1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. Butterfly2009

Butterfly2009 سيدة جديدة

انا والده عندها الحمدالله خياطها حلو وتجيج بعد العمليه بالجناح وتصبر عليج وكمامهم تدروخين ماتدرين وين قاطينج سألتها قلت ليش انتي مسويه خياط من داخل <<بكريه
    قالت احسن عشان ضيق زوج مايتزوج عليج وتضحك فشلتني هههههه
  2. ام جروح

ام جروح مشرفة قسم الحياة الزوجية

مشكورين حبايبي عالردود وماقصرتوا الله يسهل علينا وعليكم وان شالله كل وحده ردت علي الله يفرج همها ويسعدها
  3. ام جروح

هههه والله ضحكتيني تسألينها بعد الحريم يدورن هالخياط دواره ومشكوووووووووووره ياعمري عالرد بس عندي سؤال ولدتي وجم لج حطتلج طلق صناعي ولا لا وتصبر عالوحده ولاتستعجل العمليه
  4. والله ماعندي فكره بس حبيت ادعي لج ربي يسهل ولادتج وتقووومين لنااا بالسلااااااااااااامه ياااقلبي
  5. ام جروح

جزاج الله خير (حبيبي لي لحالي) ماتقصرين مرورج عطر الموضوع كافي حبيبتي ماتقصرين
  6. سندباد

سندباد سيدة جديدة

والله ماعندي فكره بس ان شاء الله البنات يفيدونك
  7. ام جروح

يعطيج العافيه سندباد انتي والخوات ماقصرتوا عالردود الطيبه
  8. لوليتاا

لوليتاا سيدة جديدة

الله يسهل ولادتج ان شاء الله

ماعندي خبره بالعرف بس اعتقد البنات ماقصروو
  9. ام جروح

حبيبتي لوليتا كافي مرورج العسل وشكرا لكم كلكم والله بجد ماقصرتوا
  10. هياج البحر

هياج البحر سيدة جديدة

ياقلبي انا ولدت فيه عند الدكتور مدحت والكمام عجيب والحين حامل وبولد فيه اذا الله كتب
  11. ام المها2

ام المها2 سيدة جديدة

اختي الغالية ام جروح الله يسهل علينا وعليج الولادة يالغالية انا ولدة بالعرف عند تسفتانا البلغارية

والله انها خوش دكتورة وفاهمة والنفسية روعة والكمام والله خيال لاوعلى طلعة الراس يعطونج

ابرة بنج ماتحسين بالباقي والخياط اكثر من روعة وتجيج بالملاحظة وتابعج ولدة عندهم بعد معاناة

اسبوع بالجهراء الله لايوريج ولا يكتبها على احد كل يوم يدخلوني الوضع وبعد عذاب وفحص ولعنة خير

يقولولي لا تو ويطلعوني الجناح ليما تقطعة عندي المشيمة اسم الله عليج وعلى الحوامل انهرة

والله بدون مبالغة قعة ابجي قلة لامي طلعوني البيت ابي اموت عند عيالي انا صراح ماني متعودة اولد بالخاص

لان على قد حالنا صج اني كويتية وزوجي كويتي بس مانقدر على الخاص بس لما جا زوجي وشاف الى صارلي

طلعني ودبرلي فلوس فدية قلبة وداني العرف من دخلة بعدها بساعة ولدة بنتي والحمد الله وتساهيل من الله واسفة على

الاطالة قصيتلج قصة حياتي
    آخر تعديل: ‏19 نوفمبر 2010
  12. ام جروح

الله يجزاج ألف خير ياعمري ويبلغج بعيالج أئمة مساجد يارب ياحياتي والله ان نصايحج احسها طالعه من قلبج والله يوفقج وماقصرتي وبيني وبينج الحال من بعضه بس شسوي بعدين تجربتي ببجري توبت عن الجهرا اعوذ بالله منهم ومن معاملتهم خلتني انحاش منهم ادور الخاص صج ان العرف نار بشكل خيالي دبل الولادات بالمستشفيات الثانيه بس شنسوي هو الافضل حاليا بالجهرا والله يسهل ومره ثانيه مشكوووره عالاخلاص بالنصيحه
  13. ام المها2

ام المها2 سيدة جديدة

ما سويت شي هذا واجبي والنصيحة وانا اختج ما ينبخل فيها

مشاركة هذه الصفحة