1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. زينة العصيمي

زينة العصيمي سيدة جديدة

والله قطعتي قلبي الله يصبرج ويعوضج انشاءالله بذريه الصالحه
  2. waha

waha تـــمــــلأك بــــالأســـئــــلـــة

لآحول و لآ قوه الآ بالله

الله يعوضهـآآ خير ..

ويصبرهآآ ..
  3. رافايلو

رافايلو فـــتــنـــــــة الحــــــرف

الله يفرج عنها ويردها سالمة بكاني كلامها الله يهون مصيبتها

والخيرة فيما اختارها الله
  4. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

الله يجزاكم الف خير يارب
  5. حصة2010

حصة2010 سيدة جديدة

اللة يعوضك بخير اللهمممممممممم امين حبيت قلبى
  6. DeSeR RoZe

DeSeR RoZe سيدة جديدة

والله قطعت قلبي ... الله يصبرها وياجرها
    ويخليه شفيع لها يوم القيامه
    وما يجوز تلوم نفسها
    قدر الله وماشاء فعل... وكل شي من الله في خيره لها
    والله يعوضها خير ... رفيجتي توفا ولدها بعد اسبوع من ولادته وتعبت نفسيتها حيل والحمدلله الحين يابت ولد قبل 3 اشهر والله يحفظه ويخليه لها نساها اللي مات ومالي حياتها
    الله يصبرج ويفرح قلبج بمولود ثاني
    ولازم يشيلون الاغراض يخشونهم للولد الياي ،،، ما يخلونهم جدامها عشان تنسي ... والله ياجرها
  7. اقوي الصبر

اقوي الصبر سيدة جديدة

الله يصبرج ويعوضج عجل غير اجل ولا تحملين نفسج ذنب واحمدي ربج انج ما شفتي البيبي ولا والله بتتعذبين اساليني انا وبجيت حيل لمن قريت كلامج الله يصبرج
  8. أم الثنيان

أم الثنيان سيدة جديدة

أنا لله وانا اليه راجعون الله يصبر قلبج يا ام يوسف وانشالله اخر الأحزان والله يعوضج بغيره وصدقيني الخيره فيما يختاره الله حق كل انسان مسلم يخاف الله مثلج اذا إيمانج فعلا قوي قولي قدر الله وماشاء فعل اللهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي خيرا منها وراح تشوفين اشلون الله بيبرد قلبج ويعوضج خير انشالله عظم الله اجرج يالغاليه
  9. ام دلول

ام دلول سيدة جديدة

قلبي تقطع انا بعد مثلج بس احمل يرتفع الظغط معاي لدرجه يصير بعيوني نقط دم لما اشوف اشوف نقط سودا ورحت لدكتور وقالي انتي معاج ضغط رديت لايادكتور مامعى اثاري يرتفع وينزل الضعط وانا مو حاسه فيه بس الواحد لازم يعرف ان الله له حكمه بكل شي وياااااااااااااارب اسمع عن قريب انج حامل وبتوام والله يعوضج خيرررررررر
  10. ريان التميمي

ريان التميمي سيدة جديدة

والله اني بجيت لمن قريت الكلام
    الله يصبر قلبج ويعوضج خير ان شالله
  11. اغادير هديل

اغادير هديل سيدة جديدة

الله يعوضج يااارب والله اني ابكي وانا اقرى موضوعج الله يرزقج باللي احسن ان شاء الله ونصيحه مني لج لاتفكرين ولا تقولين لو لان لو تفتح عمل الشيطان وكثري من الاستغفار انتي وزوجج """""""

ومشكووووووره ياهات على طرحج لموضوعها والله يهون عليج ويرزقج بالولد الصالح انتي ونحن وكل محرووووووووومه
  12. شهـــدّ

شهـــدّ سيدة جديدة

الله يرحمه .. طير بالجنه .. وشفيع لامه يوم القيامه

والله يلهم قلبها الصبر والسلوان

والله يشافيها ويعافيها

وترد لنا بالسلامه يارب

ويعوضهاخير ان شاءالله

مع خااالص دعـــاااائــــي
  13. اهاات الليل

الله يجزاكم الف خير وهذا العشم فيكم يابنات المنتدى
  14. misszezo

misszezo سيدة جديدة

الله قطعتي قلبي يا ام يوسف وانا اقره كلامج وميته بجي ياربي الله يصبر قلبج ويرزقج يارب ويعوض عليج يارب والله احس الساني انربط من الصدمه موعارفه اتكلم والله يااختي ماتدري يمكن تكون لج خيره ماتدري شنو كان راح يصير فيه لوظل عايش وتأثير ضغطج عليه والله ياام يوسف مرت اخوي لكبير ولدها الثالث من دشت التاسع ارتفع ضغطها لدرجة حياة او موت واحد منهم وولدوها قيصريه وطلع مع ولدها نقص اكسجين وتكسر بالدم من النوع الي اذا نزل دمه دخول مستشفى ولي بجه يختنق بالغصب يرد نفسه حمدالله على كل حال وهذا اثر ارتفاع ضغط امه عليه
    وهذا يمكن يكون لج اختبار ياحياتي وربي يعوض عليج يارب ويهونها عليج هالايام وتعدي عليج يارب وتحملين ويفرح قلبج
    وهم العيين حق يااختي كل شي كنتي تشترينه وانتي وايد مستانسه وتبين تفرحين غيرج تصورينه وتحطينه بالتجمع مالكم والله يااختي العين حق والله والمثل يقول مايحسد المال الا صاحبه وربي يفرج همج يارب

والله يااهات عورتي قلبي والله ماتستاهل ام يوسف :( الله يعوضها يارب

15. مها23

مها23 سيدة جديدة

لا حوله ولا قوه الا بالله الله يصبرج حبيبتي ويكون بعونج ويعووضج قولي امين وربي تأثرت حيل بس تصبري تخفيف ذنوب ورحمه والحمدالله علي كل حاال والله يقوومج بسلااامه
  16. اهاات الليل

الله يعوضها ان شالله:(
    الله يجزاكم الف خير يارب
  17. كندر3

كندر3 سيدة جديدة

الله يصبر قلبها ويعوضها خيرا منه وعسي أن تكرهوا شيا وهو خيرا لكم وأن أنشاء الله شفيعا لها ولأبوه يوم القيامه ويشرح صدرها اللهم آميييييييييييييييييييييييييييييييييييين
    آخر تعديل: ‏18 أكتوبر 2010
  18. اهاات الليل

جزاكم الله الف خير يارب هذا العشم فيكم:)
  19. btbt

btbt سيدة جديدة

الله يواجرها في مصيبتها
    ويعوضها عنه عاجل غير اجل يارب العالمين
    والله انها قطعت قلبي
  20. المستبدة؛؛؛

المستبدة؛؛؛ سيدة جديدة

والله من كثر البجي ممادري شقول مع اني ما اعرفها بس قطعت قلبي ياحياتي الله يعوضها خير
    ان شالله تحتسب الاجر عند الله يكون لها شفيع يوم القيامه وانا متاكدة بإذن واحد احد انه راح يعوضها
    بغيره ولاتزيد على عمرها تحاول تصبر وتدعي ان الله يصبرها
    واحنا بندعيلها عسلى الله بصيرها يارب ويخلفها خير منها...

مشاركة هذه الصفحة