1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
?

شنو رايكم في الموضوع يستحق التثبيت؟

الإستطلاع مغلق ‏13 يوليو 2010
  1. عجبكم..

100.0%
  2. هل يستحق التثبيت؟

0 صوت
    0.0%
  1. M!sS ^_^ d!oR

M!sS ^_^ d!oR سيدة جديدة

يسعدلي صبااااااحكم بنوتاااات

ابله

ماقصرتي يالغاليه اي حلووو السدر بس يعل جبدج بالسبوح

دابر املااا مااتحمل ريحته تبط الراس :frown:

انزين هالحبوب يكثرون شعر الوجه ويمتنون والا لا ؟؟؟

ويعطييج الف عافيه :wink_smile:

2. ابله هبله

ابله هبله سيدة جديدة

والله انا مادري اذا يكثرون شعر الوجه او لا لان انا اساسا شعر وجهي وااااجد فما عندي فكره اذا يكثرون شعر الوجه بس اهم مكتوب عليهم للعظام والاظافر والشعر والبشره بصرااااحه اظافري تقوت والمتن يمكن تزيدين كيلو الى 3 بس لانه مكمل غذائي

واي شي انا حاااااااضره
  3. قعره

قعره سيدة جديدة

موفقيييييييين يابناااااااات والله يوفقكم اهم شي العنااايه بالجسم قاعده ابدي فيها
  4. قعره

قعره سيدة جديدة

بنات هالله الله عنايه بالجسم لان صعب يتغير يوم ليله اهم شي ملح وليمون مع كل سبوووح والله يطلع
  5. ابله هبله

ابله هبله سيدة جديدة

قعره يسلموووووووووووو
    اي والله صاجه العناية يبيلها وقت مو من يوم وليله تبين تصيرين بيضا ونظيفه العنايه يبيلها عنايه<<<هههههههههه فككوها
  6. yeryura

yeryura سيدة جديدة

لوول وانا وياكم مادري متى عرسي وقاعده اضيع مهري على اشياء مالها داعي على عرسي بكون صارفه المهر كله لووووول بالنسبه لي انا ليلحين ما سويت شي
  7. سنين الماضي

سنين الماضي سيدة جديدة

انصحكم ياعرايس لايطوفج اتيليه دار الفخامه بالسالميه شارع البلاجات الدور الاول 94441193 مقابل شوبيز وبورجر كنج انا عن نفسي اخذت منهم بدلة عرسي وبدله حق ثاني يوم وخذيت بدل استبال وصممولي جم دراعه وخواتي خذو منهم بدل حق عرسي وعرس اخوي اللي بشهر يناير وانا عرسي بشهر 10 واسعارهم حلوه ومعقوله
  8. ابله هبله

ابله هبله سيدة جديدة

حياااااااااااكم يا بنات yeryura انصحج ابدي من الحين بالتجهيز ودامهم عطوج المهر معناته العرس بيحددونه قريب فديري بالج تفسفسين فليساتج باجر تحتاجينهم بشغلات اهم من هذي

سنين الماضي ميرسي يالغاليه عالافادة
  9. الــبــتــول

الــبــتــول سيدة جديدة

حبيبتي انا سمعت في بالجمعيات دابر املا بس من غير ريحه .. يمدحونها
  10. M!sS ^_^ d!oR

M!sS ^_^ d!oR سيدة جديدة

صباااح الخييير

شلونكم بنات شخباركم

فديتكم ابله هبله والبتول ماقصرتواا فديتكم

11. قعره

قعره سيدة جديدة

شلونكم شخبااركم يابناااااااااات فديتكم ياعراايس
  12. شهرزاد الكون

شهرزاد الكون سيدة جديدة

قووه شلوونكم عراايسنا

بنات انصحكم تسوون ليزر واااايد حلوو الصرااحه وان شاء الله مافيه مضاار

والشعر عليكم بالحنـــه اليمنيه من عند العطاار..وبعدها دهني شعرج بدابر املا بس مو اللي لونه اسوود لا ريحته مو شي لا استعملي اللي لووونه زيتي,,رووعه ريحته..ويههبل...
  13. Pink dream

Pink dream سيدة جديدة

وعلييييه ..
    الله يعينكم ويسعدكم بالزواج
  14. موقه

موقه سيدة جديدة

الله يوفقكم و يتحدد زواجكم

بنااات نصيحه لالا تكثروو رووحه للسوق ولا تقوولين بخلص بدري علشاان ارتااح

لانك يمكن تروحين للسوق حتى بيووم الزواج

وداام الزواج ما تحدد اجل اتركوو السوق واهتموو بانفسكم

شلووون ؟؟؟؟ انا اقوولكم

اول شي اهتمووو بالمناطق الغاامقه بس ركزي عليهاااااا

تبيلهااا شهرين تقريباااا علشاان تصير قريبه من لون الجسم

ابدي بالتقشير ومع التقشير مااا يصلح تسووون اي شي حتى ليموون مايصلح

التقشير حااار يبي زيووت بس علشاان تسهل عمليه التقشير حتى حمام البخاار انتبهي

منه تراااي مجربه سوالي التهاابات مع التقشير

= = = = = = = = = = = == = = = == = == = = =

بعد التقشير ابدي بالتنظيف بالليمون او الاسكينول

مع الخلطات وهذي مدتهااا شهرين

هنا تقدرين تستخدمين حمامات البخاار بس مو بعد الخلطه بالضبط

مثلا تحطوون الخلطه بالليل تقومين الصبح تغسلينهاااا

يكووون الحمام العصر او بعد العشاااا

الفاصل بي الخلطاات وحمامات البخاار اقل شي 4 ساعات

وهذي اقصد فيهاا خلطات الكريمات حق التفتيح موو خلطات الزيوت والصابون

اي استفسارات انا حااضر بس هالاسبوووع :)

15. كرستال فوشي

كرستال فوشي سيدة جديدة

وانا نفسج ياشهرزاد تحدد عرسي شهر 3 يعني انا اشوى منج باقي 6شهور انتي اللي ماعندج وقت الله يعينج بس نصيحه ابدي قسمي المهر من الحين واشتري البجايم والقمصان الجواتي تكرمين والاجهزه مثل الاستشوار كواية البخار حييييل راح تنفعج ابدي بالاشي اللي مالها موضه لين ينزلون الشتوي وانا عن نفسي مااحب لبس ثقيل يعني باخذ كم قطعه ....قرقت واجد .الله يوفقج ويوفقني ويسر الامور ان شاء الله...اي صج نسيت اقول تصدقي شوي بالمهر علشان يتبارك وسوي لج برنامج يومي للعنايه بالشعروالجسم والاماكن المسمره
  16. كرستال فوشي

كرستال فوشي سيدة جديدة

الله يوفق كل العرايس ان شاءالله ......اللي انا منهم انا تحدد عرسي شهر 3 وبالصراحه انصدمة حسيت الموضوع صاااررررر جد والله صار فبني شعور غريب مستانسه وضايق خلقي وتحسفت بس شعقبه هاهاهاهاانا بصراحه ابي ابدي من الحين من افلوسي لين يبجبون المهر ابي اشتري بجايم وقمصان ابي افصل اكياس تلبيس مالت الملابس واكتب عليهم اسمي من الحين اخاف بالزحمه انساهم.....واحين ابدي اهتمام بجسم كل يوم اقول باجر وماعني احد يشجعني اناالبنت الوحيده بالبيت واستحي اكلم امي الله يعينا ان شاء الله
  17. شهرزاد الكون

شهرزاد الكون سيدة جديدة

كرستاله فوشيه...تسلمين حبيبتي..وبعدين لا تنطرين احد يشجعج انتي شجعي نفسج....
    احسن شي انتي حطي في بالج انج تدهنين جسمج بليل واول ماتقومين الصبح تسبحي اكيد مع شعرج...
    بالخميس والجمعه
    اما اذا كان ماعندج دوام<<مثلي ههه
    ادهني جسمج يوووم وترك يعني اليوم دهنتي ثاني يوم تسبحي ثالث يوم ارتاحي..رابع يوم ادهني وهكذا...لحد مايقرب عرسج..راح تحسين بالفرق...
  18. جبنة بيضة

جبنة بيضة سيدة جديدة

انا بعد معاكم ماتحدد عرسي وماجهزت ولة شي لانة ماعطوني المهر يمكن يمكن عرسي يكون بالصيف ولاعتنيت بنفسي اول ماملجت سويت خلطات وكنت اعتني بنفسي وشادة حيل يعني عروس بس لما شفت عرسي طول طخيت وصار مالي خلق
  19. قعره

قعره سيدة جديدة

الله يوفقكم يابناااااااات
  20. أميـرة

أميـرة سيدة جديدة

هلا والله بالمالجاات انا ملجت جريب وعرسي بعده سنين مطووووول بس مااعرف بالضبط عقب سنه ولا سنتين المهم انا من الحين ببدا اتنظف وارتب ف عمري يعني ان شاء الله ف نص السنه بسير اسوي ليزر وافتك واماا الخلطاات بعدني مابديت فيهااا انا ابااا كل جسمي يصير لون وااحد يعني امممم نبا خلطات تبيض الويه والبااط والركب لاني احسهن هالاماكن اللي البنات يتشكون منهاا وربي يوفقنا ويسعدنا ويهنيناا ويتمم فرحتنا كلنا ع خير ونااايس الموضوع

مشاركة هذه الصفحة