1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. فوضه ولا موضه

فوضه ولا موضه سيدة جديدة

السلام عليكم شلونكم ::: حبايبي
    ودي اسو تقويم اسنان ومحتارة بين عيادةاسنان او الحكمةابي مساعدتكم ونصايحكم ومن جرب التقويم خلوني استفيد من خبرتكم عندهم والكل يستفيد ونبي ابتسامة (هووووووووووووووليود) صراحة كل ما اشوف هالفنانات وشلون تغيروا اقول اش نا قصنا ما نهتم مثلهم ونصير احلي منهم :thumbs_down: ------------------------------------------وشرايكم انصك عليهم ؟؟؟؟
    الموضوع الاصلي : ساعدوني ؟؟؟؟ | من القسم : العناية بالبشره والجسم | الكاتب : فوضه ولا موضه
  2. كييييييكه

كييييييكه مـشرفـة قـسـم مدونــات الـعـضـوات

حبيبتي بس الحين الكل قام يسوي جراحه اسرع واحلى
    التقويم حق الصغار
    الجراحه صارو بكل مكان يسوونها حتى بالحكومه
  3. فوضه ولا موضه

فوضه ولا موضه سيدة جديدة

مشكورة حبيبتي بس انا فيني(( عقدة عمليات )) التقويم ارحم انا يحوشني خوف موطبيعي من الطبيب
    حبيبتي كيييييييييكة عديني مع الصغار كتكوتة
  4. Arno0oba

Arno0oba سيدة جديدة

امممم والله حبيبتي مادري اهوا احسن ...وترى صج العملية بس يوم وانتي خالصة وتصيرلج ابتسامة هولييييييودية اما التقويم اقلها سنة ونص والحين يسوونها بالليزر يعني ماكو خوف ان شالله

وموفقة حبوبة .....................
  5. فوضه ولا موضه

فوضه ولا موضه سيدة جديدة

مشكورة حبيبتي علي الدعو الحلوة اجمعين ان شاء الله
  6. الذوووق

الذوووق سيدة جديدة

حبيبتي أنا أنصحج بعيادة فرجينيا معروووووفة شغلهم نظيف و حلووو و تقويمهم لا يعلى عليه و عن تجربه تبين التقويم العادي تبين التقويم المخفي أو القوالب المؤقته

و حتى الليزر روحيلهم و ما راح تندمين أنا حتى بنوتي الصغيرة أم 4 سنوات أعالجها عندهم

موفقة يا رب
  7. فوضه ولا موضه

فوضه ولا موضه سيدة جديدة

مشكورة الذوق والله كلج ذوووووق يبيلي فرة علي العيادات واقارن بالاسعار
  8. ((( حسناء )))

((( حسناء ))) مشرفة القسم التجاري ومنتدى مائدتك

هلا ياقلبي عيادة الاسنان اللي بالسالميه زينه وممتازة بس ترا شويه غاليه ......وزحمه عندهم يعني لازم تخذين موعد قبل تدشين على الدكتور ...بشهر أو شهرين .....بس شغله لايعله عليه ....
  9. فوضه ولا موضه

فوضه ولا موضه سيدة جديدة

حسنا حبيبتي مشكورة منواحسن دكتور عندم وجم اسعارهم

مشاركة هذه الصفحة