1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. مضمرة هجن الرئاسه

مضمرة هجن الرئاسه سيدة جديدة

واااااااي انا مقهوره منها

تدرون انها من قبل الملكه تقول بسافر معاكم العمره وتقول حق ولدها اذا رحت وما خذيتني بدعي عليك ليل نهار
    وانا ابصراحه ما استبعد انها اسويها لانه دعت عليه قبل وهو مسافر مع ربيعه ومرض اسبوع كامل اونه شو عذرها ليش ما قلت لي انك مسافر هي متى درت عنهم عشان يقولها

بس خالي فديته قال ما عليكم انا برتبها وباخليكم اسافرون بدون ما تدري

ترى هي تستوي طليقت خالي

وااااي منها مشاكلها ما تخلص بس تبى تخرب علي حياتي من البدايه

هي اصلن ما تباني حق ولدها عشان كذي ما تبانا نستانس في حياتنا

والله لو تشوفون صور ملكتي في كل صوره رازه ويها واقفه بيني وبينه ولا بعد عاطيتني ظهرها وكله تغطي علي والي يقهر انه اختي الي اصور وفوق كل هذا ما خلت حد ما سوت معاه مشاكل تقول يايه تحارب وتروح

بنات ادعولي انه ربي يوفقني مع ريلي

ويبعدها عننا ويرد كيدها في نحرها

والله ما تعرفون شكثر ضارتنا انا وولدها

والله هاذي ما تستاهل انها تكون ام

ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
  2. رحمة12

رحمة12 سيدة جديدة

صدمه بس بقوله يومين ونرجع وبعدين اسافر انا وياك معاي بالبيت وبالسفر
  3. نجود2009

نجود2009 مراقبة عامة (و مشرفة منتدى مائدتك)

لاحول ولا قوة الا بالله

يسلمو عالمرور
  4. نسايم 2010

نسايم 2010 سيدة جديدة

اممممممم الحمد الله انا عن نفسي اضبط اموري مع زوجي ان يحاول مايخلي امه تروح معانا اهو الي يتصرف ويقنعها واذا فشل اشيل عيالي واخذهم ويانا انا ما اواجهه امه بشي عشان انا من النوع الي ينكسر خاطري بسرعه
  5. راعية غنم

راعية غنم سيدة جديدة

مرحبا
    والله وربي الشاهد اني بكون سعيده جدا هذي ام زوجي وعادتها امي رغم انها ظلمتني وتعبت نفسيا من امور معها بس هذي ام ام ام لازم نتذكر هالكلمه
    حتى زوجي احيانا يخطط لسفره اقوله اول فكر بامك بعدها انا
    وعلى فكره صدقوني اللي تسوينه سواء بالنيه او فعل بحياتك مع ام زوجك حتى الكلام ربي يرده لك لي كبرتي
    اصلا يااااااااحلاة خوة الكبار تونس
    خااااافو ربكم وخلو الانانية منكم وحب النفس الله يهديكم
  6. نونو الامارات

نونو الامارات سيدة جديدة

اولا بعدني ما اتقيدت << ما تزوجت
    ثانيا : بقوله حياها بس أمي بتي ويانا بعد
  7. حصة2010

حصة2010 سيدة جديدة

واللة ثم واللة ارحببببببببببببببببببببببببببببب مليون مرةةةةةةةةة
  8. ملاك وكلي هلاك

ملاك وكلي هلاك سيدة جديدة

لا وش ابـــــــــــي فيها
  9. نجود2009

عااااااااااامل الناس كما تحب ان يعااااااااااااااملوك

نورتووووووووووووووو
  10. الذوووق

الذوووق سيدة جديدة

و الله ليلحين ما صارت معاي هالشغلة بس حتى لو صارت عااااااااااااااادي أم زوجي أحبها مثل أمي و ما أمانع بروحتها و وناستها لانها الحمد لله بالنسبة لي أمي الثانية * فديتهاااااااااااا * و السفر يتعوض بس ما تزعل مني لان غلاتها من غلات والدتي الله يخليهم لي و لا يحرمني منهم يا رب
  11. ساروونه الحلوه

ساروونه الحلوه سيدة جديدة

خالتي متوفيه الله يرحمها

لكن الموقف هذا صار في اختي وخالتها الغيوره

بس اختي مسكينه ما بيدها حيله ارضخت للموقف

12. أم أرزاق

أم أرزاق سيدة جديدة

اي والله حتى انا طلعت من الاربعين بنفس الوقت عيد زواجي معندي مجال سفر غير يومين علشان دوام قلت بروح لعمره راحت ام زوجي معانا لابعد بغرفه وحده قهر وربي حتى لما كنت عروس سافرنا بس امه وخواته معانا :( :( شي يقهر والله ,,
  13. أم أرزاق

أم أرزاق سيدة جديدة

لاعادي هي ع عيني وراسي بس مو عاد تمصخها نفس ماتبي بناتها يستانسون مع رياجيلهم احنا بعد نبي نستانس ,, انا عن زوجي مقصر فيها ودها مرتين العمره وانا مرحت كنت حامل ودها سعوديه كنت حامل بس ان بعيد زوجنا تروح معانا لا بصراحه رحت وانا مغصوبه حتى بغرفه وحده ماقالت اخذو راحتكم حتى سوق معانا مشالله ابو زوجي يروح ويسافر بس متروح الا معانا ,,

الله يهديها كنت مخطط اروح مصر بصيف مرحت لانها قالت ابروح بتاخذ بناتها غيرت رايي وسجلت صيفي

ادري طولت بس شي يقهر والله حمواتي كل عطله يدوجون وانا لا امي معانا وخواتي ..
  14. نجود2009

الله يسخرهم لكم

ويسلمو عالمرور الحلو
  15. ام خالدوعبود

ام خالدوعبود مشرفة قسم طريق الإيمان

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ الله يقطع ابليسش

والله بصراحه حياها الله والعين اوسع لها من الحاجب عجوز الله يرحم حالي وحالها لبا عينها عسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسل كبد وانا احب اقعد معهاا
    آخر تعديل: ‏17 سبتمبر 2010
  16. هدييييل

هدييييل سيدة جديدة

والله صارتلي مرة وخذت بنتها الصغيرة معانا وبصراحه لما شفت بخاطرهم السفرة رحبت فيهم مضطرة
  17. نجود2009

نورتووووووووووووووووووووو
  18. اقوي الصبر

اقوي الصبر سيدة جديدة

في البدايه موضوعج مميز واتمني كل وحده تغير نظرتها بالموضوع هذا مشالله نص البنات في ردودهم رحبو بام زوجهم والباقي الله يهديهم يقولون صدمه بس وجهت نظري غير انا اخذ خالتي غصب واهي مقعده يعني يبيلها عباله في السفر ولا مره اخذت السستر حقتها تروح معاي انا وزوجي وعيالي وشغالتي صج تعب علي انا بس والله ربي دائما يسرها ويوفقنا بروحتنا وغير جذيه شوفو وناست زوجي والله يحطني فوق راسه واهي مستانسه معانا وخذو السوالف الزينه والغشمره ولو اني مسافره معاها بروحي تلاقينا كل حاط بوزة بوز الثاني لاسالفه ولا عايده وسلامتكم
  19. نجود2009

الله يكثر من امثالش حبيبتي

نورتي موضوعي
  20. g6eewa

g6eewa سيدة جديدة

هلا وغلا اكيد بتضايق بس شسوي راح اكون مجبوره مااقدر اكنسلها فشله

مشاركة هذه الصفحة