1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بدخل في الموضوع ع طول
    من فينا مامر بمواقف تضحك مع زوجها مع اهلها عيالها اهل زوجها ياليت كل وحدة تتذكر موقف تسدحه لنا هنا ؟
  2. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

مااذكر شي الحين واذا تذكرت جيت وسدحته بموضووعج ..

يسلمووو ع الموضووع الحلوو وبألنتظااار العضووات ومواقفهم ..
  3. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

هلا حبيبتي دايما مبدعه بمواضيعج
    ممممممم
    اول موقف كنت مره ابيت حمولتي بسلم على ام ريلي رايحتلها ولا الكعب علق بالزوليه واطيح على حضنهاااااا هههههههه
    جدام حماي فشله خخخخخخخخخخخخخخخخ

والموقف الثاني اول فترة زواجي ريلي يخرعني فجاه مرع خرعني وبدون تفكير من الخرعه صكيته طراااق هههههههههههههههه
    ردت فعل قويه ماكنت اقصد بس من الخوف ههههههه مسكين حرم يخرعني
  4. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

مواقف اذا قاعدين نتابع فلم اجنبي كل مرة اكون قمة الاندماج ونص الفلم يسالني شنو مايلحق يقرا الترجمة ودايم ردي مادري ينصدم يسالني شنو قصة الفلم ودي تنشق الارض وتبلعني يقولي ليش مندمجة اقولة انا افهم بس ماعرف افهم لان انا يااقرى الترجمة او اشوف الابطال عرفني اذا بشوف فلم انادية مو لله عشان يفهمني القصة والموقف الثاني بالافنيوز حدي منهرية من المشي مع حماتي واقف يوكن قبال نكست نفس مالنا بالظبط رحت قدام وفتحت الباب وقعدت الرجال منصدمممممم عفوا اختي امبيييية كان احد راش فليت تطايرنا والموقف الثالث من زمان بمدينة الترفيهية بنت عمي وراها انا وراي اختي ساعة ننطر الدور قطار الموت مابقى الا اربع قدامنا انا حطيت راسي على كتف بنت عمي اغمى علي من الحر واختي اغمى عليها وراي لاتشوفين الحريم الي ترش عطر ولي جابت ماي ماااانسى وجها من الصدمة عاد هذي طول اليوم واحنا نضحك بالافنيوز تقهوينا وخلصنا احنا 4 وقمنا ومشينا اللة يفضحة الجرسون كانا سارقين مداام مدام بعلو صوتة مايدفع حساب وطلع اختي 20 يعني شوفو معانا مرة حماي قاعد ماانتبهتلة يسولفون عن مطربة البنات وخالتي جان اقول انا عاد من زين اباطها الاخضر حاكتة بقلب بموس عاد شمي الريحة وترفعة يوم لفيت وشفتة دخت عاد صج كان اخضر اباطها وترفعة خل اذكر واقولج
  5. هههههههههههههههههههههههههههههههاي يسلمو مت من الضحك
  6. ام عيالي الحلوين

ام عيالي الحلوين سيدة جديدة

والله اذكر خالتي ام زوجي
    باول عرسي كنت عروس ومستحيه
    واهي تمد لي التمر علشان اكله مع القهوه ومدت لي مطبقيه التمر وكان بايدها تمره بتاكلها من الفشله اخت التمره اللي بيدها ههههههههههههههههههههههه
    ما مديت ايدي للمطبقيه اخذت اللي بيدها وحطيتها بحلجي وشرت قهوتي
    اهي تخزني وانا مستحيييييييييييييييييه
    صج كنت هبله بس والله كنت صغيره
    <<<يعني الحين كبيره ههههههههههههههههههه

والموقف الثاني كنا طالعين للبحر
    وقالي زوجي يعني عروس وبيدلعني
    قال انا احبج كبر البحر شفتيه
    قلت اي
    قال احبببببببببببج كبره
    <<<يسويلي افلام مصريه الاخ

جان يقولي وانتي شكثر تحبيني
    وانا ادور وادور ابي شي كبير اكبر من البحر
    جان تطيح عيني على تراب البحر
    هههههههههه
    جان اقوله احبك كثر التراب
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    انا وجهي عطى الوان اشوف الرجال وللللللللللع
    قال تراب يسد فمج
    يا الله قومي للبيت ههههههههههههههههههههه
    امحق عروس
    عروس وهبله

واذكر موقف
    كنت مسويه ليله رومنسيه وتارسه البيت كله تفافيخ والممر الله لا يوريكم كل تفيخه من ابو 100 شريتها
    ويوم طق الباب زوجي
    رحت اركض بفتح الباب وادوس على ذيج التفاخيه
    واطيح ذيج الطيحه اللي يبحها قلبج اللي هو سمع صوت الطيحه من ورى الباب
    عاد انا قمت وراسي انصقع من اليطحه
    ومابيه يدري اني طحت علشان فشله
    حان ابطل الباب وانا ابتسم
    واهوه يصارخ شفيه حلجج
    الله وكيلكم صرت كاني مصاص الدماء طلع حلجي كله دمممممممممممممممممممممممم
    من الطيحه طبعااا

ومره بعد
    راح زوجي للصلاه
    وقلت بلعب عليه وادخل داخل الكبت واسكره علي
    وانطره يجي علشان اذا جا يدورني
    شوي الى تاخر
    واحاول ابطل الكبت وما يبطل
    فقل وعلق علي وانا اختنقت
    ادز وادز وادز
    يوم انكتمت وعرقت والهوى انقطع مني
    قمت اطق باب الكبت وانادي يا هوووووووووووووووو يا عرببببببببببببببب يا ناس ومحد درى عني
    شوي ولا زوجي داخل ويحاول ويحاول الى ان بطل الباب بالعزره
    يوم طلعت انى منصرعه على الارض العرق وصل جبدي
    ما تسوى علي هالحركه

واذا تذكرت بقولج
    مواقفي واجد
  7. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

ام عيالي ابداع على طاري خالتج حماتي عندنا وسالتني خالتي وجاوبتها وسالتني نفس السؤال 6 مرات وجاوبتها بس مسكينة تعرفين الي في بالة شي ويسال ويعيد السؤال اخر مرة سااااااللللتني فصلت من الضحك واللة بكيت وحماتي تحت القنفة من الضحك قلتلها خالة امانة كم مرة سالتيني وجاوبتج بس حرام حسيتها انحرجت خالتي بالجمعية وعباتها مقلوبة وتقول لها المصرية بلغتهم العباية ياحجة مالوبة وطالعها شنو وتعيد جان تقول واللة مادري يمكن تلقينة بالجهة الثانية انا هني لاتشوفين وجهي ابكي وابكي من الضحك ابلتي مصرية تجيني البيت وخدامتي البقرة عندي وتسولف علي وارد عليها افهما جان تقول لخدامتي هاتيلي كوباية ميا خدامتي تطالعني ماما انتي يعرف كلام شنو هيا كلام امبية مت من الضحك وابلتي ماتت من الضحك وتعيد ماما هيا كلام عربي امبية مرا ماخذة ولدي الافنيوز في اجار سيارات كل مامريت من احد قال شوف شوف ياشرون علية يسوي حركة ببراطمة يمدهم قدام تعرفون حركة قحطة بس يسحر لما يسويها وكل مامرينا من احد سواهاا شككوني يوم شفتة فصلت من الضحك
  8. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي ابداع
  9. ام عيالي الحلوين

ام عيالي الحلوين سيدة جديدة

عليااااااااا كاااااااااااااااااااااك
    لا لا حدج فصله
    مت من الضحك
  10. بريداوية

بريداوية سيدة جديدة

والله مواقف رهيبة

ضحكتوني

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
  11. زيتونه88

زيتونه88 سيدة جديدة

فديتكم والله مواقفكم رووووووووووووووووووووعه...
    والله مت من الضحك وانا اتخيل المواقف...
  12. اماني محمود

اماني محمود سيدة جديدة

عيل خل اقولكم سالفتي مع ريلي ريلي من النوع اللي يحب يخرعني كل ما طالعت فيلم رعب معاه بس يخرعني فقررت انتقم المهم بوسط الفيلم اعزكم الله راح الحمام فانخشيت ورا الباب المهم طلع الريال ولا انقز ذيك النقزه اللي قلبه وقف منه بس شنو صار فيني طلع ريلي من يخترع يكفخ وعينكم ما تشوف الا النور لعب براسي كره يم الباب في كبت كفخني بكل شي موجود بالكبت وكل صعروره براسي كبر بيضه النعامه والمشكله اني مو قادره اصكر حلجي من الضحك
  13. كـلـي شـقـاوهـ

كـلـي شـقـاوهـ سيدة جديدة

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    مواقفكم شي ههههههههههه
  14. سلطانة زماني

سلطانة زماني مــراقــبـــة عــــامــــة

اتذكر اول عرسي بأول اسبوع نازله مع الدرج كاشخه بالكعب وخالتي وزوجي وحماي قاعدين واتعرجب عالدرج واصيح يماااااااااااااااااااااااااااا < يعني ياللي ماشفت شوف

انقصصصصص وجهي
  15. مازال عندي امل

مازال عندي امل سيدة جديدة

ههههههههههههههه مواقفكم حلوه
  16. أم جاسب

أم جاسب سيدة جديدة

والله مواقف ههههههه اما بنسبه لي موقف محرج ونفس الوقت مضحك ...مره كنا انا واختي كنت ابغي اسحب فلوس من المكينه (atm)وقبلنا واحد خليجي واحنا ما نعرف قلنا هندي
    .يسحب وانا واختي نقول هذا ساعه لين ما يخلص لان اسمر ولابس بنطلون (واختي تقول لي موقف البنت اللي كانت في تايلند تسحب وامها تقول لها يالله يالغبيه هذا اللي ورانا يبغي يسرق فلوسنا ومن الصبح يراقبنا وهو اصلا مواطن يبغي يقول لهم ان البطاقه بالمقلوب بس الام اتقول لبنتها على شكل اغنيه )وبعد ما خلص الرجال اختي قالت روحي خالج خلص ورد علينا وخالكم يبغي يقول لكم ان البطاقه بالمقلوب انا واختي ويهنا بالالوان من الفشلههههههه بعد ما قطعنااااه من الحش 000000واااااااي فشله
    .....
  17. سيدة ملعقة

سيدة ملعقة سيدة جديدة

مشاركة هذه الصفحة