1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ناني 2009

    ناني 2009 سيدة جديدة

    كانت أم نورة ربة البيت السعودية (32 سنة) تعاني من خشونة شعرها ومنظره السيء. وتصف ذلك بقولها "لقد عالجت شعري بشتى الطرق ولم أستفد. جربت زيت لوز واللبن وخلطات الأعشاب. وسئمت من نوعية شعري الباهت الخشن والمتقصف". وأخيراً لجأت أم نورة إلى استخدام العلاج بمادة الكيراتين وتقول إنه قد عوض شعرها عن كل مافقده عبر السنوات، وحقق رغبتها بشعر ناعم سهل التسريح.
    وكذلك الحال مع مريم بانة ال17 عاماً، التي صبغت شعرها وقد تضرر وضعه كثيراً بعد الهاي لايت، فعالجت شعرها بالكيراتين الذي أرجع له بريقه وملاسته.

    وتعرف الدكتورة غادة مسعد الكيراتين بأنه بروتين قوي للغاية يتكون من الأحماض الأمينية الموجودة بالجسم وله تركيبة فيزيائية معقدة. وهو العنصر الأساسي في تركيب الجلد والأسنان والشعر والأظافر. ويبدأ الجسم بفقدان هذه المادة حسب السن بمعنا كلما كبر عمر الإنسان قل إنتاج مادة الكيراتين بالجسم فيصبح محتاجاً لمادة الكيراتين لتعويض النقص الحاصل في إفراز الجسم له الماده, وتستخرج هذه المادة من
    آلية عمل الكيراتين على الشعر:
    يتغلل داخل الشعر بواسطة الحرارة (علاج الكيراتين الحراري)
    الكيراتين مادة قوية تحسن الشعر من الداخل والخارج تعطي الشعر مايفتقر إليه. تخترق جزييات مادة الكيراتين الصغيرة قشرة الشعر وتصحح الضرر الداخلي. وتحسن نوعية الشعرة من الداخل وتغلفها من الخارج لتحميها من العوامل المتعلقة بالطقس والصبغ والجفاف. وهكذا يكسو الكيراتين الشعر ب88% من المواد الطبيعية ويحسن معدل مستوى البروتين فيه، وبالنتيجة شعر ناعم الملمس بدون تقصف مسترسل غزير ولامع.

    تشير الدكتورة غادة أن هناك دول عديدة تستورد الكيراتين من البرازيل وتعبئه مثل :أميركيا، بريطانيا، الفلبين، لبنان ودول أخرى. واختلفت نسبة الكيراتين في العبوة من بلد إلى بلد .في أميركا وبريطانيا مثلاً تبلغ تركيز الكريايتن 100% وفي لبنان 60%.
    ويضاف للكيراتين مادة الفورمالدهيد لتساعد على كسر روابط الشعر المتعرجة، ومن ثم تثبيت الكيراتين داخل الشعر وملئها بشكل لايسمح لأي عنصر خارجي بالاستقرار داخل جزيئات الشعر، وذلك بوجود عامل مهم وهو الحراره لذا نستخدم مكواة السيراميك أثناء عملية الفرد هذه العملية ينتج عنها نعومة ولمعان الشعر.

    ومن إيجابيات الكيرايتن أنه علاج فعال جدا للشعر, يسمح بوصول الماء الى داخل الشعر, يمكن استخدامه مره أخرى وهذا أفضل للشعر, يمكن استخدام الصبغة قبله بأسبوعين وكذلك التمليس قبل العلاج بشهر, كما يمكن استخدام الهاي لايت بعد العلاج بثلات أسابيع تقريباً.
    وقد بات من العلاجات الشهيرة للشعر الجاف والمتقصف والمصبوغ بالاضافة الى المفرود .نبته تنتج نفس المادة.
  2. waha

    waha تـــمــــلأك بــــالأســـئــــلـــة

    يسلمووو حيـآآآتووو ..
  3. حب الكل مبتسم

    حب الكل مبتسم سيدة جديدة

    مشكوووووووووووووووووووووووووورة
  4. الشتات

    الشتات سيدة جديدة

    امي وخالاتي مسوين الكراتين بمس ون كعلاج بعد الصبغة وااااااااااااااااااااو شعورهم لمعه وفيها حياة بس اسعارهم نار وشرار كلهم ردوا يتحلطمون هههههههه انا بخاطري اسويه مع ان شعري ناعم بس كعلاج يعطي لمعه وبيني وبينكم امي وخالاتي طالت شعورهم بشكل ملاحظ بعد الكراتين بس امي مارضت قالت ماراح يضبط معاج لاني اداوم ولازم ارفع شعري وهالشي يكسر الشعر وماراح يضبط وياي وثاني شي يفضل يكون عليج الدوره عشان الوضوء ومايبتل شعرج ويخترب
  5. الاميره بشاير

    الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

    الله يعطيج العافيه يا قلبي :)

مشاركة هذه الصفحة