1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. فؤادي مجروح

فؤادي مجروح سيدة جديدة

مرحبا حبايبي انا اول مرا اشاارك معاكم وحبيت اشار ك اني اقولكم عن كل شي مميز وحلو مر علي شوفوا انا وحده مااحب شغل الحريم وااحس ان شغلهم خرابيط بس رحت قبل كم يوم حق عرض في فندق السفير والصراحه اول مرا شوف عرض حلو كان في صالة التحرير وبعدين نزلت حق قاعة المباركيه
    ولقيييييييت وحده واااااااااااااااااو روعه روعه جد يعني اول مرا يعجبني شغل جذي والبنات الي يعرضون بعد روعه تخيلو من كثر ماهو حلو احترت هههههههههههه صرت كاني مجنونه بقيت اسوي كل البدل وامي وخواتي يضحكون علي لااااااااااااااطوفكم اسمه اتيليه جوان منيره الحربي ر وحو وشوفوا وعطوني رايكم
    الموضوع الاصلي : شي روعه ذووووووووووووووق صج | من القسم : الموضه والازياء | الكاتب : فؤادي مجروح
  2. شمس33

شمس33 سيدة جديدة

مشكوووووووووووووووورة
  3. جاك الذيب

جاك الذيب سيدة جديدة

عادية موذاك الزود لقيت مرة بدلة عندها بالدوغة لونها بنفسجي فاتح بغامج تدرجات لقيتها بكتالوج لمصمم لبناني لا والكتالوج قديم بعد احس اول ماطلعت احسن الحين لا والناس اذواق
  4. حصيص

حصيص سيدة جديدة

السلام عليكم انا ما اسوي شغلي الا عندهم شي ما شاءالله خيال والتصاميم الخاصه عندهم احلا من المعارض ما شاءالله بعمري ما ارتحت حق شغل مثله امين وكشخه ويتعاملون باسلوب حلو حتى لو غلطانين او انتي غلطتي عليهم عكس الهيلق الثانيه اللي بالمعارض الحمدالله والشكر جنهم مهرجين
  5. ليدي كويت

ليدي كويت سيدة جديدة

مشكووووووووووره
  6. غـلآوي !!

غـلآوي !! سيدة جديدة

مشكووووره يا الغلا :red_smile:
  7. الأبتسامة الدامعة

الأبتسامة الدامعة سيدة جديدة

انا بعد فصلت عندها العام بالصيف بدلة عرس كان تعاملها راقي وحلو واللة الواحد مايبي شي مايبي الا النفس الزينة والتعامل الراقي
  8. وتر الابداع

وتر الابداع سيدة جديدة

يسلموووووووووووووووا قلبي
  9. جبروة امراءه

جبروة امراءه سيدة جديدة

يسلمووووووووووووو
  10. أم نوافي

أم نوافي مـشـرفـة

يسلمووووووووووووووووووووووووو
  11. ترووف

ترووف سيدة جديدة

اعرفهاا شغلهاا يعني

ماادري جان تغير شكلهاا
  12. وآ(ح)ــشني زمــآنكــ’’

وآ(ح)ــشني زمــآنكــ’’ مـشـرفـة قـسـم الهواتف النقالة

يعطيج العافييييييييه يا الغلاا
  13. نشنش

نشنش سيدة جديدة

انا معاج بهالشي اسلوبها راقي ومحترم وموديلاتها حلوه انا اخدت منها بدلتين لعرسي كانو روعه

واتليها بالجهراء
  14. شيوخ المطيري

شيوخ المطيري سيدة جديدة

يطلع منها بس غاليه حبتين
  15. ساسا1

ساسا1 سيدة جديدة

مشكووووووورة
  16. الاصالة

الاصالة سيدة جديدة

يسلموووووووووووووو
  17. قبيني

قبيني سيدة جديدة

مشكووووووه ياقلبي
  18. فى طاعة الله

فى طاعة الله سيدة جديدة

مشكوره اختى ... لكن فيه حريم ياخذون شغلهم من العربيد واذا تبين دراريع حلوه روحي العربيد بالفروانيه طبي وتخيري
  19. الطياحة

الطياحة سيدة جديدة

يسلللللللللللللللللللللللمو

مشاركة هذه الصفحة