1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. وردة السوسن

وردة السوسن سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

عندي موضوع راح يفيدكم وايد ابي الفايده لكم

في بزنس عجيب و رهيب مرخصه من وزارة التجارة الراعي الرسمي لمباريات عالمية مثل البرازيل وغيرها المهم موضوعنا اهوا انج اتيبين شركاء( اختج,اخوج,ابوج,اصدقائج والخ) ويسجلونج كشريك في الشركه وممكن على مر الاسابيع توصل ارباحج آلاف الدنانير:mskket: و واذا اتحبين اجابة عن الاسئله الي قاعده ادور في راسكم تعالوا حضروا هذه الندوه او البرسنتيشن راح تفهمون اشلون توصلون حق هذه الارباح و تعطيكم تفاصيل الشركه .
    وللاستفسار عن عنوان الندوه الرجاء الاتصال بهذا الرقم:

0096555577226
    للجادين فقط مثل ما يقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب

آخر تعديل: ‏21 ديسمبر 2008
  2. $$مناوي$$

$$مناوي$$ سيدة جديدة

بالتوفيق إن شاء الله
  3. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

بالتوفيق

ينقل للقسم المناسب
  4. وردة السوسن

وردة السوسن سيدة جديدة

شعدعوا عليكم ماكو احد يبي يصير مليونير ان ما طلبت فلوس و لا شي بس تعالي سمعي الندوى منتي خسرانه شي لو انا مو جاده جان ماحطيت رقمي
  5. CIVIL-ENG

CIVIL-ENG سيدة جديدة

انا ريلي داش فيها وماشفنا لا ارباح ولا هم يحزنون بالعكس قصوا عليه ياعوا زجاج مامنه فايده ب 160 وبس ماكو لا ارباح كلش
  6. وردة السوسن

وردة السوسن سيدة جديدة

اكيد ريلج حاط ايده على خده و ناطر الارباح صح ! انا وحده اقولج قاعد اربح منه وايد امي و العايله داشه و اعرف وحده اهي الي قاعد تسويلنا الندوه سددت القرض و اقساط السياره لا وعندها لكزس بعد اذا تبيني اقولج اسماء عوايل اكباريه دشو معانا وماخسروا شي شمعنا ريلج انا ماني طاقتج على ايدج و قايلتلج دفعي ابي من وقتج 45 دقيقه بس سمعي الندوه بعدها قرري خسرتي شي لا بالعكس راح تتعرفين على ناس شي عدل , بقول شي الحين اذا دشبتو البورصه تدرون ان الربح مضمون؟ طبعا لا هذا الربح فيه مضمون لا واسبوعي ما تنطرين المعاش دقوا منتوا خسرانين شي اذا على الرصيد دقوا من البيت مو مشكله
  7. @نون@

@نون@ سيدة جديدة

مووووووووفقه بس يصير غير الكويتيه تشارك
  8. باربي عسل

باربي عسل سيدة جديدة

اوك حبيبتي انا محتاجة للوظيفة ممكن ادقلج واستفيد مشكورة والله يجزاكي خير
  9. مس بربريز

مس بربريز سيدة جديدة

ممكن التفااااااااااااصيل اختي ابي اربح
  10. السوسن

السوسن سيدة جديدة

اولا اختي هذه الشركه من وين يعني اصلها شنو وشنهي البضائع الاصليه الي تتعامل فيها هالشركه لان ممكن يدخل فيها شيء حرام مثل الخمور او قد تكون من الشركات اليهوديه التي تستغل سذاجه بعض الشعوب وتتربح من وراهم بلاضافه الى السؤال الاهم شنهي الارباح ؟ لان قبل مده جاني ايميل يشبه ما تقولين لاكتشف بعدين ان الارباح عباره عن كوبونات مشتروات فارجو ايضاح كل ما سبق وبالتفصيل
  11. وردة السوسن

وردة السوسن سيدة جديدة

1- اي يصير غير كويتيه لان عندنا فرع في بحرين وقطر و غيرها من الدول العربية
    2- لا مافيها شي حرام الله يهداج ابيعلكم خمر يويلي من ربي وين اروح يوم القيامه نفرض مو اكيد اانها شركه يهودية بسالج ما تشترين ديور ولا الماركات العالميه لايكون مسلمه وانا ما دري والبيبسي ابسط شي من وين؟؟؟
    3-و الارباح فلوس دنانير دينار ينطح دينار
    4- ما اقدر اعطي التفاصيل تبيين وجاده و محتاجه دقي ادعيج على عرض لهذا البزنس او اي يوم اي وقت و وين انتي تحبين حاضر تحت امركم تبون كافيه سوق اي مكان كيفكم

اقولكم ابسط شي يوم كان عندنا عرض وحده من المشتركين دفعت قرضها من الارباح
    لو انا مو صاجه جان ما حطيت رقمي
    وعندنا عرض كبير ورهيب للموضوع يوم الثلاثاء الي تحب تتصل

12. وردة السوسن

وردة السوسن سيدة جديدة

بالنسبه للتسأل عن الحلال ولا حرام البزنس حلال هذا شح اخوي بو حمود بالحرف الواحد:

وسيطي في هالشركة .. انسان جدا حذر في هالامور اللي اهيا الامور الحلال والحرام ..
    وانا كذلك نفسه .. لأن هذي فلوس حلال وحرام ..
    وباجر بيدخلون اهلي من وراي بيصيرون على ذمتي وايضا اصدقائي واصدقاء اصدقائي واهاليهم .. واذا كانت السالفة فيها جزء من الحرام فهذا شي كبير و أنا ماقدر اتحمل هالشي واتحمل اثم غيري واشوف وايد ناس على ذمتي .. صح ؟

هالسؤال وايد ذكي واحييك انك سالته بصراحة ..

خلني اقولك عن وسيطي ..
    الله يسلمك .. هذا كان عنده قرض ربوي مو اسلامي .. اللي اهوا بنك ربوي مثل ما الكل عارف ..
    سمع عن شيء يقوله هالشي حرام .. وووو
    راح الى احد البنوك الاسلامية .. واقترض منهم .. وسكر قرضه الاول ..
    بس عشان خايف عن الحلال والحرام ..

فأهوا مو معقولة بيدخل مشروع.. وبيدخل اهله فيه .. الا اذا سأل فيه عدل ..

فكانت الاسألة عن هالشركة بالتفصيل عند بعض مشايخ الدين ..
    ومنهم الشيخ ( خالد المذكور ) واللي قال عنها حلال وتجوز

وفي شيخ .. عنده الجنسية الكويتية من اصل اردني .. اسمه ( عيسى زكي )
    تخصصه تجارة اكترونية ,, فهو مختص بهالامور عدل ويعرف ليش حلال وليش حرام ..
    وعند سؤاله عن الشركة .. كان يعرف الشركة وطريقتها
    وقال ان الشركة حلاااااااال والامور محللة ....

شرايكم بالموضوع
  13. السوسن

السوسن سيدة جديدة

يا اختي الله يبعدنا عن الحرام ومشاركه اليهود بمال نحاسب عليه يوم القبامه وبعدين انتي شنو فائدتج من هالشركه المشبوهه

ولا تقولين ديور او اي شركه ثانيه لان عدد البنات اللي يشترون ماركات اصليه قليل جدا واللي ينشرى كله تقليد يعني خساره للشركه الاصليه وبعدين اتني ليش زعلانه انا ابديت رايي في شيء شفته غلط وهذا من حقي​

14. وردة السوسن

وردة السوسن سيدة جديدة

لا ابد ما زعلت من حقج ولكلامج اخذه بعين الاعتبار اهو تبادل اراء لا اكثر ولا اقل بس حبيت احقق احلام ناس عندها احلام مدفونه مثل ما كانت احلامي و تحقق جزء منها و باقي بالطريج وعلى فكره ديور و غيرها من الماركات مو خسرانه علشان بعض الناس قاعد تاخذ تقليد وايد ناس قاعد تا خذ اصلي وروحي الصالحيه و الرايه وشوفي وسألي شيخ اذا شريتي منتج من شركه مو مسلمه حرام؟ الكمبيوتر او لاب توب الي بيدج صناعت وين الكويت ولا مصر احنا دايمن نثق بالشركاتالاجنبيه و اذا شفنا صناعة عربيه نحشنا ليش؟؟؟؟ نرد على السعودية اكثر دول التزاما بهالاشياء انا رايحه مكه المكرمه وداشه بي اج اس مو اهي شركه يهوديه؟؟ وانا ما قلت ان هذا المشروع يهودي بالعكس و انتي اذا بتسالين شيخ لازم تعرفين تشرحين الموضوع بالطريقه الصحيحه صح هذا انا الي ابي اوصله لازم تحضرين العرض علشان تعرفين شلون تشرحين للشيخ صح لو اناغلطانا خل احد يرد علي؟؟؟؟؟
  15. كحيلة

كحيلة سيدة جديدة

التفااااصييييييييييييييل
  16. مس دايموند

مس دايموند سيدة جديدة

حبوبه انتي تقصدين شركة كويست
    اذا اهي صراحه في ناس وايد اربحوا منها بس يبيلها ان الواحد يكونله مجموعه مثل الهرم ماادري صراحه انا سمعت شي من هالكلام بس والله يمدحونها وقويه وانا ودي بس الكسل
    وانتي حاولي اتوضحين اكثر عشان البنات تثق وتتشجع
    وان شالله اذا فضيت اتصل عليج وموفقه حبيبتي
  17. وردة السوسن

وردة السوسن سيدة جديدة

حاضر على امركم شنو تبون تعرفون اي سؤال انا حاضره؟؟ بس انا حبيت انكم تسمعون من وحده خبيره صالها بالبزنس وايد واستفادة و سددت قرضها خلال 7 شهور من دخولها البزنس
    الشغله مو صعبه سهله اسهل ما يكون لا ماتسوين هرم ولا شي!!

الي اقدر اقوله ان هالشركة تبرعت بأكثر من 60 مليون لضحايا تسونامي .. وهالامر فتح لها ملف خيري بالامم المتحدة
    هالشركة رعت النادي التدريبي بسويسرا سنة 2006 لمنتخب البرازيل
    اللي اكبر من جذي .. هالشركة .. راعي رسمي في حلبة البحرين اللي يملكها ولي عهد البحرين .. راعي رسمي للسيارات الاقل من فورملا وان
    وهي
    .. تسويق الكتروني بشكل جديد ..

يا جماعة هالشي فرصة .. ولحقو عليها ..
    الامر مو سهل جدا .. لكنه مو صعب ..
    والله يقول .. اسع يا عبد وانا معاك ..

صدقوني منتوا خسرانين ..

والجميل .. انك غير مقيد ابدا بساعات دوام .. او وقت دوام او او او
    انت تشتغل بالساعة اللي تبيها بالوقت اللي تبيه ..

بتسؤلون شلون عمليه تسويقيه؟
    ان بقولكم
    السالفة ..
    انت تشتغل ..وتسوق لأحد المنتجات ..
    والحلو بالموضوع
    ان الشغل سهل سهل سهل ..
    امممم سؤال صغير ..
    في احد اشتغل مسوق بتقولون لا بقولكم ابلى كلكم اشتغلتوا شلون؟؟
    مو احيانا .. تسمع واحد من اقربائك او اصدقائك يقولك ( سمعت بالمطعم الفلاني ؟ .. عنده خوش همبرجر ..)
    او تطلعين من فلم بالسينما وتقولين خوش فلم لا يطوفكم روعه
    او احد يسالج عن نفنوفج من وين؟؟ من المحل الفلاني نفانبفه روعه
    او ( اشتري هالعطر ريحته تهبل ريلج بيعجبه:teeth_smile: )
    هالكلام كله .. دعاية ولا لأ ؟
    واللي قال هالكلام .. ياخذ من محل الهمبرجر وسينما و المحل العطور فلوس مقابل هالدعاية ؟
    او ياخذ من محل الملابس فلوس مقابل هالشي ؟

الجوااااااااااااب .. طبعا لأ ..

لكن كويست نت .. خلت هالعمل وهالكلام بمقابل مادي ..

وبملامح واضحة .. وبطريقة جديدة وجميلة ..

فوالله خوش فرصة للكل .. وانصح اي شخص يدخل بهالشي ..

واللي عنده سؤال .. او حاب يستفسر اكثر ..

انا موجود .. والرسائل موجودة .. والحياة فرص .. والله يقول ( اسع يا عبد وانا معاك )

لو مو صاجه جان ماحطين رقمي

وثقوا كل الثقة .. ان انتوا اللي مستفيدين وعيالكم واهاليكم .. وشكرا ..

18. غيمه غلا

غيمه غلا سيدة جديدة

ي اختى انا من السعوديه ينفع اشتراك واذا يفنع فهميني شوى شوى وش قصت الرقم
  19. وردة السوسن

وردة السوسن سيدة جديدة

اهلين حياج الله نورتي المنتدى شلون اخوانا السعوديين؟
    حبيبتي جيكي على ايميلج التفاصيل موجوده

20. روشنة

روشنة سيدة جديدة

الله يوفقج

مشاركة هذه الصفحة