1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. كييييييكه

كييييييكه مـشرفـة قـسـم مدونــات الـعـضـوات

وينكم يالمتزوجاااااااااااااااااااات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. كييييييكه

أين البقيه نبي تفاعل
  3. ام اسؤوسه

ام اسؤوسه سيدة جديدة

بنات الكل تكلم عن السحور والفطور بس مرات يطبون عليج ناس يباركون بالشهر وأنا مرات اسوي حلو ومحد يجي ولا ما اسوي ألقاهم بوجهي فشله

شنو الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  4. كييييييكه

وااااااااااااااااااااااااي صاجه والله بهذي
    احترررررر اذا مجهزه نفسي ومزهبه كل شي ومحد يجي
  5. زبرجد الطيب

زبرجد الطيب سيدة جديدة

خوووش موضوع كيييكة..
    صراحة انا ناوية اتفرغ كليا للعبادة وختم القرآن اكثر من مرة وانصح كل وحدة تحط هذا الهدف قدام عينها ..سبحان الله كل سنة نسمع عن عايلة فقدت فرد في رمضان (الله يبلغنا وياكم اياه)..فهل احنا ضامنين نفسنا .
    علماء المسلمين واهل الفقه والسنة كانوا يتركون تأليف الكتب الدينية ويتفرغون كليا لقرآة القرآن الكريم.والمسلسلات لاحقين خير عليها بتنعاد على قولة الوالدة كل شهر الين رمضان الجاي.

النوم انام بعد صلاة الفجر واقوم على اذان الظهر اصلي واقرا وبعدها ادش المطبخ اسوي سلطات وشوربات لان نظام حمولتي مايتفطرون على اكثر من 3اطباق(من حسن حظي) وافطر مع زوجي وامه . والقهوة والشاي والسمبوسة واللقيمات بعد التراويح... وبعدها احاول اخذ ساعة قرآة .. بعدها اتفرغ لزوجي.وطبعا اول الايام زوراة للاهل بعد التراويح. ودمتم بصحة وعافية

6. كييييييكه

شاكرتلج مروج العطر
  7. جمانه2000

جمانه2000 سيدة جديدة

كل عام وانتم بخير وعساكم من عواده ياحلو رمضان وياحلو جمعاته والحمدلله الحمدلله انه في العطله على راحتنا كيف وشلون نقضيه حلو جمعه قهوه مع خالتي والا فطور حلو اللهم لك الحمد
  8. كييييييكه

وانتي من العايدين يارب
  9. ســـمـــاســـم

ســـمـــاســـم سيدة جديدة

انا ماادري للحين هالرمضان بيكون او رمضان مع زوجي !!
  10. silver cat

silver cat سيدة جديدة

مبارك علبكم الشهر
    بالنسبه لي انا ساكنه بشقه بروحي زوجي امه وابوه متوفين مرات ودي يكون عندي حموله وخاله البس واكشخ وانزل لهم بس الحمدالله
    نظامي برمضان كله تلفزيون ولاب توب وماننسى الجانب الديني طبعا مع صيحة الجهال ولوووووووووووووويتهم
  11. كييييييكه

الله يوفقج يارب بس ناطرين تجربتج بأول الايام
  12. كييييييكه

الله يخليلج زوجج وعيالج يارب

مشاركة هذه الصفحة