1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. حبيبة F

حبيبة F سيدة جديدة

السلام عليكم
    بنات ابي مساعده وابي ارائكم يالمتزوجات
    رفيجتي متزوجه من 14 سنه وعانت مع زوجها واهله حيييييييل وانظلمت واصبرت عشان عيالها
    وتحملت والله يعلم انها ما قصرت مع زوجها مع انها صبرت لانه كان تعبان حيل وعانت معاه وراعته
    مع انه كان مريض 7 سنين وكان مقصر عليها حيل يا بنات والله ما شافته منه شي حلو مرضها نفسيا عقدها قام يطلع فيها عذاريب بس عشان يتزوج
    ولما سافر تعالج وصار زين
    جازاها يبي يتزوج عليها مع العلم انه مو ناقصها شي جميله ومهتمه ومو مقصره معاه سألته ليش شنو شفت مني قالها والله ما جاء منج قصور ولا راح القى احد يتحملني كثرج بس انا ابي اتزوج رغبه بنفسي
    و فعلا ملك وعرسه قريب
    ولما طلبت الطلاق رفض وقالها اقعدي فبيتج مالي شغل فيج واعطيج مصرفج انتي وعيالج
    وبعد ما ملك جاها قالها ابي اجيبها عندج بالبيت ويوم عندج ويوم عندها وقعد يحلف لها ان العروس مو حلوه وانه تزوجها عشان رغبه بس اشرايكم لو كنتي فمكانه ((( الله لا يقوله))) شنو موقفج ؟؟؟
    الموضوع الاصلي : مساعضروري يالمتزوجات | من القسم : الحياة الزوجيه | الكاتب : حبيبة F
    آخر تعديل: ‏16 أغسطس 2010
  2. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا أختي . . .

بصراحة حرني تصرفه . . .

ومن الحرة مو قادرة اعلق . . .

خل تعيش حياتها ولا توقف عند زوجها بس . . .
  3. كييييييكه

كييييييكه مـشرفـة قـسـم مدونــات الـعـضـوات

والله على قولتهم ظل راجل ولا ظل حيطه خصوصا اذا عندها عيال
    بس خل تطنشهم ولاااااااااااااااااا كأنهم موجودين خل تكشخ وتطلع ةتزور وتستانس وتعيش حياتها بالطول وبالعرض
  4. دعاوي

دعاوي سيدة جديدة

أهد له البيت وأمشي
    والله يوفقه
  5. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

ليش امشي مجنونة ولا مسطولة ولا هبلة اذا مو عشان خاطرها عشان خاطر المساكين الي بيتشتتون

وخلي يعرف ان الله حق تكشخ وتلبس وتزقرت وتعامل المرا وزوجها مثل الاثاث كانهم مو موجودين ومااخلية يلمسني مو بدلني بغيرها خلها تشبعة اخليلة حد ورسمية بس اغير لوكي ولبسي واكثر طلعاتي والبخور والعطر اغراء للرجل بس مايلمسني اقولة نفسي عزيزة ماتقبلتك مع غير حتى بالحلال تجيني عقب مرا لو تنطبق السما على الارض وربي عيالي وانا عندهم ليش لايكون اهيا الداخلة وانا الطالعة لالالا انا الداخلة وهيا الي طالعة مانصح تهد البيت بالمرا وبعد عشان تحرها خل تكلم بدلع وتامر علية وهيا قاعدة وتقول الطلبات الناقصة وهيا لازقة فية اطفشها من البيت بس تحاول تقلد لبسها وللاحسن والشعر والتسريحات ترد 10 سنوات قدام خل يلاحظ
  6. ريما11

ريما11 سيدة جديدة

صراحه انا مع دراريع عليا بكل كلمه قالتها
    بعد مو سهله يادراريع عليا عليج حركات
  7. قصة أحزاني

قصة أحزاني سيدة جديدة

بصراحه انا مع راي الاخت دراريع عليا

وتعيش لنفسه ولعياله وهو خيرته بيرجع لانه ماراح يلقا أحد نفس هالانسانه الرائعه تتحمله ... الله يصلح لها عياله ويهديهم له ويرجع له زوجه يارب

انصيحها بالدعاء وان الله يريح قلبها ويشيل الغيره منها

8. Hot_Lady

Hot_Lady موقوف

ذكريه بالله
    ولا تنسي الدعاء في الثلث الأخير من الليل
    إنما القلوب بين أصبعين من أصابع الرحمن يقلبها كيف يشاء

الله يستر عليج وعليها
  9. حبيبة F

حبيبة F سيدة جديدة

بنات ابي رايكم الحين شنو ترد عليه لما يقولها ابي اجيبها للبيت عندج؟؟؟
  10. Hot_Lady

Hot_Lady موقوف

تقولله عطني فرصة ألملم مشاعري وافكاري
    وتحاول انها ما تظهر له غيرتها منه بشكل مبالغ - وتستعين بالدعاء
    وعقب لو حب اييبها يابها
  11. سلطانة زماني

سلطانة زماني مــراقــبـــة عــــامــــة

يه يه

عزمه على عزمه يااااااست

معاج قلبا وقالباا
  12. ام عايشة

ام عايشة سيدة جديدة

الله يكون بعونها
  13. زبرجد الطيب

زبرجد الطيب سيدة جديدة

.. ماترضى ابدا انه يسكنها معاها خل تقول له صراحة بعييد عن العين بعيييد عن القلب ولاتحط نفسك بماشكل انت في غنى عنها ,, بكرة تتدلع الجديدة وتتأمر خصوصا اذا كان من الرجاجيل اللي ينقلب حاله 180 درجة وهي تموت بحسرتها خل تتوجه لله وتطلب منه الفرج مع ملازمة الاستغفار ولاتسمح له ابدا يدخلها عليها.

مشاركة هذه الصفحة