1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. عزوة اخوها

عزوة اخوها سيدة جديدة

مرااااااااحب
    اول مشاركة لي بالمنتدى

والله الموضوع جدا رائع وهو موضوع نفسي بالرغم من انه اعتداد بالذات

المهم مابي اتفلسف عليكم

انا من السعودية ومو متزوجة والسنه هذي بإذن الله بناقش رسالة الدكتوراة

في فلسفة الخدمة الاجتماعية.
    هذا على مستوى الانجاز الشخصي
    اما على مستوى العائله فأنا وقفت وربيت اخواني اللي اصغر مني
    ومنهم الدكتور والاعلامي والادراي ولله الحمد

تحيتي لكم

2. ام سرور

ام سرور سيدة جديدة

هلا حبايبى
    اتمنى لكل وحده التوفيق والحياة السعيده فى اللى تبينه وتتمناه
    شوفوا حبايبى كان فى صفحه بالمنتدى اسمها طلبات الزواج واللى يبون الزواج يعنى يساعد البنات وغيرهم لطلب الزواج وتم اغلاقه من قبل اداره المنتدى مانى عارفه السبب صراحه لانه كان خادم وايد من البنات
    اتمنى من اداره المنتدى اعاده فتحه لكى تعم الفايده الجميع
    ونقدر نساعد البنات بكل حالاتهم وظروفهم للزواج
    اختكم ام سرور
    مشكورين
  3. جرح الزمان

جرح الزمان موقوف

الموضوع حلو تشكرات

وانتي صح
  4. الــغلا

الــغلا سيدة جديدة

عزوه اخوها نورتي نورتي اتشرف باول مشاركه لج

الصراحه زين مافعلتي هذي الانجازات مشالله دكتوراه عقبال الاعلى يااارب العالمين

ومشكووررين على المرور ونورتوني
  5. انا متزوجه والحمدلله مرتاحه بس و الله احيانا احسد رفيجاتي اللي مو متزوجين

عايشين حياتهم بكيفهم لا مسؤولية زوج و عيال و لا هم و لا تفكير

و الله يوفق الجميع
  6. كندر3

كندر3 سيدة جديدة

صج أنا متزوجه والحمدالله زوجي حنون ويحبني بس مرات أحن لحياة العزوبيه لا مسؤليه ولا عوار راس
  7. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

انا مؤ متزؤجه بس الحمدالله حالي احسن من حال كثير متزؤجات من بنات العايله :)
    لي عؤده للمؤضؤع الرآآآآآآآآآآآآآآئع :)
    آخر تعديل: ‏30 أغسطس 2010
  8. الــغلا

الــغلا سيدة جديدة

يسلمووووووووووووووووووووووووو ع المرور

وياليت تفيدونااا وتستفيدوون
  9. رافايلو

رافايلو فـــتــنـــــــة الحــــــرف

معلمومة في الدنيا ربي خلقنا بين امرين اما/ مخير / يعني العبد يذنب باختيارة عشان كذا خلقت الجنه والنار وما كان الله بظالم لعباده .. حلو كذا وصلنا خير الثاني او / مسير/ وهو ان الله يقسمه له بمشيئته ليس للعبد اختيار وهو في
    (الزو ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااج فقط) عشان كذا تنصدمين لما وحدة تاخذ واحد ما اقتنعت فيه بدون اي ضغوط او تكره حيل واذا تقدم تزوجته سبحان الله ........... والسعادة في القلب مو عند احد ولا مع احد ابدا عيشي حياتك وثقي ما تاخرالا لان الله قدر لك الافضل ........... عزوبيه وافتخر
  10. الــغلا

الــغلا سيدة جديدة

يسلمووووووووووووووو ع المرور
  11. شغوف

شغوف سيدة جديدة

حبيبتي اولاااا فرحتيني بموضوعج

لانا هذا الواقع ينسون انجازاتج ويفكرون وبنظره كسر خاطر اشصار عليج ماتزوجتي كرهت هالسؤال اي انا شنو بيدي

لكن ياقلبي انجازات انا موظفه ولله الحمد وحالين اكمل بكالوريس علوم

وفديتج يالغلاااااااااااا علي هالموضوع جبتيها رايت
  12. حصة2010

حصة2010 سيدة جديدة

الحمداللةةةةةةةةةةةة انا ارملةةةةةةةة مر تا حةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة
  13. حصة2010

حصة2010 سيدة جديدة

ارملةةةةةةةةةةة لها انجا زات اش رايكممممممممممممممم
  14. عفاف حسن مختار

عفاف حسن مختار سيدة جديدة

شكرااااااااااااااااااااااااا
  15. أحبك ربي

أحبك ربي سيدة جديدة

أنا غير متزوجة

أنجازاتي ولله الحمد

حفظ القرآن الكريم

فهم السنه النبويه وتطبيق السنه ونشرها

تعلمت الحياة الزوجيه كيف أفهم الرجل كيف يكون راضي عني فهمت الرجال صح أخذت دورات ثقفت نفسي من ناحية الحب والقناعة والرضى التضحية وكبف أتعامل معه وكيف أبتعد عنه فهمت نظرة عيونه رسمتها في مخيلتي ((الزواج أمتحان يا أنج تنجحي أو ترسبي وأنا درسته ويا رب أنجح)) والرجال يريد أحد يدرسه

تعلمت كيف تربية الابناء كيف أزرع بداخلهم العطاء و التضحيه كيف أتعامل مع الجنين شو ينفعه شو يضره وأطفالي بالدراسة كيف راح يكون في السنه الاولى والثانيه((أحمدالله لتأخري بالزواج لاني رأيت الكثير من الامهات لم يقدرو الامانه التي وهبهم الله ))

زادت حصيلتي الثقافية وايد أشياء قريت لأحمد النجار أبراهيم فقهي سمعت لعائض القرني طريق النجاح فهمت كيف أشق طريقي للنجاح بدأت في التغير من الداخل طهرت قلبي من الحسد والغل والقهر وعفوت عمن ظلمني أخلصت نيتي لربي وبدأت أعمل

في الدين قريت لابن القيم تكلم عن الحب قريت لاحلى قصة حب حب الرسول عليه السلام لعائشة تعلمت من الرسول عليه السلام

تعلمت وحفظت أدعية لان لو واجهتني أشياء في هذه الدنيا أعرف كيف أدعي ربي كيف أتقرب منه لان كل شي زائل الا ما حفظ في الصدور

قريت كتب وايد

ما أحب اذا الله رزقني بزوج أكون جاهله

ما أفهم تعلمت كيف أواجه الحياة قريت قصص بنات متزوجات وايد دخلت حياتهم صرت أقري وأكتب كيف حلت مشاكلها وأقترح كيف تحلها

قريت لعلم النفس قريت كيف أنج تغير من نظرتك للحياة من الكآبه الى السعادة

آخر تعديل: ‏4 نوفمبر 2010
  16. ام فوووله

ام فوووله سيدة جديدة

السلام عليكم يابنات
    بصراحه الموضوع حلو ويشد الانتباه انا متزوجه ولله الحمد وعندي ولدواتمنى من كل قلبي العزوبيات ان الله يرزقهم ويوفقهم بالزوج الصالح
    بس انا عندي نصيحه حق كل وحده مو متزوجه ادري ان النصيب مو بإيدكم وبيد رب العالمين بس صدقوني الله سبحانه وتعالى قال اسعى ياعبد وانا اسعى معاك يعني مو تنسين نفسج وتهتمين بس بالدراسه والانجازات ترا الزواج راحه واستقرار لازم تهتمين بنفسج وتتدخلين بالناس وتهتمين بمظهرج وتخلين الناس تحبج صدقوني مافي شي مثل الزوج والعيال والبيت مهما لهيتي نفسج بالدراسه راح تخلص الدراسه بس اذا كنتي تثقين بخطابه عطيها رقمج وانشالله الله يكتبلج الي فيه الخير ولاتصيرين حساسه من ناحية السؤال خليج طبيعيه ولاتبينين انج متنرفزه بالعكس قولي لي الحين ماجا نصيبي
    وتقبلو مروري وهذي وجهة نظري
  17. سيدةالكويت

سيدةالكويت سيدة جديدة

القاهرني نظرة الناس الي بعايلتنا جنه مسويه ذنب ولي يقهر اكثر اني مو كبيره عمري 24 علشان كلهم تزوجوا ازغار ادعولي بالزواج العاجل الله يوفقكم

مشاركة هذه الصفحة