1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. Farah

Farah سيدة جديدة

السلام عليكم ...

كنت اتمنى اسوي موضوع هالمسابقة من زمان و ألاقي فيه ردود ممتازة ... موضوعي هو كل وحدة تبي تسوي رجيم و تبي من يشجعها و تبي حافز ... تشارك معانا هني ... و طبعاً في شروط :71_71:

* الشرط الأول :-
    - أن يكون للمتقدمة زيادة في الوزن فوق المعدل المطلوب ... يعني وزنها لا يتناسب مع طولها ... مو تشارك معانا وحدة مثلا طولها 160 و وزنها 61 و تقول ابي اضعف ... لأ ممنوع :mad: نبي زيادة زيادة زيادة .

* الشرط الثاني :-
    - اياكي و الكذب ... الكذب ممنوع ... يعني مو تاكلين تاكلين و تقولين لنا والله ضعفت و تقصين علينا بس جدام البنات اسمه انج ضعفتي !!! ... لا تجذبين ترا الله يشوفج اذا احنا ما نشوفج :angel_smile:

* الشرط الثالث :-
    - الإلتزام بممارسة أي نوع من الرياضة علشان تضعفين و ما يترهل جسمج :teeth_smile:

* الشرط الرابع :-
    - الرجيم يكون من اختيارج ... اختاري الرجيم الي تبينه ... بس يكون صحي ... مو تذبحين عمرج و تموتين علينا و تقولين كله من Farah !!! ترا أنا مالي شغل :shades_smile:

يلا يا حبايبي كل وحدة ( متينة) تبي تشارك تكتب طولها و وزنها علشان نبدي من اليوم و كل Week End نقيس وزنا و نكتبه هني علشان نشجع بعض .

ملاحظة : مدة المسابقة من اليوم الى الوصول للوزن المطلوب و طبعاً في جوائز رائعة و غالية الثمن و هم :-

( الصحة) ( الرشاقة ) ( قوة التحدي )

لا تنسون ... يلا نتحدى بعض و نشوف منو الي راح تخسر من وزنها بوقت أسرع و تكون The Biggest Loser. :wink_smile:
    الموضوع الاصلي : The Biggest Loser | من القسم : قـسـم الـسمـنة و الـنـحـافـة | الكاتب : Farah
  2. Farah

Farah سيدة جديدة

يلا أنا راح أبدي ...

الطول : 163

الوزن : 90 :52_52:

يلا منو وراي ؟؟؟ :teeth_smile:
  3. Maali

Maali سيدة جديدة

انا وزني :94

الطول :160

انا راح اسوي رجيم طالب الشمري حييييييييل حلو !!
  4. Farah

Farah سيدة جديدة

momtaz.....allah ywafqech

yalla wain el baqy ?????
  5. حنان الذكريات

حنان الذكريات سيدة جديدة

هلا فرح ..... انا عضوه يديده وابي اشترك معاكم
    طولي 165
    وزني 75
    وراح ابدا معاكم من اليوم :)

6. Farah

Farah سيدة جديدة

jameel 9erna 3 .... yalla nby b3d mosharkat
  7. حنان الذكريات

حنان الذكريات سيدة جديدة

صباح الخير :) بشري فرح ان شالله ضعفتي شوي
  8. Farah

Farah سيدة جديدة

hala walla 9ba7 el nooor.....wazny al7en 89.6 bs bdoon reya`9a l2ana ma 3ndy waqt kl yom 3azaym

w entay esh9ar m3ach ???
  9. شموخ الامارات

شموخ الامارات مشرفة قسم الأزياء والموضة

انا راح اشترك بعد
    وزني :93
    الطول :167
  10. Farah

Farah سيدة جديدة

BANAAAAT....chena nsena hl mw`9oo3 ??? wain el mosharakaat ???? ma ashoof shy
  11. ام بيان

ام بيان سيدة جديدة

انا طولي 162
    وزني 70
  12. عواشه الأموره

عواشه الأموره سيدة جديدة

انا بعد بشترك

انا طولي 156 ومو متأكده لان من زمان قياسه طولي

وزني 79 :(
  13. Farah

Farah سيدة جديدة

خوش ... ابي كل البنات يتيمعون الحين علشان نسوي رجيم جماعي و كل سبت نقيس الوزن و نشوف الفرق .
    يلا بليز كل وحدة تقول حق الي تعرفها .
  14. عواشه الأموره

عواشه الأموره سيدة جديدة

فرح يله خل نبدي ترا ماصار ؟؟؟؟
  15. Farah

Farah سيدة جديدة

يلا بنات نبدي
    باسم الله الرحمن الرحيم
    اليوم أول يوم رجيم ... مسكوا نفسكم عن الاكل ...و كل يوم سبت نوزن نفسنا و نكتبه بالمنتدى .
    علشان نشجع بعض
    و رجاءاً ممنوع الغش ..سواء بالاكل او بالوزن ..يعني مو ما تنزلين و تقولين والله نزلت كيلو .. ترا الله يشوفج

يلا تمنياتي لكم بالتوفيق
  16. Farah

Farah سيدة جديدة

نسيت اقولكم .. اليوم انصدمت من وزني ... صرت 94 :(

يعني طولي 163 و وزني 94
  17. MALOOKH

MALOOKH سيدة جديدة

هاي بنات انا بشارك اناوزني:92 وطولي:154 وعمري:.........خخخخخخخخخ والله ادري اني دبه بس لاحد يحطمني زياده بنات بعطيكم نصيحه لانكم مثل خواتي تعرفون السيكل الرياضي بس اجلسي عليه ربع ساعه باليوم وشوفي الفرق والله مجرب البارحه كانت اختي الدبه تحس ان جسمها مترهل قامت ركبت عليه لمدة قصيره والله جت مبسوطه وانا لاحظت بعد لاحظت والله فرق نصيحه تفيدكم حتى انا بمشي عليه او بكثر رقص الدكتوره حقتي حقة التغذيه والله قاللتلي ارقصي نص ساعه بس يكفي عاد محد يقدر يقول ماعرف ارقص او ماعندي شي ارقص عليه سوري طولت لان عندي اختبار بكره خخخخخخخخخخخخخخ
  18. Farah

Farah سيدة جديدة

مشكورة حبيبتي على المعلومة .. و الله يوفقج في الاختبار :)
  19. ام مرح

ام مرح سيدة جديدة

السلام عليكم
    ليش وقفتوا يابنات شخباركم مع الريجيم
    علمونا وين وصلتوا بالوزن عسى ضع[code[/code]فتـــــــــــــــــــــــوا

20. عسوله سعوديه

عسوله سعوديه سيدة جديدة

يعطيكم العافيه

مشاركة هذه الصفحة