1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

الف مبروك مقدما حبيباتي اشوف بالحياة الزوجية بنات ماعندهم شخصية بالمرة وبنات ماتعرف تصرف البنت تفرض حياءها مها كان وخلي عنج الضحك والهذرة اول شهر اسمعي اكثر مما تكلمين ادرسي شخصية الرجال قبل لايدرسج حلو الثقل ووووووخخخخخلللللليييييلجججج كلمة مو كلا كيفك تناقشي معاه ووقفي عند حدة اذا غلطان وبعدين خلللييييللللج شخصية ترى يسويلج 1000 اعتبار ويحترمج لان الرجال يحب المرا الي لها كلمة مو حالها والطوفة وحدة خلي ثقتج كبيرة بنفسج واذا انتقد اي شي مالج شغل لاتغيرة بما انة عاجبج كل وحدة شخصيتها قوية ماسكة الرجال عدل والي ماعندها شخصية طاق راسها بالطوفة لاتصيرين حنانة ونجرية على اتفة الاسباب بس بوقت الضحك ضحك والجد جد والزعل زعل كل شي لة وقت مو كلة مفهية يعني مطنشة من اول عرسج ونصيحة من اول شي لايسافر مع ربعة سوي المستحيل بس لايسافر لان اذا سافر مرة بيطق راسج ويسافر وحدديلة وقت لديوانية مو 24 ساععة عندهم من اول شي عشان ماتحسفين الله يوفقكم ياخواتي
    الموضوع الاصلي : نصيحة اخت لكل عروس بالعربي | من القسم : العروس | الكاتب : دراريع عليا
  2. موقه

موقه سيدة جديدة

يعافيك ربي على هذي النصايح

مشكووووووووووووووووووووورهـ
  3. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

حياج الله عشان تمسك الحبل بالنص مو ترخي بعدين تشد او تشد بعدين ترخي هذا زواج لازم تفاهم من الطرفين
  4. حـــ الكون ـــلآ

حـــ الكون ـــلآ سيدة جديدة

ثـآآنكس ,,
    بس ترآآه زوآج مو حرب,, والتفـآآهم حلو ,,

5. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

ههههاي بس هم السان الحلو يلعب دور مو داخلة حلبة مصارعة منو يفوز كل شي بالتفاهم والاسلوب عشان تكونون على بينة انا حطيت الموضوع من تجربتي الشخصية لاني اشوف بالحياة الزوجية بالقسم مشاكل لو من البداية انبنت على تفاهم ماتوصل لهدرجة عرفتي حلو المرا لها شخصية وكلمةاذا تصير حرب اذاعطتة من البداية ان يسافر بروحة وخلتة يسافر وسافر وردتلة وبعدين بيسافر ورفضت غصبا عنها هني تقوم الحرب بس اذا اصرت على رايها عمرها ماتقوم الحرب هذي نصيحة اذا ملزمة على راي لاتنازلين عنة مهما كان الثمن اسعدني مرورج بس مو دفاشة وتلعلعين باسلوب اقناع انج انتي اولى بالسفرة من ربعة يعني بهدوء اسعدني مروررج
    آخر تعديل: ‏13 يوليو 2010
  6. عاشقه سهر

عاشقه سهر سيدة جديدة

دراريع عليا تسلمين على النصايح انا على وجه زواج وميته من الخوف وانا شخصيتي حيل ضعيفه بس الله يقويني يارب اكون قويه طبعا بسنع وفدينا بنصايح انا ما استغني عنها يالغاليه
  7. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

مرحبا اختي شوفي انا شخصيتي قبل عرسي حيل ضعيفة وخجولة وحياوية بصورة ماتصورينها اختي الي اصغر مني كانها اكبر مني بتصرفاتها والله من عقب الله ونصايحها الي ذكرتهم بالموضوع وزوجي لله الحمد مايرلي كلمة بكل شي استشيرها وتزوجت قبلي كان بيسافر اول عرسي ونصحتني وانا ابي احد يدزني عشان اتكلم وفعلا طبقت انة مايسافر و4 ايام ملزم على السفر وماخليتة يسافر وماسافر لانة لو اخذت رجلة على السفر بيسافر غصب عني وانا رحت مو منقبة يبي ينقبني ماتنقبت رايي مشيتة ومايبيني البس بدل بالسفر ولبست شوفي حبيبتي زوجج على التعود من اول شي شاف لج شخصية بيحترمج نصيحة اخت لاختها انتي مو بهواش بس كلمتج مشيها وكل شي لة حد امسكي من اول شي لايفلت منج وعودية على طبعج والله انا وغيري جربو الشي ومشت معاهم لاتسكتين اذا قهرج بكلمة ردي علية واتبية بس لاطولين زعلج شوي ورضي علية انا كلمة بكلمة مااعور قلبي بس اسلوبي حيل حلوووووو مو ينرفز الرجال بس كلمة وحدة تكفي عن كلام ساعة واعرف ناس مالهم شخصية مو 1 و2 و10 شكثر شوفي رياجيلهم 24 سفر مهملين حريمهم مايدرون عنهم والله مايجيها الا 3 الفجر تخيلي انا حتى دوانيتة لة وقت معين مو ماخذني خدامة او بس اقعد معاه ساعة باليوم هذا حقج وكل ماشفتي شغلة حقج فيها لاتخلينة لان معاج حق وهو راح يندقر كلمتين عدلات بتخلية يرد قبل موعد ديوانية لاحس انة وراة مرا بيسويلج 1000 حساب دام شخصيتج ضعيفة قويها شوي بس هم حيل حلو الحياء وكفي بالرد بالابتسامة اول عرسج خلي ياخذ عنج فكرة انج غامضةةةةةةةةةةة لاتخلينة يعرف شخصيتج ادرسية وادرسي شخصيتة اول عرسج عدل بشهر وبعدين كل تصرف مايعجبج تناقشي في كل شي تناقشي في خلي يفهم انج واعية وعارفة الدنيا عدل وصدقيني بيحترمج بس المسايس والكلمة الطيبة تلعب دور ولها تاثير ايجابي بينكم انا ماعرف شخصيتي الا بعد 3 شهور لاني احاول اتاقلم مع الوضع وماقدرت منعتة من السهر والسفر وكل شي ابية يجيني لو ب1000 كلمة ماعندي مالي شغل تدبر لي عندهم بس يبخلون على حريمهم لاشافج مصرة علية بيجيبة لج ومن اول شي حدديلج طلعة يوم احد معاه احسن من العطلة خليها اجبارية يطلعج ودم ضروسهم فلانة عندها وانا ماعندي خليج مستقلة برايج ومصرة علية ودايم حني خل نسافر دايم حني بسافر عشان تنسينة السفر بروحة الله يهديكم لبعض بس حيل حلو الزواج وانتي وطريقتج وكل الرياجيل يبيلهم وحدة قوية ولهلوبة بالكلام اما طوفة مالها راي مااضن احد يبيها حلو الحوار والمناقشة بكل صغيرة وكبيرة والمعاتب والزعل والفرح وكل شي بالزواج حلو وانا حاضرة لاتوهقتي انا عند وجهج ترى نصيحة من ذهب الي قاعدة اقولة لج وشوفي شلون تكبرين بعينة والله مااحرضج علية بس لاعت كبدي من الحريم الي مالها شخصية ولاسافر ورد ردتلة وهيا بالاساس معارضة بدون رضوة ولا شي اكيد الرجال بيستانس دام مرتة هبلة حياج الله
  8. تولي

تولي سيدة جديدة

يسلمووووووووووووو علوووووووووووي
  9. نونهـ

نونهـ سيدة جديدة

حياتي عليا ربي يوفقج
  10. دمع العين

دمع العين سيدة جديدة

مشكووووره
    اي صح مثل ما قلتي

لا تخلووونه يساافر برووحه او مع ربعه او اذا بيسافر قوليلي انا وياك وين ما ترووح
  11. كييييييكه

كييييييكه مـشرفـة قـسـم مدونــات الـعـضـوات

صحححححححححححح كلامج 100%
  12. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

فديت طلتج حياج الله
  13. عذوووبه

عذوووبه سيدة جديدة

الحياة الزوجيه ربي يسخرها ... يمكن وحده غيرج تسوي سواتج يااخت درايع عليا وتطلق مو كل الرياجيل مثل بعض ... المرأه الذكيه اهي اللي تعرف الرجال وشلون تتعامل معاه

ومشكوره عالموضوع حبيبتي :rose:

14. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

صاجة عذوب اصابعج مو سوا الاغلبية نفعت معاهم حياج الله واسعدني مرورج انا بديت بكلامي ان تسوي وتعاملة باول الايام العرس وهم الاسلوب يلعب دورة بالحياة مو تكلمة باسلوب وقح وتنطر ردة فعلة بيضحك اكيد بتنطق بس هم لازم يسويلها اعتبار خلاصصصصصصصصصصصص ينسى حياة العزوبية ولا تنسية حياة العزوبية اهوا مو تزوج الا وعارف ان المرا لها حق علية اكثر من ربعة ول جان تم عزوبي صح مو معناتها انة مايسهر لا يسهر بوقت محدود سفر ماتسافر بروحك لو شيصير ترى الرجل لما يفاتح مرتة بسافر اول العرس يجيس النبض بس شنو ردة فعلها اذا وافقت مالها امل تردة عن السفر عكس الي تعارض وماتخلية يحلم بالسفر اتمنى فهمتيني ابدي حياتج صح بتعيشين مرتااااحة طول عمرج ترى رايج على عيني وراسي وفعلا في رياجيل كانك تكلمين طوفة مو رجال ويسافر ولا همة عاد هني لاحول ولا قوة توصل لطلاق مااوصلها لطلاق
  15. M!sS ^_^ d!oR

M!sS ^_^ d!oR سيدة جديدة

عليااااا

فدييييت نصااايحج والله عز الله انهااا من ذهب ماقصرتي يالغلاااا

والله محتاجين لهالنصايح

يعطيييج الف عافيه

16. مسك

مسك سيدة جديدة

الله ياحلوووووو نصايحج
    باقي على عرسي 18 يوم الله يتمم لي على خير واقدر املكه بالحسنى يارب وافرض شخصيتي عليه لاني حييييل طيووبه
  17. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

الله يوفقكم ويسعدكم بس ابدي حياتج صح تعيشين طول عمرج صح
  18. مزيونه 2009

مزيونه 2009 سيدة جديدة

السلام عليكم

ابصراح انا زوجي يسافر دايم ويسهر بالديوانيه واجد وقليل مايقعد عندي والله مالومه من العيال يزعجونه بس والله مومقصر وياي واذا ابي من شي مايردني ولا معا اعيالي بس يحب السهر بالديوانيه والسفر ودايم سفراته مفاجئه يعني يجني وقول انا مسافر بكره ابصراحه ماقدر ارده لانه مومقصر بشي ورجال ماعنده خرابيط بس سفراته اكثرها قنص واذا وصل علي طول بنفس اليوم او بكره يطلعنا انا والعيال الي نبيه يخيرنا

يعني الرجاجيل مو مثل بعض بعضهم زين وبعضهم اقشر الله يهديهم لنا ولعيالنا والله منغيرهم مانساوي شي اذا كانو مايقصرون بواجباتهم

وبعضهم مايسافر ولا يسهر ويطلع روحك
  19. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

الله يهدي لج يارب بس بعض الاخوات مايعرفون شنو الحياة الزوجية عبالهم بس وناسة مايدرون انها مسؤلية محاسبة عليها انتي طلعتي من مملكة ابوج رحتي لمملكة زوجج

بس من ناحية سفر ماانصح فيها ابدا ونتي قلتي لقنص هني مالج حق تردينة مو سفر لدول عربية ثانية بروحة لان شبيلاقي فساد وسهر ووووو وكافي متع عينة بالحرام صح والسهر يسهر مو مايسهر شنو حكم بس لة وقت مثل مالربعة وقت لمرتة وقت صراحة الله يهدي يارب ويسخركم لبعض وصاااااااااااااجة باللي يقعد ويقثج
  20. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

فديتج عليا الله لا يحرمنا من نصايحج يارب :)

مشاركة هذه الصفحة