1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. دلع‘

دلع‘ سيدة جديدة

مرحبا
    حبيت اسالكم ابي تفيدوني انا من الرياض وقبل سنه سافرت للكويت وسكنت في فندق بلازا اثينه وكان فيه صالون حق الفندق واعجبني وصبغت شعري عندهم في الصالون وكان فيه لبنانيه مره حلوه وخبيره وصبغت لون بلاتيني كان مره حلو والحين ابي اسافر مره ثانيه للكويت في العيد وحابه اصبغ شعري بس البنانيه الي في الصالون ماهي موجوده سافرت والحين فيه مغربيه ابي اسال هي حلووه ولا لا لاني خايفه اصبغ شعري ومايطلع حلو لاني من بعد صبغتي ماصبغت في الرياض ابي منكم تفيدوني ضروري الله يعطيكم العافيه ضروري ابي الي مجربها المغربيه او سامع عنها شي يقولي او تفيدوني عن صالون مره حلو ومو مره غالي يعني وسط ومجرب اكيد
    وشكرا
  2. *لذة شقاوه*

*لذة شقاوه* مـشـرفـة قـسـم نـقـدر نـبـدع

وان شالله البنات يفيدوونــج ...
  3. دلع‘

دلع‘ سيدة جديدة

ارجوكم ساعدوني ابي صالون حلووو يصبغون لون بلاتيني مو اصفر ومجرب واسعاره معقوله علشان ابي الصبغ شعري في العيد تكفون ضروري وبسرعه لا طنشوني وانا سمعت عن صالون بنت السلطان وصالون الف ليله وليله ماعرف ايهم احسن في صبغت الون البلاتيني والي تقولي ايهم احسن تحط رقم الصالون علشان احجز عندهم
  4. دلع‘

دلع‘ سيدة جديدة

ووووووينكم بنات ليه مطنشيني تكفون ردو علي

5. الأبتسامة الدامعة

الأبتسامة الدامعة سيدة جديدة

شوفي حبيبتي انا ماروح صوالين واللي ذكرتيهم اول مرة اسمع عنهم بس اللون اللي تبينة اعطيج رقم وحدة تجيج البيت وتصيغة لج نفس اللي تبين واحلى بعد واللة صبغة كلمة روعة شوية علية جربيها وادعيلي وهذا رقمها 97417485
  6. دلع‘

دلع‘ سيدة جديدة

تسليمين ياقلبي بس انا رح اسكن في فندق تقدر تجيني في الفندق وبعدين هل هي خبيره في القص لاني رح اقص شعري ورح الصبغ لون بلاتيني كل شعري وممكن اعرف وش جنسيتها اذا سمحتي
  7. دلع‘

دلع‘ سيدة جديدة

نسيت اقولك انا خايفه لاني رح اتزوج بعد العيد وشعري مره خفيف ولي سته اشهر اعلاجه لانه مره قلتلي وحده عن فلبينيه تجي للبيت ويوم صبغة شعري احترق لان الصبغات كانت صلاحيتها منتهيه علشان كذا الله يعطيك العافيه لو احرجتك وبامانه انتي جربتيها او سامعه عنها جزاك الله خير
  8. دلع‘

دلع‘ سيدة جديدة

ليـــــــــــــــــه يابنات ماتردون علي تكفون ساعدوني بليز

9. الأبتسامة الدامعة

هلا ياقلبي اسفة للتأخير بس انا مو سامعة عنها انا مجربتها وتوني صابغة شعري عندها قبل اسبوع شغلها عجيب واجيب اللون اللي انتي تبينه صح وقصها احلى واحلوين يجنن ماأقص الا عندها واذا أنتي عروس اذكر كانت صابغة مرت اخوي صبغة يوم عرسها اجنن كل من سأله عنها صدقيني اطلبيها وانتي مرتاحة حتى خواتي لاجو من السعودية مايصبغون الا عندها وتجيج بالفندق او اي مكان وهي مصرية بس شغلها بضمير واي شي تبينة انا تحت امرج
  10. دلع‘

دلع‘ سيدة جديدة

تسلمين ياقلبي على ردك وعلى اهتمامك ويالباقلبك على الكلام الحلو ربي يحفظك ويسعدك
  11. الأبتسامة الدامعة

شسوي لما قلتيلي من السعودية قلبي فز وحبيت اساعدج واللة يوفقج انشاللة

مشاركة هذه الصفحة