1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ارجوان

ارجوان مشرفة قسم طريق الإيمان

بكل بساطه اتركيه صدقيني اللع يعوضج باللي احسن منه هذا عيب الحريم اذا طلع الريال مو زين تقول اصبر ما عندي بالهدنيه احد بس لا عندج الله
  2. خواتي حبيباتي في وايد من اللي يردون كلمتهم وحدة اصبي واحتسبي .. طيب انا ادري انا الصابر له منزلة عظيمة عند الله لكن لو قريتو سالفتها عدل المفروض ماتصبر كللللللللش لأن انتي يااختي العزيزة امام الله مطلقة وهالشي مو انا اللي قلته كل المفتيين علمونه هالشي تبي تقولين شلون بقولج : لأن زوجج يأتيك من ما حرمه الله وهلاشي بس يصير انتي تكونين مطلقة اذا مو مصدقتني كلمي مفتي وقوليله ..
    انا ما قولج جذي علشان اخرعج لا بالعكس انا اقولج علشان لا ترتكبين الحرام مرة ثانية وانتي اسمج مطلقة وتصير مصيبتين واذا عاشرج وانتي مطلقة وجبتي منه عيال شراح يصير انتي افهميها عاد ..
    انا اقولج روحي المحكمة وقوليلهم عن كل شي شلون يعاشرج وشلون كان يعاملج واذا اهو نكر هالشي في طب شرعي يبين حقيقته وباذن الله المحكمة ماراح تقصر .
  3. مها33

مها33 موقوف

جميع سيدات الخليج يحبون المعاشرة مما حرم الله والرجال نفس الشئ يعنى مافى شئ جديد
  4. الملاك النائم

الملاك النائم سيدة جديدة

الله يعينج ويفرج همج وكربتج ......
  5. جنوون دبي

جنوون دبي سيدة جديدة

لا طاعت لمخلووق في معصيت الله

والشي الي يستوي حرااااااااااااام (والله اعلم)

عليج انج تتصلين ب....بالوقاف ولا بمحامي وطالعيه شو ينصحج .....
  6. تاج النور

تاج النور سيدة جديدة

موفقه ان شاء الله يالغاليه..........
  7. بريداوية

بريداوية سيدة جديدة

واضح انه يعاني حاله نفسية من الصغر

اذا جا رمضان اجلسي عند ابوك واخدمية احسن لك وهاتي اي عذر

وفي الحالة هذي مايجوز تقعدين عنده لأن كل الكبائر انتهكها ولايهمك كلام الناس اهم شيء انت
    ومن ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه
    حولي تدخلين شيخ بينكم لتوجيهه
    لأن هذا مايبي نصيحه
    يبي تغيير مسار
    اقضل استشيري اهل العلم وعندكم مشايخ اسلوبهم رائع
  8. ام عبدالله3

ام عبدالله3 سيدة جديدة

9. لا حبيبيتي بيصدقونج
    كلمي امج بصراحه وهدوء وقوليله انج سكتي وتحملتي في سبيل انه يتصلح بس الله مو كاتب هالشي
    واكيد اهلج يدرون ان بين المره ىوالريال في مشاكل وفي امور محد يدري عنها والظاهر يختلف عن الباطن
    اكيد ماراح يجذبون بنتهم ويصدقون الغريب والطب الشرعي ممكن يثبت كلامج
  10. سماااااء الكويت

سماااااء الكويت سيدة جديدة

الله يفرج همج بصراحه زوجج ما منه فايده يشرب وما يصلي وما يسمح لج اتصومين وووو ليش تصبرين عليه
  11. أحبك ربي

أحبك ربي سيدة جديدة

أتركيه والله راح يعوضك بزواج صالح تأثرت بقصتج وايد
  12. ادارية

ادارية سيدة جديدة

اسفة على كلامي بس هذا بيضيعج وينزلج لي تحت انتي ماشالله ملتزمة بصلاتج وتخافين ربج اذا فيج قوة حاولي اتغيرينه مع ان شكله مارواه تغيير او تتركينه والله يعوضج ..
  13. أميـرة

أميـرة سيدة جديدة

لاحول ولاقوة الا بالله الله يكون في عونج حبيبتي
  14. بنت عاقله

بنت عاقله سيدة جديدة

حبيبتى ان الله لايغير مابقوم حتى يغيرو مابهم
    صح في ناس كلها اخطاء بس تتعلم
    وحاولي ولا تيئسي ترى
    مافي شيء مستحيل على الله
    رجعي بيت اهلج بحجت زعلانه عليه
    ترى الصوم ترك مشكله
    والصلاة مشكله اكبر
    واتيان بالدبر اكبر بكثير
    يعني يخليج مدمنه والعياذ بالله
    وانتى مع نفسك وصلاة الاستخارة لله
    ان كان فيه خير يهديه وان مافي فائدة يبعد عنك
    والله يرزقك الهدايه
  15. يم ريم

يم ريم سيدة جديدة

اتركية واعلمي اهلة عن السالفة هذا لوطي
  16. هدييييل

هدييييل سيدة جديدة

اعوذ بالله اختي اسمحيلي اقولج ان زوجج كافر , مايصلي وما يصوم وينام معاج من ورا ويحلف على المصحف كذب كل هذا فيه ومتردده ترا احسن لج تفتكين منه الحين قبل لا يصير عندج عيال منه ويشوفون ابوهم ويسوون مثله وتتوهقين فيهم مع ابوهم والله يعوضج خير ان شاالله
  17. كويت بزنز

كويت بزنز سيدة جديدة

اذهبى الى خطاط واعملى لوحة فنية تحتوي على الاية القرانية بما معناها (( واتو نساءكم حيث امركم الله )) وضعيها فى مكان بارز فى البيت مثل الصالة او غرفة النوم او المكتب

هذا يسمى العلاج بالايحاء

فحتماَ سوف يتعض من كلام الله الا اذا كان زنديق ما فية طب

اطلبى الطلاق فورا لانة فى الاساس وباستعمالة هذه الطريقة المحرمة شرعا انت بحكم الطالق
  18. Om Fadak

Om Fadak سيدة جديدة

الله يعينج عليه مالج الا الصبر والدعاء له
    والنصيحه وقوليله الصلاه عامود الدين والله
    يفرج همج يا رب
    واذا ما فاد انفصلي عنه وانتي ابخص
  19. اعجبك بس

اعجبك بس سيدة جديدة

اسمحيلى لو كنت قاسيه معك شوى زوجك ما يقدر يتصرف معك الا اذا كنتى ضعيفه وهو حاس بضعفك قدامه يعنى يغصبك مره او مرتين لكن ما تصومين الشهر كله؟؟؟؟ لا اانتى بعد مسئوله قدام ربك وانتى ليش تهتمين اذا ما صدقوك الناس المهم ربك يعرف انك مظلومه توكلى على ربك واتركيه لانه شرعا طلاق الزوج اللواط حلال
  20. روح تروكي

روح تروكي سيدة جديدة

من ترك شيئالله عوضه الله خيرا منه الرجال موبس عاصي قاعديجبرك عالمعاصي الجئ الى الله واطلبي منه المغفره واقضي رمضان اللي فاتك وفري من زوجك ورددي دائمااللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرامنها واستغفري واكثري من الدعاء وبالتوفيق ان شاءالله

مشاركة هذه الصفحة