1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. الفوشي

الفوشي سيدة جديدة

السلام عليكم ​

شلونكم بنات انا اول مره احط موضوع لاني محتاجة رايكم حيييييييييييييييييييل انا حامل بالشهر الخامس اول حمل لي واراجع عند دكتورة معصومة مخصيد وبخاطري تكون ولادتي بمستشفي رويال حياة بس خايفه يقولون موزين وكلة ولادتهم قيصرية وجم وحدة ماتت فيه ابي رايكم ضروري لاني محتارة ومنو يعرف الدكتورة بجم ولادتها ومشكورين ناطرة ردكم ضرووووووورررري
  2. الــبــتــول

الــبــتــول سيدة جديدة

الصرااااحه على بالي ماتدرين ان كم وحده ماتت وانه موزين يالغاااليه كلللللش مايمدحوونه والله اعرف وحده كانت هناك من اللي توفو تخيلي يعني يوم صار فيها النزييف تاخرو عليها ووودوها لمستشفى حكومي بس بعد شنو ما ماتت

الله يهديج بس رووووحي مكان ثاني موثووق فيه انااا دايم عند معصومه اللي بدار الشفا تهبل والله ..

الله يسهل علييييييييييج ..
  3. كلى حنان

كلى حنان سيدة جديدة

لا تروحين له روحي دار الشفا انا انشالله راح اولد بالسلام عند دكتور عمر الكل يمدحومه وانا بالشهر التاسع الله يسهل عليج يا قلبي
  4. نار وشرار

نار وشرار سيدة جديدة

اذا مثل ما تقولين جم وحده ماتو اقول لا تروحين شوفي غيره وايد احسن

ودمتى بحفظ الله
  5. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

انا اللي اعرفه وايد يمدحونه
    وفي جم وحده توفوا هناك؟؟
    واعرف انه غالي يعني القيصريه بيطلع عليج فوق الالف وشي
    اولدي بالسلام دار الشفا الهادي
    لندن عندج شكثر مستشفيات غيره
    بس الراي الاول والاخير لج استخيري ربج وشوفي
  6. misszezo

misszezo سيدة جديدة

حبيبتي انا شايفه اجنحتهم بس والمستشفى حده راقي وروعه
    ودكاترتهم ماادري عنهم بشي
    وانا ولدت بمستشفى السلام عند الدكتور عمرو عصام ودكتوررر روعه وقمه بالاخلاق ومحترم

7. الفوشي

الفوشي سيدة جديدة

مشكورين حبايبي وماقصرتو انا بعد ماكنت مرتاحة حيل من المستشفي بس قلت اخذ رايكم مشكووووووووووووووووووووووريييييييييييييييين فديتكم انشالله يجي اليوم الي ابشركم اني ولدت وطلعت بالسلامة
  8. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

امين يارب العالمين تبشرينا بيوم ولادتج وتقوليلنا قصة ولادتج:)
  9. الفوشي

الفوشي سيدة جديدة

مشكورة حبيبتي اهات اليل انشاءلله اقولكم قصتي بالولادة والله يسهل علي
  10. المستبدة؛؛؛

المستبدة؛؛؛ سيدة جديدة

حتى انا ما انصحج فيه كلش
  11. الجادل777

الجادل777 سيدة جديدة

معصومه مخصيد ممتازه وشاطره ماشالله عليها بس هي ماتولد إلا ب ثلاث مستشفيات رويال حياة والمواساة والهادي وانا انصحج بالهادي ارخص هالمستشفيات الثلاثه وفوق هذا من افضل مستشفيات الكويت

على فكره انا اراجع عند معصومه مخصيد وانا بالشهر الخامس وانشالله بولد بالهاااادي

الله يسهل عليج الحمال والولاده ويتمم عليج ياااارب

12. btbt

btbt سيدة جديدة

الله يهون على الكل
  13. ديم الفرح

ديم الفرح سيدة جديدة

ماانصحج فيه وبقوة

استخيرررررررررررررررري قبل اي شي وماتدرين الخيرة وين بتكون الله يهون عليج ويسهل ولادتج يارب

انا ولدت بدار الشفا حيل حلو والسسترات تعاملهم حلو معاج..

14. غزالة زوجي

غزالة زوجي سيدة جديدة

مادري انا صراحه كل اللي اعرفهم وولدو فيه يمدحووونه وايد عمري ماسمعت احد ذمه
    وبالنسبه للي توفو ياناس هذا يومهم وسمعنا وايد بعد توفو بالمواساة والسلام يعني مو واقفه عالمستشفى
    والسهالات من عند ربي صدقوني لا مستشفى فلاني ولامستشفى فلاني ولاحظو مافي مستشفى الكل اتفق عليه ولا اكو دكتور او دكتورة الكل اتفق عليها يعني الواحد يتوكل على رب العالمين والسهالات من عنده
  15. اخر من يعلم

اخر من يعلم سيدة جديدة

انا ولدت برويال حياه الصراحه حلو خذيت ابرة الظهر ومع هذا والله حسيت بالولاده لاني اشرب نسكافيه وقهوه وااااااايد السسترات دلع في دلع جنج اميره وانا دكتورتي ماجده اليتامى لانا معرفه قويه والله يسهل عليج
  16. احساس أنثى

احساس أنثى سيدة جديدة

قبل كل شي استخيري الله يسهل عليج
    آنا ولدت بالسلام والحمدلله عنايه والدكتورة روعه
  17. lover

lover سيدة جديدة

انا اول مره اسمع هالحجي عن رويال حياه اصلا الكل يمدحه و السهالات من رب العالمين
  18. أم أرزاق

أم أرزاق سيدة جديدة

هلا حبيبيتي الفوشي,,

كل مستشفى فيه زين وفيه الشين هو كل وحظه سبحان الله ,,

عندج اختي ولدج بدار الشفا بغت تموت من الخياط كان خياطهم غلط شافت الموت بعيونها وراحت للهادي وخيطوها من جديد ,,

وانا ولدت برويال حياه حده راقي والدكتوره بولين وايد حبوبه بصراحه خوش مستشفى وانا ماقالولي عمليه وانا كنت بجر كل وحظه يالغاليه حتى لو ولدتي بحكومه يالغاليه انتي شوفي شنو اللي يريحج,,

19. كلر بار

كلر بار سيدة جديدة

توني والده فيه قيصري صارلي 10 ايام المستشفي رووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه فوق ماتتصورين حتي انا والده بالثامن انقذوني انا وولدي باخر لجظه انا ولدتني نداء بوخضور تهبل والله انصحج فيه
  20. الفوشي

الفوشي سيدة جديدة

مشكورين حبايبي علي الردود الحلوة وماقصرتو ومثل ماقلتم السهالة من الله انا بستخير وانشاللة خير

مشاركة هذه الصفحة