1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. فديت روحي

فديت روحي سيدة جديدة

شلونكم بنات

عندي سؤال بصراحه هو محرج بس استحي أسأله لبنات خالتي او قرايبنا فشله

اختي بتزوج بيني وبينها بس نقل البطن على قولتهم

هي بجر امي وماعندنا خوات متزوجين ومستحيه لاتسأل امي

السؤال هو : متى تلبس قمصان النوم يعني في اوقات محدده ولاتلبسهم بالليل ولا الظهر هي

تقول اخاف لاشافني لابسه 24 ساعه يقول هذي تبيني اجامعها وياخذ عنها فكره وهي خجوله

وحساسه حيييييييييييييييييل واي كلمه تجرحها وتأثر عليها وتفسرها مية تفسير

بليييييييييييييييييييييييز ساعدوني
    الموضوع الاصلي : سؤال محرج.... بليز بس للمتزوجات | من القسم : الحياة الزوجيه | الكاتب : فديت روحي
  2. أم رشودي 11

أم رشودي 11 مـراقـبـة عـامـة

:wink_smile: بالليل بس :teeth_smile:
  3. الأبداع أنا

الأبداع أنا سيدة جديدة

الله يتمم لها على خير انشاء الله
    ومو شرط حبيبتي دائما تلبسن قمصان نوم لاااااااااااااااااااااااااااازم تغير يعني بليل تلبسين بدي وتنوره قصيره او بنطلون
    وبعد عندج فساتين قصيره ولاتنسين البدل التنكريه والظهر تلبسين بجامات قطن او حرير كشخه
    يعني ماتخلينه يتعود على شي خليه يحس انج متجدده على طول
    حبيت اذكرج الاسابيع الاولى لازم تلبسين قمصان طويله وانتى بعدها كل يوم قصري شوي
  4. العوبه لولو

العوبه لولو سيدة جديدة

اي لبس تنكري اي بطيخ البنت توها على هالسوالف حرام عليج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حبووووووووووووووووبه خليها تلبس بالليل قمصان طويله وحلوه وملمسها ناعم والصبح بيجامه يكون لونها اوف وايد وطبعا العطورات والرغوه مالت الشعر لان راح يكون الشعر تعبان من السشوااار وتغير بالميك اب تحط لبناني خفيف مع كحله اغراء نفس كحله هيفاء والعدسات بس اهم شي يكون لبسها محترم وشكلها مغري بس لا اكثر ولا اقل تجربه 8 سنين :teeth_smile:
  5. فديت روحي

فديت روحي سيدة جديدة

شاكره مروركم حبيباتي

والله يجزاكم خير
  6. ساندريلا

ساندريلا سيدة جديدة

بليل قميص نوم والضهر بجايم اوشو او لبس فنكي نفس لبس الي مو متحجبات
  7. الكرستاله

الكرستاله سيدة جديدة

حبيبتي القمصان تلبس بس بالليل بس بقولج شغله خليها تشتري قمصان فاتحه مثل الابيض او اسود او زهري
    ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعدا اللون الاحمر حطي تحتها خطين تراه يثير الرجل وتكون القمصااااااااااان طويله
    وهذا انا سويته يوم تزوجت
    وعسى الله يوفقها ويسعدها وعقبالج انتي يالطيبه
    تقبلي مروري ومودتي

8. فديت روحي

فديت روحي سيدة جديدة

شاكره مروركم جميعا

والله يسمع منج الكريستاله
  9. العيون الزرقاء

العيون الزرقاء سيدة جديدة

اذا توها متزوجه شوفي خل تلبس الصبح بس تقعده قمصان النوم بس اللي ناعمين (الستان)اللي مع الروب او تلبس بجامات الستان عرفتيها بعد الريوق بالضحي تلبس اللبس مثل نفنون قصير ناعم او جينز وبدي او شورت وبدي او تنوره قصيره وبليل تلبس قمصان النوم ويوم الخميس خليها ليله خاصه يعني يكون اللبس جريئ اكثر وفيه اثاره ومع اوقات المناسبات يكون اسبيشل
  10. Women secret

Women secret سيدة جديدة

أختي قمصان النوم بس بالبدايه تلبس طوووويل تقريبا أول ثلاث ايام وبعدين شوي شوي تبدى تقصر و بالليل (عند النوم بس)

وقت الشغل بجايم ناعمه طويله ومغريه ووقت الجلسه بناطيل مغريه بس ميدي أو طويل أو تيور ميدي ومرتب

لأن لما تكون توها متزوجه بتكون بتستحي وبتطبع صوره عنها أنها محترمه بس بعد شهر تروح أهيا وياه وتشتري اللي يغريه

شورتات أو اللي يعجبهم سوا و بالتدريج تتفصخ يوم عن يوم

عندي نصيحه لها اعتقد انها مهمه : أول يوم لازم تستحي وتتمنع بس بحدود

لألا يطفش منها

الله يوفقها وجميع المسلمين
  11. احساس قلب

احساس قلب سيدة جديدة

ماشاء الله البنات ما قصرن والله يتمم ع خير
  12. توتو60

توتو60 سيدة جديدة

ياقلبى الصبح وباجى الوقت خل تلبس ملابس مثل بجايم نفنوف كصير وملابس تبرز جسمها يعنى تكون ضايقة وبليل تكشاخ عدل بس اهم شى طول اليوم تهتم بشكلها ونظافتها لاانها عروس والريال مزاج ممكن فى اى وقت يبيها واللة يوفقها ويرزقها الذرية الصالحة ويرزق كل المحرومين قولو امين 0
  13. NeMo

NeMo سيدة جديدة

مبروك أول شي لأختج . .

ثانيا خليها مو علطوول تلبس مشخلع وحركاات ..:) لأ .. أول شي تبدي بالرااكز والالوان الهادية وتشكل بقمصان النوم
    يعني شي شفاف وشي ستان وشي مكسات :) .. وتلبسهم بالليل ..

بس موشرط كل يوووم ..
    ترا هم الرياييل يحبون البجامات بالليل . . بس موبجامات العيايز اللي من الرقبة للريل .. لوول
    في بجامات في بي اتش اس حلوين .. وفي اوشو اللي بمارينا هذا يهبل ..

وبعدين لما تاخذ الميانة مع زوجها تلبس على كيفها .. او اذا هو طلب منها هذا شي ثاني طبعا

وموفقة انشالله

14. مدموزيل الرياض

مدموزيل الرياض سيدة جديدة

موفقة أختك الله يسعدها ويهنيها وأنا وأنتي وكل ومسلم :)

15. حبيبة زوجي 6

حبيبة زوجي 6 سيدة جديدة

انا صارلي 3 اشهر متزوجه وبصراحه على حسب الريال ساعات يطللب منها الحين تلبس قميص نوووم ولا يحدد ويقولج قصير اناكنت البس بليل قميص ولمن اقعد من النوم البس بيجامه ستان ودانتيل راقيه جدا وبعد الغدا البس بيبي دووول وانااام وبعدين المغرب البس ياشورت او تنوره قصيره او فستان قصير حفر او برمودا

ونصيحه خليهااا دايمااا تبدل وتطلع بلوك جديد انا حتى بوارك البسهاااا
    الله يهنيهاااا يارب
  16. غرور إمرأة

غرور إمرأة سيدة جديدة

القمصاااان بس بالليل يالغلا علشان الاثارة
  17. فديت روحي

فديت روحي سيدة جديدة

مشكووووووووووووووووورين حبيباتي

ماقصرتو والله يجزاكم خير
  18. مون الكويت

مون الكويت سيدة جديدة

معروف يس تلبسه بالليل
  19. ام الحلوين

ام الحلوين سيدة جديدة

حبيبتي القمصان تلبسهم باليل ويكون عندها روب ذرب تلبسه فوق القمصان، والظهر تلبس البجايم الحرير الي معاها ارواب يعني تكون ثلاث قطع طقم
  20. النشميه

النشميه سيدة جديدة

مسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء عشان تكون لك طله

مشاركة هذه الصفحة