1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. لمسة شقاوة

لمسة شقاوة سيدة جديدة

السلام عليكم رحمتة الله وبركاته
    مادري كيف ادخل بالموضوع ؟؟
    المهم انا متزوجة صارلي 3سنين وعندي بنتين
    كنت اشك بزوجي انة يكلم بنات وصار الشك بمحلة انة قاعد يكلم بناااات كذا مرة اكتشفت ايكلم وانا ساكتة ومرة من المرات لقيتة ايميلة وفتحتة ولقيت فية ايميلات بنات يكلمهم وراسل صورة لة
    وصارحتة بالموضوع من اولة مرة وال شي عصب قال ليش تفتحين الايميل ومالج خص وبعدين قال هذا ايميل اخوي وبعدين اعترف وقال ايميلي وانا هاذي عقدة وراح اتركة وانا مو مصدقتة
    ومر شهرين واكتشفت نفس السالفة داخل على شات ويكلم وبعدين انا دخلت على نفس الشات وشفت اللقب اللي يدخل علية وانا دخلت على الشات نفس اللي يدخل علية وكلمتة على اساس وحدة تبي تتعرف وتعرف علي وعطيتة ايميلي وقاعدة اتكلم معة وهو زوجي اللي يكلمني وانا عااارفة انة هوقال ابي اشوف صورتك قلت بالاول انت وبعدين انا اعطيكيها وكلمني بالفديوا وانا مطلعت صورتي بس هو تخيلوا طلع زوجي وقاعد بالمطبخ ولابس نضارات اللي اهدتهيه والضوء خااافت المهم انصدمت وصبرت ابي يسكر المسن وادخل على الايميل حقة ودخلت على ايميلة ولقيت اضافتي وهي انا ماااادري وش اسوي انصحوني ؟؟؟
    واللي يعااافيكم قولي لي وش اسوي معن انة يحبني ويموووت فيني بس مااادري ليش يسوي كذا لو اطلب اللي ابية يجيبلة لي ولايردني بطلب يقول امري وتدللي مع ان حياااتب الله يعين ؟؟
  2. الله يعينج و الله ما ادري شقول بس الله يهدييييييييييييييه لج يارب
  3. لمسة شقاوة

لمسة شقاوة سيدة جديدة

وش فيكم ماحد يرد تدخلون ولاتردون
    الله يجزيكم خير ردوا على الموضوع
  4. لمسة شقاوة

لمسة شقاوة سيدة جديدة

تخيلوا انفسكم بمكاني وش راح تسون
    الله يجزكم خير ردوا
  5. ايس كريم

ايس كريم سيدة جديدة

والله مادري شقولج ياحبيبة قلبي
    انا مريت بنفس الشي بس رغم المشاكل والصراعات ومرات توصل لي الطلاق مايعترف
    ويقلب السالفه عليج ودائما المراة هي الجذابة والغلطانه والطبقة الدونية موبس بنظر الازواج حتى بنظرة المجتمع لنا
    الله يعينج دامه يحبج مثل ماقلتي معناتها نزوه وراح تعدي وسمعي مني واعتبريني اختج مستحييييييييييييييييل مستحيل انه ريال يكلم وحده ويسوي معاها علاقه انه يحبها لا حبيبتي والقلب مايحب 2 وانا اختج ويمكن عنده فراغ عاطفي اوانج تهتمين في بناتج اكثر والرجل مثل الطفل يغار يعني اذا كنتي تهتمين فيه قبل اليهال ولمن صار عندج يهال قل اهتمامج شي طبيعي يدور اللي تعطيه الحب والحنان او الاهتمام تلقينها كل ساع مسج اوايميل تسال فيه عنه وتطمن عليه اوتقص عليه وتقوله دزلي صورتك تراني ولهت عليك حيل وابي اشوفك بجذي تاخذ عقله وتفكيره ويصدق انها تحبه وبجذي اتخليه يتعلق فيها
    وحبيبتي خليه ترى الريال مثل الطفل بطبعه عنيد يعني اذا بينتيله انج تغارين عليه وتفتشين يزيد ويطنشج ويقهرج اما اذا سويتي روحج انه موهامج اومثلا شفتي شي لمحيله او بينيله انج مني غافله عن سوالفه بس بطريقه غير مباشره علشان لايصير بينكم مشاكل
    وانتي اذا تشوفين روحج مقصره ماله داعي اقولج شنو اتسويين وكل شوي انعيد ونزيد بنفس الكلام المنتدى مليان من هالمواضيع
    وحبيبتي لاتفتشين انا مثلج كنت افتش وتعبت نفسيتي وعقب مابطلت افتش ارتاحت نفسيتي حيييييييييييل بس مااغبي عنج انا الحين مااثق فيه حيل بس ماشك وافتش نفس اول علشان جذي وخري عن هالاشياء وعيشي حياتج والعمر يمر بسرعه من دون لاتحسين فعلشان جذي بدال لايمر بمشاكل ونكد خليه يمر بسعاده ولايهمج شي الزعل والشك ماراح يقدم ولا ياخر شي من حياتج ولا راح تستفيدين شي لانه اريال مايحب الشخص اللي يقدمله مواعظ وحكم ونصايح عرفتي بالعكس خليه هو بنفسه يقولج كل شي
    وانتي راجعي نفسج وشوفي ويمكن هو مر بمشكله بعمله او مع اصدقائه وكان محتاج يفضفض حق احد وانتي كنتي مشغوله عنه بوقتها وتعرف
    واخير مااقول الا الله يبعد بنات الحرام عن زوجج ويجعله لايشوف ولايحب الا انتي قولي امين والله يرده لج
    وحبيبتي اذا حبيتي انا كاتبة موضوع عن تفتيش الزوج راجعيه
    وتقبلي نصيحتي كأخت وسوري على اي كلمة
    الله يوفقج
  6. ايس كريم

ايس كريم سيدة جديدة

واخر نقطة
    على فكره بنات هالأيام يموتون على شي اسمه خراب بيوت تلقينها اتدور الريال المتزوج وتاخذ عقله وتثبت انا الاحسن والاجمل من زوجته وتحرق قلب الزوجه بس هي لاهمها يحبها ولايتزوجها تلقينا تبي رصيد بس تف على كل وحده تكلم ريال مكالمة غير شرعية والله لايوفقها وان شاء الله تشوفها بزوجها يااااااااااارب
    والحوبه ماراح اتعداها
    خلها تستانس الحين بس راح تشوف الحوبه عقب زواجها
    وحبيبتي صبري عى فكره هذا جهاد لنا احنا الحريم في حديث بس انا موحافظته ان اللي تكتم غيظها وقهرها وغيرتها عن زوجها تدخل الجنة وتضاعف حسناتها وتخف سيئاتها

وسوري لاتزعلون مني >>>>>>>>>>>من الحره
  7. p!NkYa

p!NkYa صعبهـ حياتي بدونك

معذووورة و انا معاج انا نفسج ترى اشك فييييه و انبش
    و مو ضروووري اصيد شي عليه لان راح يموت
    انا اقوولج شتسوين خليه يولي باااجر بيرد
    انا بقوولج سالفه رفيييجتي والله محد توقع اللي صارلها
    تحب واحد و تزوحتة و يااابت منه بنوتة عسل
    المهم الصبي فصل قام يكلم بنات و يطلع ويروح و يرد
    ولي درجة ان كان يمد ايده على رفيييجتي المهم
    رفييجتي ماسكتت له لان مصخها يعني سكتت وايد و لا فاد
    ومايصير تعالج الغلط بالغلط
    يعني اهوة غلطان تسكتين له لا هذا اكبر غلط
    المهم رفعت عليه قضيه تبي الطلاق لان اهيا متضررة
    لان كان وايد يطقها و يسوي سوالف جدامها و يتحجى بالتلفون علباله اهيا غبيه
    المهم بسرعه طلق و قعد مع اللي خان مرته عشانها شووووفي ربج ما يطق بعصى
    عشمته و خربت بيته اخر شي قالتله
    انا في واحد متقدم لي اسمحلي يعني ماقدر اكمل معاك
    ولو شنو يصير ما اخذ واحد متزوج يعني شوووفي لي اي درجة ربج عاقبه
    والحين مثل المينون يبي يرد رفيييجتي بس لو يموت ما ترده
    لان باعها برخيص وفوق هذا البنت دقت على رفييجتي قالت لها ترى يكلم 1000 وحدة
    و انا لعبت عليييه لعب و كان يصرف علي و يشتري هدايا و قزرتها عليييه لا اكثر و لا اقل
    وريلج لعوووب و ما يبي يتسنع انا يكلمني يكلم غيري 10 فمابالج وانتي زوجته .. ؟

ماقول غير حيسبالله على بنات الحرام
    وربي يبعد رياايييلنا عنهم يااااارب و يهديهم ..
  8. همساااتى

همساااتى سيدة جديدة

مرحباااااااااااااااااا
    شوفى ياقلبى ماااااااااااااااااالج الا طريقة وحدة بس اللى هو اللجوء الا اللة سبحانة والدعاء لة فى جوف الليل وهو العليم بالحال سبحانة ادعيلة بالهداية والصلاح وتاكدى ان اللة قادر على كل شى يغير من حال الا حاااااااااااااال اسال اللة ان يمن علية بالصلاح والهداية ويرزقكم يااااااااااااااااااااااكريم

9. لمسة شقاوة

لمسة شقاوة سيدة جديدة

مشكووووووووووووووووووووووووورين على الردود
    ويعطيكم الف عااااااااااااافية وماقصرتوا شاركتوني في محنتي الله يفرج همومكم
    ولايوريكم اللي وراني
    قولوا امين
  10. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

ايس كريم كفت ووفت وقالت كل اللي بقوووله ..

ريحي دماغج ومشاااكلج لاتطلع براا بيتج وشوفي اذا انتي مقصره في حقه غيري من نفسج

ولاتخلينه اكبر همج ..

والله يهديه لج ويعوووض صبرج خيييييييييييير ..
  11. شمعة_حزن

شمعة_حزن سيدة جديدة

أنا انصحج انك تكثرين الدعاء له ان الله يهديه لج ولعيالج، بس واجهي بجديه وفهمي ليش هالتصرف بالرقم انج واثقه من حبه لج لابد ان في سبب لازم تفهمينه، بس لاتتجهلين الموضوع ترى ان تجاهلتيه لا يتمادى ويستمر بلي هو فيه وبالنسبه لي الحب يموت ادا تواجدت الخانه لأن الى يحب ما يخون أبدا فضرررررررررررررووووووووووووررررررررريييييييييي تقعدين معاه وتتفاهمين
  12. لمسة شقاوة

لمسة شقاوة سيدة جديدة

مشكووووووووووووووورين
    والله استانست على ردودكم الله يجازيكم الجنة
    والله خففتوا علي الله يهون عليكم
  13. ايس كريم

ايس كريم سيدة جديدة

العفو حبيبتي احنا اخوان

وانا بالخدمة متى مابغيتي
  14. لمسة شقاوة

لمسة شقاوة سيدة جديدة

مشكوووووووووووووورة اختي ايس كريم والله نصحتج ونصيحت باقي البنات هونت علي
    بس هاذي الدنيا الله يعين ويحفضة لي ويبعدها من بناااات الحرام
    انا ماقولج اني ماقصرت معة يمكن قصرت معة بالحنان لاني حملت ورا بعض والحملة الثانية هي اللي تعبتني وكنت كلة عند بيت اهلي لدرجة نفاااسي كلة بالمستشفيات وهو وقف معي وقفة الله يخلية ؟؟
    اسفة تعبتج ويياي
  15. ايس كريم

ايس كريم سيدة جديدة

لاعادي ياقلبي ماكوتعب
  16. نور حياتك

نور حياتك سيدة جديدة

والله ماعندج سالفة انا زوجي كدامي يراسل بنات عادي مو احسن مايسوي شي من وراج بالعكس زوجج يكسر الروتين والله هو يحبج انتي لا تكبرين السالفة
  17. اي والله مالج الا الدعااء له وهذا مرررض اللي بزوجج حبيبتي
  18. لمسة شقاوة

لمسة شقاوة سيدة جديدة

مشكووووووووووووووورة حبيبتي وماقصرتي
  19. دلع الدلع

دلع الدلع موقوف

اختي لمسة شقاوه ارجوك اسمعي كلام ايس كريم فهي كفت وفت عن الجميع واي وحده تبي تجيب كلام تحصلينه قالته ايس كريم فما شاء الله عليها الاخت المفروض تروح حق اللين يصلحون بين الناس فهي معبره بارعه اما انتي ربي يسعدك ويرد زوجك اليك ردا جميلا وكل الاخوات اسال الله لهن الساعده في الدنيا والاخره
  20. sweet candy

sweet candy سيدة جديدة

حبيبتي هذي عندنا احنا البنات خيانه بس عند الرياييل شي عادي
    لانها نزوه بيكلمها شوي ويمل منها ويروح حق غيرها لاتحرقين دمج على تفاهات ولاتقولين حق ريلج مهما صار انج تدرين عن شي
    عشان تلعبين لعبتج مثل ماالبنات يلعبون شديه صوبج نسيه الدنيا جنينيه شوي بس على نار هاديه ترى الرياييل يحبون الشي الصعب الي مايقدرون ياخذونه متى مايبون شديه صوبج قبل لا اتيي وحده وتخمطه منج من هالبنات الي مادري شقول عنهم

مشاركة هذه الصفحة