1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ام غازي الصواغ

ام غازي الصواغ سيدة جديدة

السلام عليكم بنات ادري انكم ناطرين قصة ولادتي بفارغ الصبر علشان جذي قلت ابكتبها لكم .
    طبعا يوم الاثنين كنت عند اهلي ودق علي زوجي وقالي خلي لعيال وامشي معاي علشان نودي ملابس خدامتي المنحوسة لان حضرة جنابها مسوية اضراب ماتبي تروح تشتغل فبيت ثاني الا بعد ما نجيب تنورتها اللي جاية فيها من اثيوبيا؟؟؟؟طبعا انا ما كنت اعرف اهي وين حاطتها فدورت عليها ووديتها لها، وبعدها رديت البيت ونظفت شقتي وما كانت فيني اي علامات ولادة، المهم تسحرت ونمت وقعد الساعة 5:30 الفجر وصليت وقعد اسولف مع زوجي لي الساعة 8:30 وبعدها راح الدوام وقالي ما راح اطول شوي واجي قلت : اوكي ، شغلت الكمبيوتر وقعدت عالمنتدى وبلشت ارد عالمواضيع وانا قاعدة كنت احس بعوار خفيف جدا لا يذكر بس انه منتظم وسألت نفسي: يا ترى هل هذي بداية ولادة؟ قلت لا مستحيل المهم طنشت وكملت رد عالمواضيع لي ما جات الساعة 10:30 جا زوجي من الدوام وقعدت اسولف معاه شوي، وانا قاعدة اسولف زاد عي العوار فجأة وصار موطبيعي مع ثقل وحسيت انه بطني حيل نازله قلت حق زوجي انت نام وانا بروح اجهز نفسي لأن احتمال كبير ان اليوم ولادتي طبعا هو ما صدقني عباله اتغشمر او ابالغ، المهم رحت خذيتلي دش سريع وصليت الظهر وكان وقتها العوار حيل زايد وما ينطاق عاد انا شسويت؟؟ دشيت المنتدى وكتبت موضوعي اعتقد عرفتوه :اللي هو اني بروح للولادة، وبعدها سكرت وقلت بقعد عالتلفزيون لي الساعة 3 العصر واقعد زوجي يوديني بس يوم صارت الساعة 1:30 ما قدرت اتحمل رحت لداري وقعدت زوجي وقلتله ودني بس هو عباله ان العوار مثل كل مرة قالي تعالي انسدحي وارتاحي يمكن شوي ويروح جيت وانسدحت لي الساعة 2:15 هني قلت لا مستحيل هالعوار عوار ولادة قعدت زوجي مرة ثانية وقلت له ما اقدر اتحمل قوم ودني طبعا انا كنت مفكرة اني اولد بلندن بس رحت للعدان وخيرة الحمدلله ، وانا بالسيارة قعدت اصيح من شدة الألم دخلت المشتشفى وعالطوارئ على طول فحصوني وقالولي انتي ولادة مفتوحة 5 سانتي انا هني استانست وخفت بنفس الوقت المهم لبست ملابس الولادة ونادوا زوجي علشان يسوي ورقة الدخول وقبل لا يدخلوني كلمني وقعد يآزرني وانا ابجي
    دخلوني وحطولي الدريب وانا العوار مستمر معاي وقاعد يزيد وجتني دكتورة كويتية يحليلها فحصتني ونزلت الماي طبعا انا قلت لها ابي اي شي يشيل العوار لاني مو من النوع اللي يتحمل ،،، طلبت ابرة الجنب والكمام وابرة الظهر مع بعضعطوني ابرة الجنب وقالولي ابرة الظهر لازم بعد ما تطلع نتيجة التحليل المهم بعدها عطوني الكمام بصراحة ما ادري شلون الحريم ياخذونه انا عندي ان ابرة الظهر احسن منه بواجد الكمام حيل يدوخ ويتعب اما ابرة الظهر تكونين واعية وحاسة بكل اللي يصير حواليج ، بعدها جاني الدكتور وقالي افحصج علشان اعرف اذا ينفع اعطيج ابرة الظهر؟ قالي اوكي الحين نعطيج اياها طبعا انا طرت من الفرحة / حطولي ابرة الظهر وارتحت ولله الحمد وعالساعة 6:05 فحصتني السستر قالتلي الحين انتي مفتوحة 10 سانتي انا استانست وقالتلي دزي بوش بوش وانا بشيت لما طلع ولدي حطوا على بطني وقلت الحمدلله ولدت وارتحت وبعدها نمت وجات الدكتورة وخيطتني 4 غرز جنهم 40 غرزة من العوار
    طبعا دخلوني الساعة 2:30 الظهر وولدت الساعة 6:15 المغرب الحمدلله ما طولت بس تعبت الطلق كان top
    والحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات ، احمدك يا ربي سهلت ولادتي ورزقتني بأحلى ولد طبعا سميته سالم على اسم ابو زوجي الله يرحمه مع اني ما شفته بس حبيته من كلام زوجي عنه واسفة طولت عليكم اتمنى قصتي تنال اعجابكم

2. جرح الزمان

جرح الزمان موقوف

الف حمدالله على سلامتج
    ويتربى بعزكم ان شاءالله
    والله يجعله من الصالحين
  3. متوهقه بعمرها

متوهقه بعمرها سيدة جديدة

الحمد الله ع السلامه
    يتربي بعزك
  4. bskoota

bskoota سيدة جديدة

الحمدالله على السلامه ويتربى بعزكم يا قلبي انتي :angel_smile:​

5. ريان التميمي

ريان التميمي سيدة جديدة

الحمدلله على سلامتج واخيرا ولدتي ان شالله الفال لي لمن ادش لتاسع مو الحين لووول
    :)
  6. ارجوان

ارجوان مشرفة قسم طريق الإيمان

حمدلله على سلامتج

ومبروووووووووك ما جبتي
  7. كييييييكه

كييييييكه مـشرفـة قـسـم مدونــات الـعـضـوات

يالله الحمدالله تسهلت من الله
    الله يباركلج فيه
  8. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

حمدالله ع السلامة . . .

ومبروك ما جاج ويتربى بعزكم يااارب . . .

سويتي لنا ازمة محاتاه وقلق يا ام غااازي . . .

والاخوات ما قصروا كل من قرأ موضوعج دعى لج بالسلامة . . .

ولله الحمد كانت اياااديهم رحيمة وخصوصا الممرضااات كنت احاتيج منهم . . .
  9. ام غازي الصواغ

ام غازي الصواغ سيدة جديدة

اي والله الحمدلله سهالات وشكرا حق كل اللي دعولي
  10. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

اي ونسيت اقولج غيري الصورة الرمزية بتاعت الحااامل ونبي شي فرايحي :)
  11. ريح الصباح

ريح الصباح سيدة جديدة

حمدلله على السلامه ومبروك ما ياكم ويتربي بعزكم
  12. مريوووم

مريوووم سيدة جديدة

الحمد لله على سلامتج وسلامت البيبي , ادعيلنا الله يسهل علينا الولاده
  13. اغادير هديل

اغادير هديل سيدة جديدة

كلللللللوووووووووووووووووووووووووووليش واخيرا يالله الف حمدالله على سلامتش يالغاليه ومبلرووووك ماجاش
  14. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

كللللللللللللللوش
    كللللللللللللللللللوش
    ولو انها متاخره شوي بس السموحه نايمه بالمستشفى والاب مو دوم عندي
    الف
    الف
    الف الف مبروووووووووووووووووك يام غازي سويتيلنا قلق هههههههه كلنا نخاف عليج ونعزج
    عسى ربي يوفقج ان شالله ويخليلج ولدج وباقي عيالج:)
  15. ضي العيون

ضي العيون سيدة جديدة

مبرووووك الولاده وحمدلله عالسلامه وقصتج تشبه قصتي قبل يومين الحمدلله سهل علي وولدت
  16. عيوني سهارى

عيوني سهارى سيدة جديدة

الحمدالله على السلامه
  17. غزل الديره

غزل الديره سيدة جديدة

حمدالله علي السلامه
  18. ام كنده @

ام كنده @ سيدة جديدة

مبروك حبيبتى ماياج ويتربى بعزج يارب

والله زين العدان عندهم كمام وابره ظهر بعد لوووووووووووووووووووووووووووووووووووول

حمدالله على سلامتج
  19. ghala.q8

ghala.q8 سيدة جديدة

الحمدلله على سلامتج صج ان الولاده تساهيل من رب العالمين بس والله قويه من مستشفى لي العدان !
  20. misszezo

misszezo سيدة جديدة

مبرررررررررررررررررررررررررروك خيتي ويتربه بعزكم يارب والله يجعله من الذريه الصالحه ويحفظه لج يارب وحمدالله على سلامتج :)

مشاركة هذه الصفحة