1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. خلاص عافك الخاطر

خلاص عافك الخاطر سيدة جديدة

--------------------------------------------------------------------------------

تعيش الاعلامية الكويتية حليمة بولند حالة نفسية سيئة وذلك بسبب تسريب صورة لها بدون مكياج انتشرت بسرعة فائقة عبر الانترنت والمواقع الالكترونية هذا بخلاف الهجوم الحاد عليها بعدما عرض برنامجها " مسلسلات حليمة " والذي وصفه الجمهور بأنه برنامج مستفز تتعمد فيه حليمة استفزاز المشاهدين بملابسها وطريقتها في الأداء .

وقد تداولت المواقع الالكترونية صورة حليمة بولند وهي بأحدي صالونات التجميل قبل تجميلها واخذ القراء علي التعليق علي الصورة والسخرية من جمال حليمة الصناعي والتعليق علي برنامجها الذي طالبت الكثير من الجروبات علي موقع الفيس بوك بوقفة نهائيا.

حيث أكدت حليمة بولند في بيان صحفي ان الصورة التي تتداولها المواقع الالكترونية ليست لها وإنما لشبيه لها ونفت حليمة معرفتها بصالون التجميل الذي في الصورة وأرجعت الأمر لحليمة لثقتها في جمهورها الذي يعرفها جيدا.

ومع أن قناة " ام بي سي" أكدت أنها ستوقف البرنامج وذلك ضمن إطار التغير الشامل في القناة إلا أن حليمة بولند نفت ذلك ، مؤكّدة استمرارها في تقديم البرنامج. بل اعتبرت بأنّ من ينشر تلك الأخبار يغار من نجاحها.

كما أكدت بولند بأنّ هذه شائعة مغرضة يروّجها الذين يتمنّون توقف البرنامج في ظلّ النجاح الكبير ونسبة المشاهدة العالية التي يحظى بها البرنامج منذ انطلاقته مع بداية شهر رمضان المبارك. وكانت حليمة ظهرت في الحلقة التي تلت صدور القرار وأهدت نفسها أغنية "ادّلع يا كايدهم"، ما أثار الغضب مجدداً واعتبر استفزاراً.

حيث طالب الكثير من جمهور الفيس بوك من قناة " ام بي سي" الاعتذار عما بدر من حليمة حيث انطلقت مجموعة بعنوان "لا لمصاخة حليمة" وطالبت المجموعة قنوات "أم. بي. سي" بتقديم اعتذار رسمي عن المهزلة التلفزيونية المسمّاة "مسلسلات حليمة" وكاتبوا علي الجروب إذ تجرأت هذه المذيعة البهلوانية والمهرّجة على إيذاء مشاعر المسلمين في شهر الصيام بتبرّجها الفاضح وأسلوبها المقزز، إلى أن وصلت بها درجة الوقاحة إلى إهداء نفسها أغنية "ادّلع يا كايدهم" لتستكمل بها مسلسل إغاظة المشاهدين[/size][/color

آخر تعديل: ‏21 سبتمبر 2010
  2. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

لا اكتشفت انها مريضة نفسيا وربي لازم تراجع ليش تنفي مجنونة متخلفة الناس عبالها طوف الحمدلله والشكر هالارقوزة
  3. مـ ع ـزوفة حز*زن

مـ ع ـزوفة حز*زن سيدة جديدة

اي صح صح صدقناها

سلمي عليها ووصليلها هالصوره

لوووووووووووووووووووووووووووووووووول
  4. مـ ع ـزوفة حز*زن

مـ ع ـزوفة حز*زن سيدة جديدة

نفس اللي لابسته واخاف بعد تصرح انها متبرعه للي تشتغل بالصالون بعد ماكدته لووووووووووووووول
  5. سلطانة زماني

سلطانة زماني مــراقــبـــة عــــامــــة

هههههههههههههههههههههههههههههههه

انصدمت صدمة حياتها
  6. خلاص عافك الخاطر

خلاص عافك الخاطر سيدة جديدة

مشاء الله عليج انا ماانتبهت حق الي لابسته غير لماقلتي
  7. ام عهود

ام عهود مـــراقـــبـــة عــــامــــة

ههههههههههههههههههههههه

قلعتها

هذا ربج ماخلاها عقب اللس سوته ونيتها السودة وقت الصوم والعبادة
  8. чαsмεиα™

чαsмεиα™ مـشرفـة الـركن الـعـام

ههههههههه

ختولي

ماخلت شي مانشرته

شوفوا حتى البطاقة المدنية

قلعتج يالجيكرة هع هع
  9. زينة العصيمي

زينة العصيمي سيدة جديدة

حرام مريضه الله يشفيها تكسر الخاطر
  10. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

ههههههههههههههههههههههههاي ماشاء الله الي قالت لبسها مالاحظت
  11. مقبولة

مقبولة سيدة جديدة

الحمدلله والشكر حاشتها صدمه كثير كثير كثييير يعني عورت قلبها امبي لاء لاء مو سج مو سج يا نا ولله وله هاذي مو انا هاذي شبييييهتي اهء اهء صدقوني امبيي يفضيحتي وله مو انا اواااا اوااا ساعدوني >>>

كااااااااك قلعتج تستاهلين كل شر رمضان شهر الخير والعباده مو شهر الرقص والغنا ؟ صح ولا انا غلطانه
  12. p!NkYa

p!NkYa صعبهـ حياتي بدونك

ههههههههههههههههههههههههههه
    صدقت ان مو انتي لا صدقت
    خشمج أقوول لوووول
    تضحك لما تقووول مو انا لا يدتي
    لا بسام فغالي يمكن مقلدج بعد
    الله يستر عليها ياااربي وقحة ..
    >>>>>>> بس لا أفصل ..
  13. p!NkYa

p!NkYa صعبهـ حياتي بدونك

صحييين مقبوولة جان زييين يت عالرقص
    يختج خليييها مستوورة والله ولد عمتي الصغير
    راح مع ابووه دوانية و لا يحطووونها و لا كل اللي بالدوانية يتفلون عالشاااشه
    طاط طاط
    ضحكني مع انه صغير قالي السالفه
    يقوولي حليمة بونن بعد لوول تفلو عليها الببعودات يعني الشياب كككككككك
  14. sweet candy

sweet candy سيدة جديدة

يعني الاخت بتجذب انزين والهدوم بعد نفس الشي هذي موشبيهه الا كوبي وبيست نفسج لااله الا الله يعني مليقه وجكر وصوت اسمحلي تقول عنز بعد جذابه اشبقى
  15. p!NkYa

p!NkYa صعبهـ حياتي بدونك

هههههههههههههههههههههههه
    >>>>>>هزلت لووول
  16. المستبدة؛؛؛

المستبدة؛؛؛ سيدة جديدة

واي حدها مسكينة لما بدت تخسر جمهورها اظاهر صارت فيها حاله نفسية !!
  17. أم حوور

أم حوور سيدة جديدة

هذه جنت جنون رسمي

تجذب الجذبه وتصدقهااااااااااااااااااا

انا اقووووووووووول

استريحي يا حليمووووووووووووه ببيتكم وايد احسن
  18. amalq8

amalq8 سيدة جديدة

لا حول ولا قوه الا بالله ..بارك الله في كل هين ولين
    الله يبارك في شجوووووووووون ويخليها حق اهلها فديته وفديت خشمها وتواضعها شفتو الكحل شحلاته والله كأنه وحده عندنا في البيت
    والله احنا نعاني من مرض نفسي
    كل الاعلاميات والفنانات العرب طالعين مسلسل كله الممثلات شكل واحد
    كلشي له وقت وينتهي ,,,والواحد لاعت جبده من هالمناضر لا خشم ولا براطم
    طالعو الاجانب فديتها ساندرا بولوك وخشمها وتواضعها وسلمي حايك ويا قمه بساطتها تخيلو عندها ولد بالرضاعه؟؟؟ قويه مو جذي
    اهيا كانت بالطياره مع بنتها عمرها 7 شهور وشافت ولد افريقيه يبجي يبي حليب وامه المسكينه متوهقه ما عندها حليب ناشفه قامت سلمي وسألتها ليش يبجي ولمن عرفت السالفه خذته من امه ورضعته طول الرحله
    الله يعينا علي ما ابتلانا...
    الواحد ما نولد من بطن امه فل ميك اب .. ولا رح يموت فل ميك اب
    انا حلوه جذي ومو حلوه في شغلت ثانيه وووووووووي عالامراض النفسيه مو بس حليمه الله يعافينا ويشفينا
    يارب
  19. kariglad

kariglad سيدة جديدة

الله يستر عليها ويهديها

حليمة ترا عليك 180 دينار مخالفات وكلها تجاوز السرعة وقولي لهم مو انتي بعد وحدا تشبهك

الحمد لله وشكر
  20. إلاف

إلاف سيدة جديدة

الله يهديها ويصلحها!!!
    ادعولها يابنات بالهدايه

مشاركة هذه الصفحة