1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. حلوللي

حلوللي سيدة جديدة

بنات والله ثم والله قصتي صحيحه قبل ثلاث سنوات وانا وزوجي احلامن العسل معي منه ستت اطفال وخمس عشر سنه عشره نفس الناس نسافر ونزعل من بعض نفس الناس بدى الامور تتغير وبدا معي عوار بالضهر شديد والالم بالراش لايطاق وبدت رحلت علاجي مره هذا فري بالراس ومره هذا هوا بالراس ومن مره لي مره والاطبا قالو سليمه وتطوره الامور لعوار شديد بالبطن ولوعه معني موحامل فالوقت هذا زوجي صار عصبي ومايواطن حتى عياله وصار كل واحد بالبيت بروحه كانا مو متزوجين لانا اذا احتمعنا تهاوشنا بدون سبب رحت للحداد وقريت عنده شهرين ودخلت عنده جلسه مره وحده وتعبت نفسيتي من الناس اللي ينصرعون عنده ورحت عند الشيخ ارشيد بالخفجي اربع اسابيع ماكو فايده رشيت بيتي بماي هم ماكو فايده وقبل سنه صار زوجي يمد يده علي والله بدون سبب كن الشيطان يركبه لمن يشوفني وعند امه وخوانه لمن ينزل عليهم يتغير واخر مره قبل عشر شهور بدا وطقني بالعقال بصراحه تعبت تعبت وقلتله ودني بيت اهلي وقال فرقاج كنه ماصدق علي الله وقطني علي بيت اهلي الساعه ثنتين الليل ولي الحي وانا عتد اهلي وهو تزوج والله ثم والله ماشاف عياله لي هاللساعه حاولنا ندخل ناس قال متى مامل ابوها منها يحذفها عند باب بيتنا دقيت عليه بتفاهم معه مارد طرشت مسجات هم ما رد عيالي ابار يسالون عن ابوهم وحاولو يدقون عليه مارد عليهم حتى معاش عيالي ماجبته غير بالمحكه وعيالي ست اشهور والله علي اللي يقطونه علي خواتي من ابوي وبنات عمي حتى خدامتي ابوي يدفع معاشها وقبل عشرين يوم طلقني والله ثم والله انه كان احن علا عياله من اي ابو وكان لو يمرض واحد فيهم ماينطر لي الصبح وانا ماكان يرضى علي لو بكلمه والحين ورب البت انه يفتر حوالي بيت ابوي بعد الطلاق مره بسيارته ومره بسياره اخوه الرجال يبي عياله بس فيه شي يمنعه هذي قصتي وربي الي يترجاه كل مسلم مازليت بحرف واحد ساعدوني تعبت انا كويتيه بس امي بعد طلاقها مع ابوي تزوجت بالسعوديه مالي غيكم دلوني الله يجزاكم خير عن اي احد يعالج سواء مره او رجال تعبت وانا واولادي السته وخدامتي يعني ثمان اشخاص تخيلوا بعني عايله كامله بيت ابوي والمره اللي عنده مو امي تخيلو حالتي انا علا هل الحال لي عشر اشهر
  2. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

ربي يعينج ويرفع عنج مصابج يااارب

ويهدي زوجج ويصلحه وتردون لبعض عاجلا غير آجل يااارب

طيب شنو موقف أم زوجج خواته ؟

يعني عندج منه عيال ومايصير اللي سواه انه يهدم بيته بهالطريقة
  3. حلوللي

حلوللي سيدة جديدة

الله يجزاج خير ام زوجي ابوه وخواته خمس حريم كبار والله لي الحين من سنه ماشفتهم حتى عيد الاضحى مر ماشافوا عيالهم تخيلي واللعلم اللي خذاها زوجي رفيجت حماتي الروح بالروح والله العظيم
  4. هدوء المطر

هدوء المطر سيدة جديدة

الله يصبر قلبج يارب ويهديه
  5. حلوللي

حلوللي سيدة جديدة

انا كنت ساكنه عند اهله واهله والله العظيم حتى عيد الاضحى جى ماشافو عيالهم وشلون اقنعه انه يعالج وهو مايرد لاعلا مسجات ولاتلفونات وهو اللي ماخذها رفيجه اخته الوسطيه الروح بالروح حسبي الله ونعم الوكيل اللي حارني عيالي الاثنين واحد اربع عشر سنه والثاني اثنعش سنه يفهمون وبسن يحتاجون ابوهم وبنتي مره عشر سنين انا اساسا قعت ساعتين موقادره اكمل الموضوع من البجي لانيقاعده اكتب الموضوع وعيالي نايمين حولي قاعده اكتب وطالعهم في غرفه صغيره في بيت ابوي بعد ماكنت بشقه في بيت زوجي خمس غرف دور كامل بانيه علشاني انا وعيالي وماثثين لكل واحد غرفه ماخذ عليها سلفيه بانينها قبل سنه ونص ولي بيت ابوي عشر شهور يعني ماتهنيت فيها
  6. هدوء المطر

هدوء المطر سيدة جديدة

يارب الله يفرج همج حبيبتي وانا قلتلج شتسوين والله ماراح تندمين انتي جربي وادعيلي
  7. أم نوافي

أم نوافي مـشـرفـة

الله يصبر قلبج ويقويج يارب 0000

اعيالج محتاجينج مو مشكله لازم يشوفونج قويه اعيالج الكبار فهميهم انه ابوهم طلقج لاتخلينهم مشتتين ومالج الا الاستغفار الله قال( وماكان معذبهم وهم يستغفرون)

انتم بينكم بلاااااااااا اكيد والله يعلم من اللي مسويلكم بلاااااااااااا حسبي الله على اللي فرق بينكم الله يكون بعونج ويقويج ويصبرج والله اذا حب العبد يبتليه000

مارحتي حق الشيخ ابو مشعل بالجهرا يمدحونه 000

الله يصبرج000
  8. هدوء المطر

هدوء المطر سيدة جديدة

حبيبتي طمنيني شصار معااااااج والله احاتيج ياقلبي
  9. دانة الدنيا144

دانة الدنيا144 سيدة جديدة

الله يهدي النفوس
    ولا تنسين دايم اقري العوذات
    ولا تنسين سورة البقرة اقريها
    وحطي مسجل في بيتج وشغلي القرأن
    والله يوفقج
  10. دلوعة الخليج

دلوعة الخليج سيدة جديدة

مثل ماقالت اختي حصني نفسج وبيتج واقري قران والرقية الشرعية وادعي الله يبعد عنكم الحساد
  11. @ام هجوري@

@ام هجوري@ سيدة جديدة

الله يعينج ويسخرلج ريلج ياااارب
  12. ادارية

ادارية سيدة جديدة

لا حول ولا قوة الا بالله مالج الا الدعاء والله يفرج كربتج اللهم امين ..
  13. ذهب بين تراب

ذهب بين تراب سيدة جديدة

كثرة الأستغفار والدعاء في قيام الليل وسورة البقرة لها أثركبير بس مطلوب البداية بالشي وعدم الانقطاع عنه حتى بعد تحسن الاموروسالفة المسجات والاتصال اتركيها لانه شي مو بأيده وقبل كل شي توكلي على الله ولا تستعجلين كل شي له وقت
  14. لا حول حسبي الله ع اللي كان السبب وكلي امرج لله واستغفري ربج وخلي القران دايم شغال بيتج وطمنيني يالغاليه
  15. رفق بالقوارير

رفق بالقوارير سيدة جديدة

أختي حلوللي أنا أقدر أساعدك وأذلك علي حد أنا أتعالجت عنده وبفضل الله أتحسنت إكثير بس أنا مأقدر أعطيك الموقع لأن يمكن المنتدي مايرضون بس أحاول ربي يشفيك
  16. eezee

eezee سيدة جديدة

والله ثم والله ثم والله ان اكبر المصايب تهون بالدعاء لما تكونين ميقنه ان الله وحده اهو اللي بيحل مشكلتج

والله مرت علي ايام ظنيت فيها موتي بس لاني مؤمنه بالله وعارفه ان الفرج منه ومابعد الضيج الا الفرج

دعيت الله وطلبته وانا اقول يارب مالي غيرك وترى ربج رحمته واسعه

اذكري الله وديري بالج على عيالج ترى حيل محتاجين لج بهالعمر

ويارب يفرج همج وينتقم من اللي كان السبب
  17. كلى حنان

كلى حنان سيدة جديدة

الله يعينج كثري من الدعاء والله يصبرج يا قلبي وطمنينا عليج
  18. ام دلول

ام دلول سيدة جديدة

الله يعينج ويحنن قلب زوجج عليج وعلى اعياله وقولي حسبي الله ونعم الوكيل
  19. $ ملاك $

$ ملاك $ سيدة جديدة

...............

قلبي اسجدي وادعي كثري من الدعااء وانتي سااااااااااااااجده وخلي سوره البقره تشتغل كل يوم وحسبي الله ونعم الوكييييييييييل والصبر مفتااااااااح الفرج
  20. الحلو ما يكمل

الحلو ما يكمل سيدة جديدة

الله يعينج ويصبرج ويردلج زوجج يارب العالمين و ماتضيق الا تفرج
    ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت اظنها لا تفرج أولا أختي عليج بالدعاء والصدقه وقراءة القران
    ثانيا تسبحي بخلطة الرومي و ثالثا روحي لراقي شرعي مثل الشيخ ابو حاتم بالصباحيه او ابو مصعب كلهم بالصباحيه قطعه ثلاثه ... وتذكري ان الله لا يضيع احد ابدا

مشاركة هذه الصفحة