="5[COLOR="SeaGreen"]"]"]حبيبتي انشالله بعون الله مافي مشاكل ولا تحاتين
    الحمدلله ان انتي من الناس اللي عندهم اراده وانتي اكيد تدرين ان الاراده اهم شي بالرجيم يعني حبيبتي حلو ان يكون عندج اراده بس انتي تقولين انج فقدتي الاراده
    ؟؟؟؟
    [/SIZE][/COLOR][/COLOR]

تدرين ليش انتي ماقمتي تصيطرين على نفسج الحين لانج نزلتي 23 كيلو ((ماشالله)) ووقفتي .... انتي ماشالله ارادتج حلوه يعني اذا حطيتي ابالج هدف او شغله معينه راح تضعفين وهاذا الشي المهم حياتي دام انج قمتي ماتسيطرين على نفسج انا الحين بقولج جم شغله انشالله تفيدج....

الاكل مو كل شي لازم جذي دايما تقولين حق نفسج .. و صدقيني والله انا كنت نفسج اذا مو العن بس والله من نفسي حاولت احط حق نفسي كنترول يعني انا اراقب نفسي لا امي ولا ابوي ولا احد انا من نفسي حاولت وحاولت لييييين وصلت الحمدلله وانا اعتقد انج محتاجه تشجيع بسيط دام انتي ياحياتي نزلتي 23 كيلو انا اعتقد ان المشكله اهي الاراده مو الاكل لاااازم تردينها حاولي صدقيني مسكي نفسج اشوي وشوفي النتيجه والله راح تتفاجأييين من سهولتها وماراح تحبين شي اكثر من الرجيم ترا انتي مو محتاجه وااايد كلهم 10 كيلوات مسكي نفسج يعني مو كل ماشفتي اكل كليتي لا وخر عنه ودايما قولي اضعف اول بعدين اكل حبيبتي انتي طولج محتاج انج تضعفين اذا هديتي روحج يمكن مو بس تمتنين لا يمكن تردين الوزن اللي نزلتيه دبلات (( الله لا يقول)) عشان جذي انتي الحين بمرحله حلوه انج نزلتي من وزنج واايد كملي وردي الاراده وحاولي تخففين من اكلج يعني اول يومين خففي لين يتعود جسمج ويبعدين بلشي رجيموانا متفائله ان انشالله ماراح تاخذين وقت وااايد لانج ماشالله عليج تعرفين مصلحتج وين ..

واي شي تحتاجينه goOomar او اي استفسار حياج اهنيه وانشالله ماراح اقصر معاج واذا احتجتي اي شي عن الاكل سأليني وانشالله اسمع عنج الاخبار الحلوه يارب

آخر تعديل: ‏15 ديسمبر 2008
  6. CATWA

CATWA سيدة جديدة

حبيبتي ام بيان انتي محتاجه رجيم علشان تنزليني ولازم تقطعين الوجبات السريعه لانها تحتوي على نسبه دهون واااايد حبيبتي حاولي تخففين من الاكلات السريعه وانا بحطلج رجيم وانشالله يفيدج بس ضروري المشي مع الرياضه لانه اهم شي يخلي الوزن ينزل

الفطور : كورن فلكس special k مع حليب خالي الدسم / اوجبن قريش ربع كوب او حبتين جبن مثلث او شيدر خاالي الدسم مع طماطه وخياره و خبزه سمره

وجبه خفيفه : اي نوع من انواع الفاكهه عدا(( المانجو والعنب والموز)) او اي عصير فرش ويفضل برتقال

الغداء :صدر ديايه مشويه من غير جلد مع خضار مسلوق وتوسته سمره
    او سلطه فتوش مع صدر مشوي

وجبه خفيفه: اي نوع من انواع الفاكهه عدا(( المانجو والعنب والموز))

العشاء: علبه تونه من غير زيت مع ليمون مع سلطه خضراء او فتوش مع نص خبزه سمره

حبيبتي هاذا الرجيم لمده 3 ايام جربيه وقوليلي اذا كان اوكي ولا اغيره بس هاذا الرجيم المناسب لجسمج انا خففت فيه كثير عشان تبين النتيجه في اسرع وقت اذا التزمتي فيه راح تشوفين بعد فتره بسيطه الفرق

موفقه حبيبتي انشالله وانا موجوده اهنيه اذا احتجتي اي شي

7. محد مثلي

محد مثلي سيدة جديدة

8. ام بيان

ام بيان سيدة جديدة

شكورة اختي katwa بجرب ون شاء اللة اضعف
    اللة يعطيك العافية
  9. CATWA

CATWA سيدة جديدة

الله يعافيج حبيبتي ام بيان وياربي انشالله تضعفين
    واي شي محتاجه تفضلي اهنيه .

10. CATWA

CATWA سيدة جديدة

حبيبتي محد مثلي انشالله راح ادز لجالطرييقه لطول عاخاص
  11. CATWA

CATWA سيدة جديدة

حبيبيتي محد مثلي الرد عندج بالخاص
  12. CATWA

CATWA سيدة جديدة

استغفر الله العلي القدير واتوب اليه
  13. CATWA

CATWA سيدة جديدة

لا الهالا الله محمدا رسول لله
  14. عواشه الأموره

عواشه الأموره سيدة جديدة

انا وزني 83 وطولي 156 واعاني من تراكم الدهون في منطقه الارادف
  15. ام رمووووسه

ام رمووووسه سيدة جديدة

قوه انا وزني 75 وطولي 163
  16. كوت

كوت سيدة جديدة

تكفين اختى شنو الحل مع وحده ما تمسك رجيم وزني91 والله تعبانه
  17. محد مثلي

محد مثلي سيدة جديدة

قوه

وين الرجيم الى قلتي بدزينه لي
  18. أمـــــل

أمـــــل سيدة جديدة

انا كان وزنى 80 الحين 62 وطولى 164
    الحمدالله وانشالله ناويه على 58 عشان يكون وزن المثالى

19. CATWA

CATWA سيدة جديدة

حبيبتي محد مثلي دزيت الريجيم لج من زمان ؟؟
  20. CATWA

CATWA سيدة جديدة

قوه حبيبتي عواشه الاموره
    حبيبتي عشان اكون صريحه معاج انتي يبيلج شغل واااايد لان وزنج واايد بالنسبه لطولج عالعموم راح احط بعض الاسئله وابيج تجاوبين عليهم عشان انشالله انبلش رجيم مع بعض....

مشاركة هذه الصفحة