1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

هلا قلبي روان انا بخير انا من امس العصر مادشيت المنتدى تصدقين الحين الساعه 7الاربع الصبح الحين بدش وبشوف وان شالله يفتح معانا
  2. ام المها2

ام المها2 سيدة جديدة

شلونكم بنات شخباركم ماتشوفين شر حبيبتي آهاهات الله يهون عليج انشالله وتولدين بالف سلامة

وكل البنات طمنونا عنكم انا الحين باخر السادس واحس والله بعوار والم مثل الولادة الله

يستر ومااولد بالسابع مثل بجري
  3. اهاات الليل

هلا بالغاليه الشر ماييج ان شالله ويتمم عليج حملج ويهون عليج يارب عسى ربي يتمم حملج وتولدين بال9 اهم شي اشتري اغراض البيبي احتياط من الحين لاتولدين مبجر لاسمح الله الا كل شي عندج عرفتيانا بقالي 3ايام وادش ال9 باذن الله والله كريم
  4. فلوونه

فلوونه سيدة جديدة

الله يسهل علييكم كروووشااااات ويقومكم بالسلااامه

دعواتكم لي بالذريه الصالحه ..
  5. ام جروح

ام جروح مشرفة قسم الحياة الزوجية

قووه ياحلوات مع ان هالكلمه ماتنطبق علينا هالجم يوم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    انا ان شالله ادخل التاسع 18-10 وآخر موعد ولاده 18-11 وحدي خايفه والثقل والتعب الله لايوريكم بس اذا في شي تشربونه لتسهيل الولاده فيدوني ومن متى تبدون ؟؟؟ والله يسهل علينا ولا يحرمنا الاجر
  6. آنآ آشؤف حمآتي تشرب دآرسين بس مآ آثر فيهآ

آمشي يآلغآليه على آلبحر ويستحسن ع آلترآب

7. دودو R

دودو R سيدة جديدة

لسلام عليكم
    شلووونكم بنااات
    بغيت اسالكم جم سؤال وهو اني سويت تحليل حمل هرموني قبل الدوره باسبوع وماكو حمل يعني يمكن يكون في حمل وانا استعجلت لان اعراض الحمل كلها تقريبا فيني وهو انتفاخ الصدر وكثرة التبول تكرمون والدوخه ياليت تفيدوني متى يبين اذا كان فيه حمل بالدم والدوره باقيلها اربع ايام
    يالييييت تفيدوني وجزاكم الله خير وسوري داشه عكس الموضوع بس خايفه انصدم
  8. دودو R

دودو R سيدة جديدة

بليييز بنااات ردووو موطنشووون
  9. دودو R

دودو R سيدة جديدة

مشكورررين ماقصرتو عالتطنيش
  10. ام جروح

ام جروح مشرفة قسم الحياة الزوجية

حبيبتي دودو ان سويته حامل لي شهر ونص تقريباوسويت سونار وقالولي في كيس حمل بدون جنين سوي تحليل هرموني عشان نتأكد من الحمل احتمال يكون حمل كاذب سويت طلعت نسبته بالدم الف والطبيعي تقريبا بحدود ال7 الاف وثاني يوم سويت التحليل طلع 11 ألف بس الجنين باول الحمل صغير ومومبين سبحان الله بيوم فرق فرق قوي والله يرزقج ويثبته اذا كان حمل ويعوضج خير اذا الله موقاسمه
  11. الزوجه المطيعه

الزوجه المطيعه سيدة جديدة

الله يسهل عليكم و علي انا ولادتي انشاء الله 27/5
  12. Hebatallah

Hebatallah سيدة جديدة

إن شاء الله إذا ربك كاتبلك حمل الحين بيكون وسوى تحليل بعد معادها بإسبوع أضمن.
  13. DeSeR RoZe

DeSeR RoZe سيدة جديدة

شلونكم بنات شخباركم؟

ادري قطعت فتره بس والله مشاغل الدنيا ... بسالكم وطمنووووني تكفوووون
    امس رحت المستشفي مع خالتي ومشيت وايد وحر ورطوبه وتعبت حدي
    ولما رديت البيت ولا اشوف افرازات وانتو بكرامه لونها بني بس شويه
    وبالليل ولا اشوف بعد افرازات وخفت واوسوس وكالعاده لما اخاف اركض انام واتغطي
    ما قعدت لين الصبح يعني الحين
    وخايفه شنو هالافرازات؟؟؟ ... اخاف المشيمه او عنق الرحم ... انا جذي قريت بالنت
    اللي مرت بهالحاله تقولي ... بتطمن ... ولا لازم اروح الطبيب؟؟ .... افففف مليت من المستشفيات والدكاتره
  14. الراكدة

الراكدة سيدة جديدة

هلا حبيبتي انا داشة الشهر السابع ولادتي راح تكون بالسعودية الدمام وانا الحين اراجع بالراشد عند الدكتور نصر هيبة
  15. DeSeR RoZe

DeSeR RoZe سيدة جديدة

وييييييييييييي حدكم هاديين هالايام
    يلا صحصحووووو وين الردود ووين السوالف
    نبي مواضيع ونصايح ونفيد بعض
    قولولنا شنو سويتو وشنو جهزتو
    يلا نسولف
  16. ام المها2

ام المها2 سيدة جديدة

صباح الخير جميعا بنات شلونكم شخباركم ديزرة روز شلونج مع الحمال الله يهون علينا جميعا
  17. DeSeR RoZe

DeSeR RoZe سيدة جديدة

هلا ام المها الله يسلمج ويخليج
    والله احس بالتعب بس لما اقعد الصبح وبقوم من الفراش وااااااااااي متيبسه ريولي ما اقدر اوقف عليهم وشوية شوية اصير اوكي ... والمشكله شقتي بالدور الثالث ومافي اسنصير في بيت اهل ريلي ... واكثر من 10 مرات اصعد وانزل وااااااااااي على اخر دريه احس لساني يطيح من كثر ما انافخ

طمنينا عنج انتي
  18. ghala.q8

ghala.q8 سيدة جديدة

هلا ديزر شلونج صراحه انا كنت ادش كله ماكو احد ومحد يرد علي صرت ادش منتديات ثانيه,,, بس دير بالج من الدرج ترا يسوي ولاده مبكرة والله انا توني ادري خرعتني اختي وانا نفس حالج الدور الثالث وماكو اصنصير بعد بس ما اصعد الا مره او مرتين بالكثير وانا بعدني بآخر السابع بس توني بديت احس بثقل وماقدر اطول بالوقفه اتعب وايد وذا مشيت خاصه
  19. DeSeR RoZe

DeSeR RoZe سيدة جديدة

هلا وغلا يا غلا .. انا بخير
    يا ساتر ولادة مبكرة
    لا ان شاء الله
    خلاص بقلل الصعده على الدري .. بروحي خايفة اولد مبجر
    تصدقين من دشيت الثامن احس بطني كل يوم يزيد حجمه .. يعني يكبر بسرعه مو نفس الاشهر اللي فاتت
    والله احس الجلد يتقطع انشد حدا
    ويحكني موووووت بس ما احكه الا قليل عشان لا تكثر الخطوط
    وصار من تحت بطني من كثر ماهو مشدود طلع لي خطوط ويحرقني موووت
  20. اهاات الليل

قوه كروشات شلونكم اليوم دشيت ال9 الحمدالله
    الله يتمم علينا يارب

مشاركة هذه الصفحة