1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

لاوم هدية امممممممممممم يمكن اجيب لة هدية بس شنو المادية انمحت ميحححح بس الكفر شاريا من نكست لا يطوفج سادة وفي على طرف ترتر كبار وت***ر مو طبيعي والشمع عندي شكثر بفر بالهدية الله يوفقج
  2. ربيعيه عسل

ربيعيه عسل سيدة جديدة

انا شريت بدلتي من الروضان واكسسواراتي شريتهم من لبنان والجوتي تكرمون هم من لبنان واما الساعه الميزانية لا تنفع ولا تضرررررررررررر
  3. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

حياج الله ربيعة منورة ولبنا عجيب شغلها عليج بالعافية
  4. غيدا

غيدا سيدة جديدة

انا اخذت فستان من مانجو وفصلت عبايه كشخه ب700 وخذيت شنطه وعطر هرمس وخذيت ميك اب من وجوه وعطر للشعر من سويس اربيان واسواره من كارتسر ناعمه
  5. اماني محمود

اماني محمود سيدة جديدة

اخ لا حد يتكلم عن العيد انا على الحديده فلسوني ملابس العيد
  6. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

ماشاء الله تبارك الرحمن وملبوس العافية بسالج سؤال شنو العطر مال الشعر ياليت توضحين شكلة اكثر ومن وين ماخذتة حابة استفيد وعطر هرمس عجييب الجديد ماخذتة من لندن
  7. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

ههههههههههههههاي ليش ماجهزتي شي لليلحين
  8. غيدا

غيدا سيدة جديدة

حبيبتي عليا عطري اخذته من سويس اربيان اسمه رشيقه حلو ومو غالي ويثبت في الشعر كل مالفحت بالشوشه ثارت الريحه ولا يطوفك زيت المسك شييييييي
  9. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

ههههههههههههههههههههههاي اهم شي الشوشة والله ضحكتيني

سويس اربيان وين مكانهم باي مجمع
  10. نسايم 2010

نسايم 2010 سيدة جديدة

انا مطامر من الفحيحيل لي الروضان لي الفروانيه واصلا اكثر مشترياتي شاريتها من دبي ملافع واربع عطورات وشغلات ووواجد وفوق هذا رديت الكويت وهم ماخلصت اغراض العيد اهم شي اني قصيت شعور عيالي وبس
  11. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

عليج بالعافية دبي ماعليها كلام تقطعينهم بالعافية
  12. الذوووق

الذوووق سيدة جديدة

أنا شريت بدلتي من ريفا وااااااااايد حلوة و ناعمة و موديلها راقي و الدراعة فصلتها عند مشغل روووووعة و البنت صاحبة المشغل دائما بالمعارض حتى بدلة بنتي مالت القرقيعان من عندها اسمه ( مشغل حنين ) مو دعاية بس للافادة

و الشيلات من نوران

و خذيت اسواره مع خاتم شواروفسكي من موقع الذوووق عندهم أشياء رااااااااااقية حيييل و أسعارهم خيااااال و بضاعتهم كلها من دبي و لبنان

و شريت تكرمون صندل مع الجنطة من ستبس اللي بالفنار مع البدلة و أخذت حق الدراعة شحاطة حلوة من آلدو اللي بالمارينا

هذا غير الميك أب و العطور و البخور

يسلمووووووووووووووووو على الموضوع
  13. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

ماشاء الله يالذوق صج ذوق

عليج بالف عافية اهم شي البنوتة الله يحفظها

مشاركة هذه الصفحة