1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. اولادي فلذات كبدي

اولادي فلذات كبدي سيدة جديدة

الله يرضى شي يطلع المويات اللي في الرحم والهواءويكون مضمون عن تجربه وطبيعي
    الموضوع الاصلي : طلب مساعده | من القسم : قـسـم نساء وحمل و ولادة | الكاتب : اولادي فلذات كبدي
  2. مناير كووول

مناير كووول سيدة جديدة

رروحي لدكتورة هويدا مستوصف الموعد الطبي اللي بحي الورود الدكتوة من مصر انشاالله انها بتحل كل مشاكلك انتي لارحتي قوليلها المشكله بكل صراحه ووضوح واذا كان وسيع خليها تسويلك عمليه تجميليه تراه ماشاء الله شاطره ووشششكررا لك
  3. om 5alid

om 5alid سيدة جديدة

مرحبا حلوه,
    تبخري بقشر البصل والخوا جوا والكمون والمره ممتازه للهوا

4. كفاااايه

كفاااايه سيدة جديدة

صح كلام أم خالد وزيد بعد حطي بآخر يوم الدوره الملحه الفارسيه كل شهرين مره راح تطلع الماي اللي فيج
  5. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

ماقصروا خواتي

استخدمي تحاميل الملح الفارسي في الثلاث ايام الاخيرة من ايام الدورة الشهرية
  6. اولادي فلذات كبدي

مرحبا

كيف تحاميل الملح الفارسي اسويها وانا اسمع امي دايم عدوها البخور تقولا هو اللي يزيدالهواءتكفون افيدوني
  7. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

والله انا عن نفسي اخاف استعمل الملح الفارسي بس البخور يمدحونه واختي تسويه انا بحياتي مااستخدمته وانا استخدمت >>تحاميل البنتادين<< طبيات تلقينهم بالصيدليه وسئلت دكتوره عنهم ومدحتهم لي وفايدتهم تطلع كل شي بالرحم ويستخدموون بخامس يوم الدوره واذا انتي نفاس من اليوم 35مرتين باليوم وهذيلا عن تجربه حلووين ونصحت اكثر من وحده فيهم وواثنت على كلامي واتمنى اني فدتج.
  8. sosomeme

sosomeme سيدة جديدة

اشلونكم خواتى صج كلام الخت تحاميل البيتادين طبية وزينة وانا عن نفسى مجربتهم
  9. أحلى عيون

أحلى عيون مـشـرفـة قسم الـطلـبات التجـاريـة ومنتدى مائدتك

اختي انتم بالسعوديه عندكم تحاميل البوثايل تهبل احنا نشتريها من عندكم نتعنى علشانهم وانتم ما تدرون عنهم
  10. اولادي فلذات كبدي

مراحب

عندنا موجوده بس مااحبها احس انها تزيد الامويات بس اذا خلاصة ارجع كما كنت بس شكلي بجربتحاميل البيتادين:redface:
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة