1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

2. يابوكولي

يابوكولي سيدة جديدة

اسلم على الموجودين انا بعد انشالله راح اولد على شهر 10 وياكم يارب يسهل علينا كلنا ويرزق كل وحدة وتحمل راح اولد بدار الشفا وهذى ولادتى الثانية
  3. اهاات الليل

هلا يابو كولي نورتينا الله يتمم عليج ياااااااااارب
    مبارك عليكم الشهر
  4. روان-الكويت

روان-الكويت سيدة جديدة

هلا اهات اشلونج شخبارج
    هذا تجمع ثاني صح غير هذاك الي قبل؟
  5. اميرة في كل ديرة

اميرة في كل ديرة سيدة جديدة

صباااااااااح الخير ... مبارك عليكم الشهر ياكروشات وعلى الجميع

حبيت انظم معاكم بالتجمع بس اخاف اكون متأخرة وداشة عرض
    انا آخر موعد لولادتي ان شاءالله 26/11 وهذا اول حمل لي وعسى الله يتممه وقالولي ولد .. وكل يوم نتهاوش انا وزوجي على الاسم والمولود ماطلع ههههه

والله حدي خايفة من الولادة واحس اني ضايعة موعارفة شئ وحتى مو عارفة وين اولد,,

تقبلوا مروري.. والله يسهل على الكل ويقومنا بالسلامة
  6. اهاات الليل

هلا حبيبتي امج بخير انا بخير
    ايه من زمان كنت حاطته بس مافي تفاعل خخخخخخخخخ توه طلع فجاه خخخخخ
    نورتي فديتج:)
  7. اهاات الليل

صباح النور والنوير:)علينا وعليج يارب:)حياج الله بينا لادشه متاخر ولاشي عادي فديتج الله يتمم عليج يارب:)
    ياحلوكم خخخخخخخخ حددوا اسم ولا تدرين سوي قرعه هههههههه
    اكيد بتخافين لان هذا اول حمال لج بس نصيحه خليها على ربج لاتخافين
    اللهم امين ان شالله كلنا نقوم بالسلامه:):tongue:
  8. candy.vib

candy.vib سيدة جديدة

صباح الخير اشلونكم ومبارك عليكم الشهر

وعادي ترى الحوامل استيعابهم بطيء يعني الموضوع يبيله شهر على مايصير فيه تفاعل وخصوصا بقسم الحمل والولادة ههههههههههههههههههههه

ان شاء الله ولادتي 24 / 10 والله يسهل علي راح اولد بدار الشفاء بإذن الله

طبعا لحد الحين ماجهزت ولا شي حايسه برمضان والقرقيعان ..ان شاء الله باقيلي الكفر والتجهيزات بحاول القطها من أي مكان علشان مافيني حيل احوس بهالحر .......
  9. اهاات الليل

صباح النور والنوير حياج الله معانا بالتجمع
    والله يتمم عليج ان شالله:)
    انا نفسج مازهبت ولا شي لاهين برمضان وقرقيعان والعيد
    وعقبها بزهب ان شالله:teeth_smile:
  10. دلوعة زوجهاا

دلوعة زوجهاا سيدة جديدة

وانااااااااااااااااا معاااكم اخر موعد ولاااده 27 -10 والله يسهل علي وعليكم
    يااااااااااااااارب حدى خااايفه ولا جهزت ولا شي فقرنا بويه العيد ):
  11. روان-الكويت

روان-الكويت سيدة جديدة

مرحبا
    كيف حالكم
    موعدي انشالله 20/10 علا حسبه السونار
    وحسبه الدوره 13/10
  12. اهاات الليل

فديتج منوره
    منوره عسى ربي يتمم عليج وتولدين بالسلامه:)
  13. اهاات الليل

هلا حبيبتي نورتي فديتج الله يتمم عليج وانا بعد ماجهزت اي شي ههههههههههه موعدي 30اكتوبر
  14. اهاات الليل

مابقا شي ونولد الله يهون علينا كلنا يارب
  15. اخر من يعلم

اخر من يعلم سيدة جديدة

السلام عليكم بنات انا توني طالعه من النفاس الحمدلله وولدت برويال حياه وسويت استقبال الكل ين عليه وحبيت ابيع كفري بس مو اي كفر ياحبايبي كفر على مستوى والله العظيم والكل انهبل عليه شنو رووعه بس مراح اعرضه عشان محد ياخد افكاري يتكون من كفر وخدات وكوشيه وقميص وكفر البيبي ولبس البيبي طقم كامل مع قبعته بس يصلح للولد اكثر لاني انا يبت ولد ترى صارلي 15 يوم من طلعت من النفاس وعموما مع الكفر شي تحطينه بالغرفه بس مراح اقول عشان محد ياخد افكاري شي غريب عجيب ولي حابه تييني بمشغل اختي وكل هذا ب 500 دينار بس ترى والله يابنات مكلفني حييييل والله العظيم مكلفني 800 دينار وببيعه 500 دينار بس ومااقدر انزل من سعره وصدقوني الي راح تشوفه راح تين عليه وانا واثقه الكفر كله كرستالات وبس الباجي مفاجاه عشان محد يبوق افكاري وانا مسويته وانا الي قاصهع خاماته ويايبه الكرستالات يعني والله مكلفني لانه اول بيبي وبجر وحبيت اكشخ عند حمولتي والكل انهبل عليه انشالله اذا شفت اقبال بحط رقمي عشانكم والله يقوم كل وحده حامل بالسلامه والله يعينكم على الولاده بغيت اموووت ماجني رايحه مستشفى رويال حيات جنه بيت الحمدلله الله يرزق كل وحده محرومه
  16. اخر من يعلم

اخر من يعلم سيدة جديدة

وانصح كل وحده مراح اتسوي استقبال بالمستشفى لاتاخذه لانه يصلح حق استقبال لانه فيه شغل وفناتق يعني حرام تدفيعن لي 500 دينار وانتي مو مسويه استقبال بالمستشفى بس الي تسوي استقبال تقدر تشتريه مني
  17. اهاات الليل

موفقه حبيبتي بس موهني تعرضين اللي بتبيعينه اعرضيه بقسم المستعمل
  18. ريان التميمي

ريان التميمي سيدة جديدة

واي بنات مابقا شي وادش التاسع امبي والله خايفه مع انها مو اول ولاده لي باقي بس جم يوم يمه والله خايفه الله يستر يارب تسهل علي وعلى كل حامل بنات تكفون ادعولي الله يوفق اللي تدعيلي..
    تصدقون مستشفى الامومه يقولون ادش التاشع تاريخ 1 اكتوبر واولد 31 اكتوبر بس هادي يقولون ادش التاسع 26 \9 واولد 26 اكتوبر احترت مادري متى بالضبط عشان ودي هالموه ادي امشي بالممشى يقولون المشي بالتاسع يسهل الولاده شرايكم؟؟
  19. اهاات الليل

هلا ريان انا نفسج موعدي يا30او31اكتوبر خخخخ
    وحدي خايفه معنها مو اول ولاده ال3 بتكون ماشالله تعبنا من الثقل والله:(ابي اولد اليوم قبل باجر خخخخخخخخ
  20. اهاات الليل

ريان امشي على تراب البحر واكلي رطب وتمر
    وروحي محلات اللي يسون عصاير اشتري اناناس طبيعي وشربي عصير اناناس وعليج بالدارسين ونقعي ريولج بماي شبه حار؟والجماع مع زوجج كل هذا بيفيد

مشاركة هذه الصفحة