1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. الحجامة ام عايشة

الحجامة ام عايشة سيدة جديدة

:teeth_smile:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم لكم يا اخواتي العزيزات بعض فضائل الحجامة 1-عن ابن عباس-رضي الله عنهما-ان رسول الله عليه الصلاة والسلام-قال((ان افضل ما تداويم به الحجامة)). 2-عن الترمذي والبهيقي عن ابن مسعودان النبي ((صلى الله عليه وسلم))قال:((ما مررت ليلة آسري بي بملآ من الملائكة الا قالوا :يامحمد:مر امتك بالحجامة)). اقدم لكم نفسي انا حجامة خبرة 5سنوات واني مستعدة لاي سوال اختكم ام عائشة.
  2. مقام الطيب

مقام الطيب سيدة جديدة

شكرا على الموضوع الرائع
  3. زلابية

زلابية سيدة جديدة

هلا اختي ام عايشه
    بغيت اعرف اذا ابي تسوين للوالده حجامه شلون؟

4. الحجامة ام عايشة

الحجامة ام عايشة سيدة جديدة

هلا وخيتي بعد عمري من شنو تشتكي الوالدة.
  5. مناير كووول

مناير كووول سيدة جديدة

ماهي فوائد الحجامه - ومالوقت المناسب لعمل الحجامه بالنسبه للمراه--وافضل عمريمكن عمل الحجامه بالنسبه للمراه --- وشكررا لك
  6. lo-lloo

lo-lloo سيدة جديدة

افضل ايام الحجامة الاثنين ـالثلاثاـالخميس وفيتاريخ 17 ـ 21ـ 19 ـ
  7. بسمه 66

بسمه 66 سيدة جديدة

يعطيك العافيه ومشكوره عالموضوع
  8. عصير22

عصير22 سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته::

أختي الحجامه ام عايشه . انا من اول ولاده لي قبل 6 سنوات ومعاي الام ووجع في ظهري مو قادره اشتغل في بيتي ولا قادره اطول بالوقفه الالم من اول العمود الفقري لاخره وودي على طول اسوي مسااج بس صعبه هل للحجامه علاج للالم هذا ..؟
  9. sosomeme

sosomeme سيدة جديدة

اختى اشلونك حبيت اسالك انا لى صديقة فيها كهربا المخ وتصير فيها حالات اكثر شى عند النوم لما تكون نايمة يعنى اتسوى شغلات ماتحس بنفسها ممكن انها فى بعض المرات يصدر منها اصوات اوحركات لاارادية اوترفس برجلها اوتصرخ يعنى ماابى اطول عليك لما سوت اشعة قالولها انها كهرباء بالمخ زايدة فى وايد ناس انصحوها بالحجامة بس اهى متخوفة وتقول انها ماتكون تدري عن اى شىء اتسويه اللى يكون نايم بجنبها يعنى هو اللى يخبرها لما تقعد وياريت اتفيدينى لان حالتها وايد صعبة ومشكورة
  10. ليالي العمر

ليالي العمر تــــاجـــرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيبتي ممكن اعرف انتي تجي البيت ولاعندك ؟
    واذا عندك وين ساكنة ؟
    وبكم ؟

وشكرا على مجهودك
  11. اكليل الجبل

اكليل الجبل سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي ام عائشة انا مشكلتي خفيف لاقصى درجة طاح عقب ما كان كثيف وما خليت شي ما سويته اذا سويت الحجامة ممكن تنفعني ردي علي الله يجزاج الجنة
  12. شرقاويه

شرقاويه سيدة جديدة

حياج الله اختى ام عايشه

انتى بأى منطقه ؟ ودى اسوى حجامه عندج

ودى اعرف شنو نوع الحجامه اللى تسوينها ؟

لان رحت لحجامه وسوت لى منطقة الرقبه بس ومره وحده

وانتظر جوابج وجزاج الله خير ​

13. devilfish

devilfish سيدة جديدة

أنا سويت حجامه ونفعتني وايد و راح عني الصداع
  14. اميرة الخيال

اميرة الخيال سيدة جديدة

شنو معنى الحجامة شنو يعني انا مااعرف معناها وشلون يسونها يجزيكم كل خير
  15. هلا وغلا

هلا وغلا سيدة جديدة

السلام عليكم الحجامه والله والله والله يشهد علي اني سويته كم مر ه بس صج تعالج انا كان فيني سحر وكنت عالج بعد عند الرقيه وكانت الجحامه له فايده حيل للي واختي كان فيه دسك والله والله انه سوتها ونفعت معها لا تخافوا منه والله لها فواد كثيره والله انه حلوه وكافي الرسول عليه سلام وصنا فيه سوها والله يشهد انكم راح ادعلي يفرج همي
  16. تبارك

تبارك سيدة جديدة

حبيبتي الحجامة ام عايشة وين تسوينهاوكم سعرها ورقمتش عشان وارسلي ع الخاص لوسمحتي وجزاكي الله خيرااااا عشان انا تعبت وانا ادور على مرة تسوي الحجامهوما لقيت وتكوني كسبت فيني اجر
  17. تبارك

تبارك سيدة جديدة

وماجوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورررررررررررررررررررررررررره
  18. شهرزان

شهرزان مشرفة ســابـقـة

مشكوووووووووورة اختي ع موضوعج ....
    تقبلي مروري --شهرزان--

19. التاجره الامينه

التاجره الامينه عضـوة مـميـزة

الحجامه ما عليها كلام والله انا مجربتها بنفسي ، اول شيء لظهري انا رفعت شيء من الارض كان ثقيل شوي وصابني الم بظهري استمر معاي حدود السنه والله بعد ما سويت حجامه راح الالم كله اقسم بالله وبعد ايضا انا وايد اتعب وراسي يعورني وتلوع جبدي بسرعه خصوصا اذا رجعت من السوق او من مكان بوقت العصر وايضا كنت اصحى من النوم الساعة 10 الصبح وانا راسي متفجر من الالم والعصر لازم انام والله العظيم يا بنات سويت حجامه لراسي من خلف الاذن والله ان اسم الالم ما قمت احس فيه وبعد قمت اقعد الساعة 7 الصبح والعصر ما انام والسوق اذا رحت ما ادوخ وتلوع جبدي ابدا ابدا والله عن تجربه هلـ كلام ان شءا الله كلكم تستفيدون وتسوون حجامه شوفوا فوائدها ولا تقولون الم ما ادري شنو لا ما في الا الم خفيف لكن الفايده تنسيج كل شيء والله
  20. الواثقه بالله

الواثقه بالله سيدة جديدة

الحجامه مفيده ووصى فيها الرسول صلى الله عليه وسلم

بس لازم تزوحين لوحده تعرف شلون تسويها وعندها خبره بالموضوع

لانه كثروا اللي يسوون حجامه للناس بدون علم
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة