1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ستروبرى

ستروبرى سيدة جديدة

السلام عليكم هذى اول مشاركه لى وحبيت اسالكم سؤال ؟ انا حامل بالشهر الخامس اللى ذابحنى الوسواس اخاف يطلع الجنين مشوه او فيه اعاقه , وايد اقرا قران واتعوذ من ابليس بس مو قادره التفكير بيذبحني تتوقعون كل الحوامل يفكرون جذى والا انا فيني وسواس مو طبيعي ابى الحل اني ما افكر وايد.....
    الموضوع الاصلي : الوسواس ؟؟؟ | من القسم : قـسـم نساء وحمل و ولادة | الكاتب : ستروبرى
  2. أم مياري

أم مياري سيدة جديدة

السلام عليكم

اتصدقين ف كل حمل عافان الله كنت افكر نفس تفكيرج بس الحين الحمدلله اطرد هالوساوس من راسي وهذا الشيطان شاطر ولا تخلينه يتغلب عليج بالعكس انتي تقدرين تتغلبين عليه وتوكلي ع الله

وادعي طول الحمل يارب ارزقني الذريه الصالحه من غير زياده ولا نقصان

واذا حطيتي ف بالج ان هاي كلها وساوس صدقيني بترتاحين

والله يسهل لج
  3. zohor

zohor سيدة جديدة

عاد انا فيني وسواس موطبيعي بس ناحية الحمال والياهل بطني والله اخليها على الله ولي كاتب ربي يصير وشلي الوسواس موزين مافي الا العافية ..

الواسوس يموت الواحد ولاتخلين شي يأثر عليج طلعي استانسي جهزي حق لي بطنج وراح تنسين انشالله
  4. ستروبرى

ستروبرى سيدة جديدة

مشكورين بعد عمرى والله يتمم عالكل
  5. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي . . .

تخيلي بأول حمالتي الاخيرة كنت ادرس اسبوعيا عن تشوهات الجنين ونزلت للمشرحة وشفت اجنة صغيرة واعضاء وجثة لانسان طبيعي وما كنت ادري اني حامل !!
    وبعدها لما دريت كنت لما اسمع المحاضرة عن تشوهات واعاقات الاطفال اوسوس واقول يمكن فيه جذي ويمكن فيه . . .

لكن بالاخير قلت ربي كريم وبيعافي لي حملي وطرت هالوسواس من راسي وشغلت نفسي بأمور ثانية

والحمدلله بنتي متعافية ومافيها الا كل خير ولله الحمد . . .
  6. lover

lover سيدة جديدة

الله يعينج الان هذا شي متعب وايد في ناس جذي توسوس بس هذا كل من الشيطان قول الله تعالى (الشيطان يعدكم الفقر و يامركم بالفحشاء والله يعدكم مغفره منه و فضلا والله واسع عليم ) توكلي على الله و اللي الله كاتبه بيصير سواء وسوستي ولا لأ *
  7. ستروبرى

ستروبرى سيدة جديدة

الحمدلله على كل حال وانشاءالله الله يرزقنى ويرزقكم بالاولاد الصالحين وشكرا على رفع معنوياتى عسى الله لا يحرمني منكم

مشاركة هذه الصفحة