1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق

بأي صالون صبغتي

الموضوع في 'العنايه بالشعر' بواسطة so0oso0o, بتاريخ ‏12 مايو 2010.

1. so0oso0o

so0oso0o سيدة جديدة

السلااااام حبيباتي بس بغينا نستفيد من تجارب بعض فحبيت كل وحده تكتب بأي صالون صبغت وعجبها صبغهم وبأي صالون خربو لون شعرها علشان نستفيد من بعض انا اول وحده بقول انا صبغت شعري اول مره بصالون لابلوبيل بالشعب طبعا صيغهم وايد غالي بس روووووووعه انا كان شعري قصير حيل خذت مني 120 دينار صبغتلي هايلايت بس كان وايد حلو وصبغت قبل فتره بصالون بنت السلطان عند مدام كارمن واسعارها وايد رخيصه انا كان شعري بوي خذت مني 15 دينار واختي كان شعرها طويل خذت 30 دينار مرت اخوب اصبغت عندها خصل احمر بس وايد حلو طلع وقبلها لازم تاخذين موعد بس شغلها وايد عجيب عني طلعو الخصل حدهم ثلجيين صج روعه يالله كل وحده تقولنا عن تجاربها واسعر الصالونات علشان نستفيد والي تبي رقم مدام كارمن علشان تحجز تقولي
    الموضوع الاصلي : بأي صالون صبغتي | من القسم : العنايه بالشعر | الكاتب : so0oso0o
  2. ازهلها

ازهلها سيدة جديدة

هلا وغلا شوووفي ياقلبي انا مابخياااتي صبغة وودي بس خااايف يتلف شعري لان الصبغه اللي انا ابيهااا 4 اللون وبعدين لابلوبي سمعت عنه روووعه
    واذا تبين صالون يجننن للصبغ الشركه الكويتيه ((( جاك سابقاااا روووعه بمعنى الكلمه
  3. كوووووكه

كوووووكه سيدة جديدة

انا ودي اصبغ جذي بس خايفه يحترق شعري بنات فيدونا اي صالون يضبط هذي الصبغه

الملفات المرفقة:

آخر تعديل: ‏22 مايو 2010
  4. شواقه 1

شواقه 1 سيدة جديدة

السلام انا اصبغ عند كونتنينتال عند مدام غولدا عجيييييييييييييييييييييييييبه
  5. zaara

zaara سيدة جديدة

انا المكان الوحيد الى مااحب ادخله اهو العنايه بالشعر لانى الحمد لله
    طول عمرى مااشتكى من مشاكل الشعر طقو الخشب وقولو ماشالله
    فى بدايت زواجى كان زوجى يروح الدوام وكل يوم يقولى شفت الصبغه الفلانيه يالله صبغى شعرج
    والله ساعات كان يمر على كل اسبوع صبغه اهى هاى لايت واهى الاحمر النارى والبندقى كان روعه بعد
    ومره شفت وحده بالسوق كان شعرها لونه غريب اتقولين يمكن 6 الوان مادرى اقل او اكثر المهم رحت حق صالونى
    لو اقولكم تنصدمون

الف ليله وليله الى بشارع عمان

كانت راعيته ايرانيه اهى مدام ميرى بعد ما يحتاى اقولكم شلون الايرانيات يحافضون على جمالهم و تسوى شعر واسعارها خيال
    يعنى اكثر من ثلانين ماتاخذ منى وكان شعرى لين نص ظهرى واكثر وكثيف
    كنت لمن اراوى رفيجاتى شعرى يستخفون
    مره انا وحده من رفيجاتى تحدينه بعض اهى راحت جاك وانا رحت صالون الف ليله وليه ويوم الى رجعنا ما اقدرو يفرقون بينا بس الفرق كان السعر اهى 120 دينار وانا مان 35 دينار شفتو الفرق ما امدحها ب س انا عن تجريه
    والحين انا بصراحه تعبت من الاصباغ فماقمت اصبغ بس ودى اغير والتغيير مطلوب
    اللهم بلغت اللهم فشهد
    نصيحه بنات لوجه الله ليش تروحون صالونات فنادق تاخذ اسعر غاليه
    انا جاك وكنتنتال هذا الله كنت رايحتله يوم عرسى من قبل 15 سنه يعنى الزهيويه عنده متر من كثر مااهو قديم وع والله00وغيره اتوقع هذى صالونات قديمه كلا عليها الدهر وشر بس علشان سمعه واهم لا سمعه ولا شى اسعارهم نار على الفاضر وتقص عليج بطريقه عجيبه وتتزحلق بالسوالف ولمن تخلصين ولا صاكتج بفاتوره محتره مثله
    وجهة نظر
    ودمتم سالمين
  6. كويتيه غيوره

كويتيه غيوره سيدة جديدة

قوق بنات انا رحت لصالون بنت السلطان اسعارها حلوه بس اطول وبغيت اسال صالون الف ليله منو الي اتسوي حلو
  7. كويتيه غيوره

كويتيه غيوره سيدة جديدة

سوري قوه قصدي
  8. zaara

zaara سيدة جديدة

ههههههههههههههههه
    على قولتج قوق حبيبتى
    هذا احنا ياتشوفينا ماسكين الابتوب وبالضلمه نكتب جنه حراميه علشان لحد يطيح علينا ولا اذا يمج ابو العيال
    فيج خير فتحى النور والله تقوم القيامه
    ولا انه مطايير نبي نكتب كلمتين وتلقينا مشغولين ويضيع حرف ونحط حرف بدل حرف

على العموم الف ليله وليه كلهم زينين بس اذا بغيتى تصبغين خليج عند راعية الصالون مدام ميرى شغله عجيب
  9. بقايا انسانه

بقايا انسانه سيدة جديدة

انا ماعمري صبغت شعري ... لكن امي وخواتي يصبغون في جاك ومس ون واسعارهم معقوله موغاليه ولارخيصة
  10. عطووور

عطووور سيدة جديدة

اب اب اب اب اب اب
  11. kawther alfares

kawther alfares سيدة جديدة

12. اه يازمن

اه يازمن سيدة جديدة

مرحبا لو سمحتو ابي اسال عن صالون اكاسيا بلفحيحيل من تعرف عنه شي ومشكوووووووووووووووووووووورين
  13. فروحه*

فروحه* سيدة جديدة

كونتينتال احسن الاصباغ بس بصراحه غاليه شوي
  14. صالووووووووووون بريجيت عجبني صبغهم عند ( سمر )
    و الشركه الكويتيه
  15. ام كنده @

ام كنده @ سيدة جديدة

بنات ابلييز وين صالون بنت السلطان ؟؟؟؟ وجم رقمهم

وهم ابى رقم صالوون الف ليله وليله ووين مكان بالضبط
  16. دلع‘

دلع‘ سيدة جديدة

حبايبي بنات اذا حلو صالون بنت السلطان وصالون الف ليله وليله ممكن ترسلون ارقامهم لاني سالت كذا وحده ويقولو ماسمعنا عنهم ارجوووووووووووكم ساعدوني لاني حابه اصبغ كل شعري بلاتيني تكككككفون لا طنشون موضوعي
  17. kawther alfares

kawther alfares سيدة جديدة

مشكوره حبيبتي
    يعطيج العافيه
  18. الباحثة النفسية

الباحثة النفسية سيدة جديدة

بنات انا صبغت بصالون لازوردي بالسالمية يهبل شغلهم وايد حلو واول مرة اصبغ بحياتي صبغته جوكليت نفس حليمة بولد بس بنات بسال في وحدة جربت امبولات بيولاج؟
  19. so0oso0o

so0oso0o سيدة جديدة

مشكورين حبايبي على ردودكم بس يقولون حنان دشتي بعد صبغها حلو بس غالي
  20. sweet candy

sweet candy سيدة جديدة

تبون الصراحه انا جربت الف صالون الي يطلع حلو بس اسعاره نار والا يطلع ويييع بس من جربت صالون هيفا ستايل وانا مااصبغ الا عندها الا اذا كنت مسافره اصبغه برا عادي بس اكيد عند ناس معروفه
    المهم صاحبه الصالون اهي الي تصيغ وتعتني فيج من الى والي تروح قولولها احنا من طرف امون وتحسبلكم سعر حلو والله انها شي شي

مشاركة هذه الصفحة