1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. الألوان

الألوان سيدة جديدة

بما أن هاذا اول موضوعي لي :>

حبيت افرفشكم معاي شوي

لو خيروج بموت زوجج أو يتزوج عليك؟

هذا الله يسلمكم سؤال انطرح في منتدى نسائي ماكان عندي نيه أدخل هالموضوع لأني عارفه الأجابه أكيد يتزوج عليها كنت فاضيه ودخلت هالموضوع وانصعقت من أجابات الحريم لهالدرجه الحقد....؟
    طيب معليه أحقدي بس لا تتمنين يموووت بس الظاهر الوحده تنعمي وماعاد تشوف لا جاء هالطاري
    يخوفوا هالحريم ههههههههه

الموت حق وكلنا بنموت بعدين الدنيا كلها فتن وش يبي بها
    <<<< عاش مصرف
    .....

خليه يموت لان الموت حق
    بس انه يتزوج علي لالالالالالالالالالالالالا
    انه بصراحه اخاف يتزوج ويدلع زوجته الجديد
    وانا ما شفت منه حتى المعامله زي الناس
    و اصلا دايما اقول وبصررررررراحه مطلقه
    اكون ارمله ولا اكون مطلقه

<<<<<<تسمع بالحكمه الاخت

........

والله كل الإثنين صعبات

بس الموت أسهل والله .......

أحس بالنقطة هذي تصير

عقولنا صغيرة وماصلين

بس غصب غصب عنا

........

يموت ههههههههههههههه على الاقل يموت وانا اموت وان شاء الله يارب ربي يرزقنا الجنه ويكون زوجي واكون زوجته فيها

اما لو اتزوج فراح اتطلق وخلاص بتنتهي علاقتي فيه وقلبي بينحرق وباموت من الحزن والهم

<<<< حلو تخطيطك

........

للأسف عشان أحبة بختارالموت بعيدالشر عنه!!

<<<<<الحمد لله إنك ماتحبينـــــي خخخخخخخخخخخخخخخ

.....

يموت وابكي من حزن فرقاه ولا يتزوج و ابكي قهههههههههههههههههر منه

<<<< يعني صايحه صايحه

........

يمووت وادعي له

ولا يتزوج عليه ثم ادعي عليه

هههههههههههههههه <<<<<< فيه شي يضحك

........

والله يقولون ارمله ولايقولون اعرس عليها
    وادعي له ولا ادعي عليه
    ويموت وانا احبه وهو يحبني ولا يعرس علي وينساني جعله يعاف الحريم الاانا وامه خخخخ <<ولو فيها خير

.........

لايموت احسن ولا اموت انا من الحرة <<< وش نسوي لها هذي

.....

الله يغفر له ويرحمه المقبرة قريبه <<<<<< بايعه أم أم جابته

.....

الموت على الاقل احط راسي على المخدة وانا عارفة انه ماهو في حضن حرمة ثانية واموت من الحرة

<<<<<<ياساتر على الغيرهـ وش تسوي بالوحده

......

انا اقول يتزوج بشششششششششششششششششششششرووووووو وووووووووووط يعني يحطلي فيلا دورين وافرشها من جديد وسواق وشغالتين ومصروف شهري ورضاوة طقم ذهب ابو 20 الف تراني مرة قنوووووعة وادرس عيالي بمدارس انترناشونال و مااشوف وجهه ابد يجي لعياله بس هههههههههههههههههه وبعد كدا ادعي عليه يموووووووووووت هههههههههههههههههههههههههههههه هه وش رايكم

<<<<< ماطلبتي شي

.........

يتزوج وبعدين يموت عشان ما ازعل عليه اذا مات خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

<<<قمــــة الدناءة في التفكير

.....

الموت ارحم من أني أشوفه مع غيري <<فديت روحها

......

الا الله يستر علية يمممووت ولا يموتني وانا حية<<< أنا مش أنانيه

.......

يموت أريح اصلا وجودهـ مثل عدمـه<<<<صرييييييييحه

.......

يموت ولو ما مات احرقه هو وزوجته بسيارته بديزل او اسيد احسن وعسى يبرد قلبي<<<وش تقرب لك ريا أخت سكينه.؟!!!!

....

يموت ولايتزوج علي

.....

لا طبعا ارملللللللللللللللللللللللللللللللللللللله ولا مطلقه لانه لو تزوج علي ماني جالسه معه هو ووجهه

......

جنااااااااااااااااااازة ولا جواااااااااااااااااااااااازة
    خلوني مو مثالية عادي ماحد يموت قبل يومه لو ادعي عليه العمر كله اما يتزوج لا والله
    وبعدين هو في كل الحالتين بيصير في نظري ميت اذا ربي اخذ عمره بأدعي له واتصدق عنه ان شاء الله يعني بيفارقني وانا احبه اما اذا تزوج فهو بيموت من قلبي وعقلي وبأدعي عليه حتى لو دعوتي مو مستجابه يعني بيفارقني وانا اكرهه
    ارجع اقول وبدون تردد يطلع من عندي وهو جناااااااااااااااااااااااااااا اااازة ولا بجوااااااااااااااااااااااااااز ةِ

<<<<<< ياشين الفلسفه الزااااااااايده

منقول من ايميلي

الموضوع الاصلي : لو خيروج يموت زوجج أو يتزوج عليج ؟!! | من القسم : الحياة الزوجيه | الكاتب : الألوان
  2. مزون مطير

مزون مطير سيدة جديدة

موضوعج حلوووو طبعا يموت ولايتزوج علي لان بكل الحالتين ابكي فرقاه بس يموت ولا يقهرني ويحرني وينساني وان شالله مايتزوج طول عمره انا دايما ليماه ابخره ادعي واقولها عساك ماتعرس
  3. hdlhk

hdlhk سيدة جديدة

انا اخالفكم يا خواتي والله نظر عين ويعل عيني ما تبجية

يتزوج ولا يموت صج بموت قهر بس ولا يموت
  4. عشيقة زوجي

عشيقة زوجي سيدة جديدة

بسم الله على زوجي خله يتزوج ولا يموت
    وجوده يعنيلي الكثير
    ربي يخليه لي ولعيالي
  5. رودين

رودين سيدة جديدة

اعوذابالله تفكيييييييييرناقصاات عقل الي يقولن يموت(((انابصراحه بنت خاااااااالتي توفى زوجها وهي صغيييييييره معها اطفااااال تقـــــــول قبل لايموت كنت اقـــــول يموت لايتزوج علـــــــــي بس ماعرفت معنى كلمتي إلابعد وفاته الحيييييين اقول ياليت ماقالو مات ؟ قالـــــــو اتزوج عليك،على اللاقــــــل اقدر اشوفه ,.وانااقول صج يحرق القلب اذاتزوووج علي:emoticon_U:بس الي يحب يسامح حبـــيبه موتمنى له الموت:wilted_rose:وصدقيني بلاخييييير راح يرجعلكويعرف قدرج:wink_smile:
    آخر تعديل: ‏11 أغسطس 2010
  6. سيدة الجمال

سيدة الجمال سيدة جديدة

هههههههههههههههههههه يموت والا يتزوج هذا الشي بيكون مكتوب سبحان الله >>>>> أفتت

المهم عندي انا يموت من الله احسن ولا انا اموته وادخل سجن اذا تزوج علي صدقيني السؤال صعب (سؤال بالبدايه موووت بالنهايه ):)
  7. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

كل وحدة تقول يموت ناقصة عقل ودين ومابي افتح مو ضوع لاني اذا فتحتة مااخلص واتعب نفسيا

واعرفي ان اغلب رد الي رادين مو متزوجين ولاعرفو قدر الزوج

وفوق هذا يتفلسفون عبالهم اذكياء وهما اغبياء

لااكثر ولا اقل ادعي على نفسي بالموت ويارب لااشوف اليوم الي يموت فية بعد قلبي ياعل يومي قبل يوة

خل يتزوج ابخرة ورقص بعرسة منو انتي الي بتردين القدر منو انتي اذا مكتوب بيتزوج غصب عنج وعن اهلج كلهم

وفوق هذا مرد الكلب للقصاب مصيرج لة وكافي عيالي شايلين اسمة اسود صفحتهم ليش وعلى حساب منو على حسابج انتي هني انتي يالي عساج للموت وردودهم تافة وبايخة مثل وجية الي كتبوة

مع احترامي لبنات المنتدى اقصد بكلامي الي رادين بالمنتدى الثاني
    آخر تعديل: ‏12 أغسطس 2010
  8. جمانه2000

جمانه2000 سيدة جديدة

الله يخليه لي اسمله عليه عسى عدوه الموت ولا يشوفه وعساه مايتزوج يعاف الحريم كلهم
  9. جمانه2000

جمانه2000 سيدة جديدة

فيه وحده قالها زوجها ابي اتزوج عليج وابي اوديج لاهلج وقامت تلقط اغراضها وتصيح وقبل لا توصل بيت اهلها واهو يهديها قالهاا اكذب عليج ترى ما نيب متزوج ابوج عطاج عمره قالت هههههههههههههااااي اشواااااا ابوي شايب ماكل عمره لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
  10. ج ـنونيـ غ ـيّـر

ج ـنونيـ غ ـيّـر سيدة جديدة

وه بسم الله على الغالي >>>> يتزوج ثلاث فوقي موووووووووووووووااااااااااااااااااااافه ولا يموووووووووت اذا ماااات واشتقت شلوووووووون اشوفه او اسمع صوووووووووووووووته يتزوج ويطل علي غنااااااااااااتي بين فتره وفتره >>> وانتي وشطااااارتج تقدرين تخلينه يعااااااااااااف الكون ويجيج :)
    بس الكل يدري بغلاته ومحبته عنده مهما تزوج مصيره يرد لي لاني ماااااااا قصرت عليه بشئ
    ولي زووجها يتزوج عليها اكيد ناقصده شئ مو موفرته له زووووووجته>>> نقااااااااش صاااااار بيني وبين زوجي
    مشكوووووووووووره خيتو على الموضوع الراااااااااااائع ويسلمو
  11. kariglad

kariglad سيدة جديدة

اعوذ بالله ترا كل الي قالو يموت ناقصات عقل ودين

ابي اسال كل وحده قالت يموت تخيلي هذا ولدك وحب يتزوج مرة تانيه وسالوك نفس السؤال شنو بيكون جوابك ؟

اذا انتي ماتبيه يتزوج وتبيه يموت ترا امه واهله وعياله يبونه

وديما الانسان باي موقف كان يحط نفسه بالموقف قبل لياخد القرار

والله يهديكم
  12. كلها صعبه بصراحه اذا تزوج علي انا اللي بموت

بس اختار يتزوج و لا يموت بس عشان بنتي لا اتيتم لانها بحاجة ابوها حتى لو كان متزوج

الله لا يجيب اليوم اللي يتزوج علي فيه و الله يطول بعمره

مشاركة هذه الصفحة