1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. عاشقه التسوق

عاشقه التسوق سيدة جديدة

عندما كنت في سن السابعه عشر تعرضت لتحرش من قبل قريبه لنا هي تدرسني بالثانويه ريلها منشغل عنها محد معطيها ويه تحرشت بطالبه قبلي وانطقت منها كل مكان قاعده تلحقني المعهد موعدي مال طبيب اسنان عروس طلعات مجمعات باختصار المشكله خواتي تتهمني باشياء غير صحيحه رليها منعها عني و ترد تلحقني انا حاقرتها وانتحرت علشان اهي محد يقدر يوقفها عند حدها تناديني كل ما تشوفني مكان ابيكم تساعدوني اعطيكم تلوفني الخاص ابي مساعدتكم للجادات فقط ابي هل المريضه توخر عني ابي ارتاح بحياتي اهي مدرسه علم نفس دربالكم يمكن تدرسكم الله يحب الستر ما ابي افضح اسمها حسبي الله ونعم الوكيل ابي صديقه لي افضفضلها كل اسراري اسفه على الاطاله
  2. @ام هجوري@

@ام هجوري@ سيدة جديدة

الله يصدها عنج ان شاء الله وانتبهي من هالاشكال
  3. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا أختي . . .

مافي شي يكون بالغصب !

عندج امج اقرب الناااس لج فضفضي لها بكل شي . . .

لكن قبل كل شي امسكي عليها مستمسك مثل :

بعد ماتقولين للوالدة اتصلي فيها وامج يمج وكلميها خليها طلع اللي بطنها كله وسجليها وبعدها خل الوالدة

تروح للمديرة وتناديها وتقعد وياها وتقول لها ان اخر مكالمة مسجلة لج وان ما تسنعتي بفضحج في المدرسة

وجدام رئيسة قسمج والمديرة وبعدها اطلع لمدير المنطقة التعليمية اسمعه حجيج وذيج الساااع

بينخرب بيتج + سمعتج

يعني خلي موقفج قوي علشان تفاوضين بقوة هالاشكال ماتستحي ولا تخاف إلا بهالطريقة

أما سالفة انتحارج ومن هالامور ترى السالفة ماتسوى ان كنتي على حق وما عطيتها ويه

يعني انتحارج بدخلج جهنم مافيها روح تعال وانتي صغيرة والعمر جدامج الانتحار =جهنم

وفضيحة لاهلج وكل هذا بسبب وحدة سحا. . .
  4. عاشقه التسوق

عاشقه التسوق سيدة جديدة

انا ما عندي تلفونها بس اجوفها بالمناسبات العائليه يعني عروس عمري 22 و مازالت تلحقني ورب الكعبه اني بغيت اطقها بعرس بنت خالي قاعده تترقصلي وانا من القهر اغلي انا موظفه قاعده اشتغل علشان الهي نفسي و انسى بروح دكتور نفسي جم شهر الياين علشان المريضه انساها
  5. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

الله يعينج يا قلبي ..
    صدي عنها فديتج ؤلا تنتحرين ؤلا شي تعؤذي من الشيطان ..
  6. عاشقه التسوق

عاشقه التسوق سيدة جديدة

فضحتني جدام الناس اني مغروره لما تكلمني احقرها صرت علج بحلج الناس ما تجوف تصرفاتها اهي ابلع حبوب بندول الحين باليوم اربعه ادوخ علشان انسى انا
  7. كويتيه@@@

كويتيه@@@ سيدة جديدة

حبيبتي اهي شايفتج ساكته فتمادت

خوفيها حسسيها ان هي شنو عشان تعرف قدرها

وين قاعده هذي انت عمرج22 يعني بسن النضج هدديها او بالاحرى

فشليها جدام ناس عشان تصغر بعين نفسها شوي..
  8. اقوي الصبر

اقوي الصبر سيدة جديدة

كلامج يدل علي انج كنتي موافقتها بالول ليش خايفه منها بطريقه هذي انتي تكلمين ناس عاقله ماكو شي يحدج علي النتحار الا انج كنتي معاها اسمحيلي بس اذا تبين مساعده خاليج صادقه مع البنات وتمنى محد يعطيج رقمه اخاف عندج نيه ثانيه اسفه علي كلامي بس شي بنفسي لازم اقوله وام عبد الله ما قصرت وعلمتج بالحال
  9. مناوي الكويت

مناوي الكويت سيدة جديدة

حبيبتي ديري بالج منها قولي حق امج عنها بسرعه
  10. عاشقه التسوق

عاشقه التسوق سيدة جديدة

اصلا انا ما احبها علشان اعطيها ويه شنو هل الحجي بالثانويه حقرتها لحقتني بالمعهد لان عماتي يدرسون معاي بنفس الثانويه سحبت منهم حجي اي معهد سجلت قلبي نخزني سبحان الله ج\بت قلت ساعه 12 ناطرتني من 12 لما الوحده بشمس تخز طالعو الفراغه ا الطبيب اسنان طاح عليها ريلها ابجي قهر كل ليله علشان الله يفكني منها اهي قالت حق عماتي ترى انا ج\بت عليكم عل عموم ما عطيت رقمي لاحد نيه طيبه راح اروح دكتور نفسي استغلت ظعفي اهي كان عمري وقتها 17 تخطيت المشكله اهي ساكنه بيان كان قبل بيتها بالعدان عندها كاميري بيضه عندها ولد و بنتين مدارس خاصه سافرت تركيا و الامارات مدرسه علم نفس مره طلعت مع اختي الافنيوز جفتها هناك طبعي ما اطلع كلش بيتوتيه وانا قاعده بالبيت علشان جفتها هناك تناديني جدام الناس
  11. عاشقه التسوق

عاشقه التسوق سيدة جديدة

اختي اقوي الصبر اهي راعيه مشاكل اخاف تنطق تسويليي مشكله ثانيه يحبها للهواش ملقوفه تتدخل بحيات و خصوصيلت الناس محب يحبها مولد بيت خالتي كل شهر مستانسه تبي تجوفني انا قاعده بالغرفه الثانيه وزعت على الناس ماي يت يمها خزيتها علشان تحس مده البوس خ\ت جنطتها بسرعه قامت معصبه وطلعت راحت بيتهم
  12. عاشقه التسوق

عاشقه التسوق سيدة جديدة

جواب نهائي راح تنطق لما اجوفها
  13. عاشقه التسوق

عاشقه التسوق سيدة جديدة

معلش الخياطه المغربيه انا بروح دكتور نفسي اهو يعرف يتعامل مع حالت التحرش اللي مريت فيها مشكوره يا الغلا
  14. اقوي الصبر

اقوي الصبر سيدة جديدة

عندما كنت في سن السابعه عشر تعرضت لتحرش من قبل قريبه لنا هي تدرسني بالثانويه ريلها منشغل عنها محد معطيها ويه تحرشت بطالبه قبلي وانطقت منها كل مكان قاعده تلحقني المعهد موعدي مال طبيب اسنان عروس طلعات مجمعات باختصار المشكله خواتي تتهمني باشياء غير صحيحه رليها منعها عني و ترد تلحقني انا حاقرتها وانتحرت علشان اهي محد يقدر يوقفها عند حدها تناديني كل ما تشوفني مكان ابيكم تساعدوني اعطيكم تلوفني الخاص ابي مساعدتكم للجادات فقط ابي هل المريضه توخر عني ابي ارتاح بحياتي اهي مدرسه علم نفس دربالكم يمكن تدرسكم الله يحب الستر ما ابي افضح اسمها حسبي الله ونعم الوكيل ابي صديقه لي افضفضلها كل اسراري اسفه على الاطاله
    قلتي عمرج 17 يعني مو صغيره تنغصبين كبيره تقدرين تدافعين عن نفسك ياختي قولي شي معقول انا مو ضدج ابد والله معاج وحاسه فيج ومنبطه جبدي من المره هذي بس بغيت افهم علي شان نساعدج صح لانج ابصط شي تسوينه تقولين حق امج لا تزعلين يا قلبي ما قصدت اجرحج بس بغيت تفسير وتوضيح منج وربي يسترعليج تقبلي مروري
  15. عاشقه التسوق

عاشقه التسوق سيدة جديدة

امي وابوي ما احبهم ات\كر من انا صغيره زف فيني لما بتناقش معاهم اسكت لانهم اهم كله الصح ما يعطونا مجال للتناقش يقررون اهم اي معهد ادرس فيه اي لبس البسه سالفه التحرش ما قلتها حق احد ما عندي احد افضفضله بس حقرتها الابله وج\بت عى عماتي علشانها تتستاهل اهي جتفتني بجمعيه الشعب عفست ويها لان بعد سالفه ج\بت على عماتي و الافنيوز اتسوق و حقرتها اهي تخزني ما عطيتها ويهه بنفس المحل كنا تطالعني من فوق لتحت راح تنطق بعض الخوات تبرعو يساعدوني
  16. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

أختي . . .

أمج وابوج اقرب الناااس لج ما يعجبني رايج بأهلج ولا اسلوب ان الحرمة هذي بتنطق !!

واللي تبرعوا بيساعدونج انتي شضمنج انهم حريم !!

ترى المنتدى ماندري اللي فيه نساء والا رجال داشين باسماء نساااء

لاتفتحين على نفسج ابواب شر انتي في غنى عنها

امج ثم امج ثم امج اولى بصحبتج وحل مشاكلج . . .
  17. عاشقه التسوق

عاشقه التسوق سيدة جديدة

لو سكت راح تتمادى لازم توقف عند حدها بصورها بكاميرا و افضحها عند ريلها
  18. waha

waha تـــمــــلأك بــــالأســـئــــلـــة

انا قريت مشكلتج وكل ردود البنات

اللي ما يغلط لازم مايخاف لازم تصيرين قويه جدامها

وقفه اهلج معاج ضروريه لان المشكله ما راح تنحل الا جذي ..

ورددي دايما (( اللهم اكفني بهم بما شئت ))

اما انج تحاولين تفضحينها وتصورينها فالمسلم العاقل ما يتتبع عورات الناس عشان يفضحهم

وصفي نيتج عشان الله يرزقج ويستر عليج ..

الله يستر عليج .
  19. اقوي الصبر

اقوي الصبر سيدة جديدة

حاسه انج بدالا تكحلينها بتعمينها دام امج وابو ما تتجراين تكلمينهم شوفي اقرب انسانه لج من العائله وشاوريها طبعا لا تقولين تحرشت فيني قولي ماذيتني وشوفي شنو تقولج والله يكون معاج
  20. زينة العصيمي

زينة العصيمي سيدة جديدة

بصراحه مومستوعبه سالفتج احنا وين قاعدين الدنيا فوضى...شنو تلاحقج بكل مكان ومن كان عمرج 17سنه اللهههههههههههههه طول هلمده محد انتبهوانتي شمسويه علشان تفضحج حبيبتي امشي عدل يحتار عدوج فيج واذا سالفتج صج احقريها مادري يعني هي فيها شذوذ ومعقوله زوجها وعيالها ماانتبهوا شلون يعني موخطره على عيالها ؟؟؟وشمعنى انتي بذات انا اقول بختصار اذا بتروحين طبيب نفسي اخذيها معاج؟؟؟؟؟؟

مشاركة هذه الصفحة