1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. جبروة امراءه

جبروة امراءه سيدة جديدة

السلام عليكم

شلونك ياحلواااااات

فيدوني والله راح ادعيلكم بالشهر الفضيل

بنات ابي نصايحتكم الله يجزاكم خير

انا ودي اسوي ليزر حق ازاله الشعر في وجهي واديني ورجولي ودي اسمع نصايحكم وين اسوي يعني عند اي عياده؟!
    يعني الافضل
    الموضوع الاصلي : ازالة الشعر باليزر؟! | من القسم : العناية بالبشره والجسم | الكاتب : جبروة امراءه
  2. جبروة امراءه

جبروة امراءه سيدة جديدة

اشدعوااااااا
    ردوا حتى غيري يستفيد اشدعوااااا ياحاااااافظ
  3. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

عند طيبة كلينك شكثر سوو عندة
  4. حور العين

حور العين سيدة جديدة

شوفي حبيبتي انا اسوي عند السالميه كلينك بس ويهي شغلهم نظيف صج انه سعرهم اغلى من غيرهم بس شغلهم احسن من غيرهم

وااايد ناس راحوا حق عيادات ثانيه ماارتاحوا ردولهم مره ثانيه
  5. جبروة امراءه

جبروة امراءه سيدة جديدة

والله مادري انا بعد سمعت عن طيبه بس مااعرف رقمهم اذا تعرفين رقمهم ماعليج امر
    واختي حور العين جم سعرهم يعني ؟!
  6. bskoota

bskoota سيدة جديدة

حياتي انا اسوي الفيس والاندر ارم عند دار البراء كلينك مال ماجده اليتامى والله شغلهم حلو انا وايد مرتاحه منه واذا بتسوين حق روحج حق منطقة البكيني النيرس اضبطلج الجهاز وانتي تسوين و بنت خالتي تسوي عند العرف الي بالسالميه تمدحه والله مسويه كل جسمها
    موفقه انشاءالله :regular_smile:

7. احلى بطوطه2

احلى بطوطه2 سيدة جديدة

حبيبتي انا انصحج تسوين عند ياكو ابولو اسعارهم حلوه وشغل نظيف
    انا مسويه عندهم
    .....بالسالميه جبال مستشفى الراشد.....
  8. جبروة امراءه

جبروة امراءه سيدة جديدة

مشكورين
    وانشاءالله اخدمكم

9. فراشه ورديه1

فراشه ورديه1 سيدة جديدة

انا اسوي بمستشفى هادي اسعارهم وايد رخيصه يعني عندج الريول كامل ب70 دينار مقارنه مع غيرهم فرق بالسعر وفوق هذا اللي تسوي لي وايد حبوبه واهي تشيلج بالشفره يعني بس تيينهم تنسدحين تنامين واهي ادهنج وتشيل الشعر وانتي مرتاحه
    وجهازهم حلو وفي تبريد

وبمقارنه مع الليزر اللي عند الدكتوره دلال التركيت فرق بالسعر اول شي يعني الريول مثلا 200 دينار
    وفوق هذا يقولون لج انتي شيلي شعرج بالبيت قبل تيين وانا المنطقه الحساسه لما اشيلها اتعب
    وظهري يعورني وانا مجندسه وعباله اما هادي مرتاحه ويدهنوني بكريم مخدر ويشيلون الشعر واذا خلصت يدهنوني كريم ميبو وتخليني عشر دقايق ارتاح وتقعد ادهن

صراحه بتجربتي الليزر مستشفى هادي وبس
  10. جبروة امراءه

جبروة امراءه سيدة جديدة

انا سالت عن طيبه كلي*** اللي بالفروانيه وقالولي حلو وحتى جهازهم في تبريد وبعد يشيلون شعرج بالشفره واسعارهم معقووووله
    وشكلي بسوي عندهم............
    ومشكوووووووووووووووووره حبيبتي
  11. مناوي الكويت

مناوي الكويت سيدة جديدة

ابصراحه انا بقيت اسوي بس والله العظيم خواتي سوو ومو شي ولا يسوي شئ الليزر خذو اشكثر جلسات كل وحده عند دكتور وللحين الشعر اشكثره لا ويحفونج بالموس على ويهج

مشاركة هذه الصفحة