1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. نور 55

نور 55 سيدة جديدة

من صجج ماتزوجتي لي الحيييييييييين؟؟ @@​
    وااااي يمه يمه يا رااااسي...اعذروووني نسيت ارحب فيكم:(
    يهلا ويامرحبا في من حبا ودبا وركب القليلبا..
    بس لا تلومني يا جماعه لاعت جبدي صكت فيني الدنيا دم ضروسي هالاسئله
    ليش ماتزوجتي؟ انزين ما انخطبتي؟ ولمن انخطب ..تهل الاسئله هاه شنو صار؟ ليش ما وافقتوا ؟ انزين انتي مو ناقصج شي ليش ماتزوجتي ؟ ووووووووو لدرجة اني كرهت قعدات الحريم وصرت مع العجايز الي ماعندهم هالاسئله البايخه لانهم يعرفون انه كل شي نصيييييييييييييب..
    هذا كوم ولي تزوجتي كوم ثاني ..هاه مافي شي بالطريج؟
    ولي حملتي .. هاه متى تولدين ترى ماصارت!! @@ ولي مات الزوج ليش مااااات؟ ههههههههههههههههههههههه لا لا لا مستحيييييل..
    ال**ده
    ليش مجتمعنا يشوف البنت الي مو متزوجه انها كائن غريب :( ...وخصوصا من تصك 22 سنه تبتدي العيون تتلاقط عليها شعندها ماتزوجت ..مع انه بالدول الثانيه سن الزواج من 27 الى 35 وشكثر بنااات بهالسن وعايشين حياتهم بسعاده والحمدلله اخلاق وادب ودين..
    لكن السؤال ليش دايما المجتمع ينظر للبنت الي مو متزوجه بنظره فيها شك وريبه ويخلون الشاب العزابي الي ما يبي يتزوج بحال سبيله؟
    وليش دايما المجتمع يحمل وزر هالامر للبنت مع انه البنت مافي ايدينها شي ويقولون عنها عنست ( ياكرهي لهالكلمه ) مع انه مافي شي اسمه عنووووسه في شي اسمه نصيب :)
    اتمنى القى جوااااااااااب لسؤالي والا ترى بقوم ارووح واخطب لروووحي وافتك من الاسئله :d هذا الي ناقص بعد لوووووووووووووول

تعليق\ الله كريم وكل تأخيره فيها خيره وان شاءالله اللى ماتزوجت تتزوج

اللهم ارزقني بزوج صالح ..تقي ..هني ..عاشقا لله ورسوله..
    ناجح في حياته.أكون قرة عينه وقلبه ويكون قرة عيني وقلبي '

> >
    اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع بيني وبين زوجي اللي يكون غني بدينه وأخلاقه وماله ويهنيني ويسعدني ويفرح قلبي

الموضوع الاصلي : @@ من صجج ماتزوجتي لي الحيين؟؟ | من القسم : الـركـن الـعـام | الكاتب : نور 55
    آخر تعديل: ‏25 سبتمبر 2010
  2. عادي يالغاليه انتي ليش متحسسه من هالاسئله مافيها شي
    هاذي سنه الحياااه
    شي طبيعي بيسألونج هالاسئله

وسلامتش
  3. نور 55

نور 55 سيدة جديدة

حبيبتى اول شى مشكوره على ردج السريع والجميل

ثأنيا انا متزوجه صارلى 18 سنه بس هالبنات ياقلبى اهمه اللى حاسين وعسىى ا لله يرزق كل واحده

4. أنا معاج بهالكلام أولآ هالناس فيهم فضول مو طبييييييييييييييييييييييييييييعي

أنا تميت سنتين ما حملت واااااااااااااااااااااااااااااي كلوني بالاسئله و الله شي مو طبيعي

لو قاعده عشر سنين ما أدري شنو بسوون !!!!

و أنا عن نفسي ما أحب الفضول و لا أحب أسأل الوحده ليش ما تزوجتي و لا ليش ما حملتي

لاني أكيد اسألتي بتضايقها و أنا لو مكانها ما أحب أحد يسألني هالأسئله الخاصه

عشان جذي ما أسأل >> أقدر مشاعرها

و بالنسبه للي كبرت و ما تزوجت عااااااااااااااااااااادي هالشي لا هو عيب و لا هو حرام

و اللي يشوفه عيب فهو ناقص عقل

و بالعكس تعيش حياتها على كيفها و تستانس و تونس روحها بلا هم و لا تفكير و عوار راس

و الله ياما بنات عايشين حياة أحسن من المتزوجات
  5. waha

waha تـــمــــلأك بــــالأســـئــــلـــة

عجيب امر هالنوعيه من الناس
    شلون تجي الوحده الجرأه وتسأل وتتدخل بخصوصيات غيرها
    انا عندي خصوصيات الاتسان منطقه محظوره
    يعني هالمتطفله ترضى احد يسألها جذي اسئله ..ما اعتقد
    عموما من راقب الناس مات هماً
    موضوعج حلو وواقعي
    تقبلي مروري حبي
  6. رفق بالقوارير

رفق بالقوارير سيدة جديدة

يأختي إحنافي البعض المجتمعات المرأه مظلومه يعاملونهاكأنهاجاريه بس هي عندربنا أعطاها حقها أما بالنسبه لتأخر الزواج هذاشي طبعي من عند الله والزواج قسمه ونصيب يعني يمكن لوتزوجت تعيس تعسه موسعيد ولو ضلت إتكون أسعد من إنها إتكون متزوجه بس في النهايه كله قسمه ونصيب وربي يوفق كل البنات ويفكهم من كلام الحريم إلي مايرحم
  7. اماني 3

اماني 3 سيدة جديدة

الله كريم الزواج قسمه ونصيب والله ربج كاتبه يصير
  8. خيالة مطير

خيالة مطير سيدة جديدة

اولا مشكوووره عالمووضوع

انا مع دلول صاااجه بكلامها .......

في ناس يحبوووووون الفضوووووووول وياااكرهي للنوعيه هااذي ....

يعني الله كاتب هالشي مو بيدنا وبعدين ما فيها شي لا تاخرنا ماتزوجنا بس شنقووووووول فضوووول عليهم
  9. مجنونة فنيسا

مجنونة فنيسا مشرفة الركن العام

الله يعين حبيبتي ,, :>
  10. المستبدة؛؛؛

المستبدة؛؛؛ سيدة جديدة

فعلا في مجتمعنا فضول موووووووووطبيعي
    اما عن نفسي عندي وحدة معاي بالدوام عمرها 29 سنة وماتزوجت وعلى كثر ميانتنا مع بعض عمري ما سألتها ليش ماتزوجتي؟ والله انقد على اللي يسألها ليش ماتزوجتي لدرجة ساعات ارد عنها اقول نصيبها وان شالله تتزوج ..

11. نونو الامارات

نونو الامارات سيدة جديدة

تسلمين عل الموضوع اختي
    فعلا حتى انا اسأل نفسي هالسؤال ومثل ما قالو اخواتي يمكن البنت لو ما تزوجت تعيش اسعد من لو انها تزوجت

الله كريم
    يمكن النظرة هاذي تتغير مع الوقت مثل ما اتغيرت افكار كانت موجودة عندنا
  12. هموم الكون

هموم الكون سيدة جديدة

الله يعين أعرف ناس صكو 43 دعواتكم لهم

الله مآ آرآد لهم نصيب إلى الآن

13. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

الحمدالله كل بنت تاخذ نصيبها من هالدنيا :)
    عليكم بلاستغفار يا بنات ...

مشاركة هذه الصفحة