1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. عشيقة زوجي

عشيقة زوجي سيدة جديدة

مرحبا حبايبي
    بغيت احط موضوع رفيجت دربي فالمنتدى وانشالله تساعدونها
    رفيجتي معرسه تقربيا من ثلاث سنوات وكتشفت ان زوجها يجونها مع وحده ويكلم ربيعته من سنة تقربيا وما عارفه شو تشوي ايه تعرف ايميلها بس وياليتها تعرف رقمها بس للاسف ما شئ فايده ...
    المهم ريلها يعاملعا بجفاف من عرف هذه البنت الله ياخذها
    ابيكم تقولو شو اهيه عليه تسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بليييييييييييز المساعدة
  2. عشيقة زوجي

عشيقة زوجي سيدة جديدة

وين التفاعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل
  3. عشيقة زوجي

عشيقة زوجي سيدة جديدة

توقعت احد منكم بساعدني
    لكن ................!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
  4. لمسة شقاوة

لمسة شقاوة سيدة جديدة

حبيبتي قولي لصديقتك تكلمها بالايميل وتزفه وتقول ترا ربج فوقج لوتموتين وانتي تكلمين وش راح يكون فيج
    زوجها يدري انها تعرف ؟؟؟
    حبيبتي مالها الاالصبر والدعاء اخر الليل والصلاة
    لاني انا مريت بالتجربة
    او خليها تواجة وتشوف السبب ؟؟
  5. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

الصراحة لاتقارن نفسها بهالواطية لان اهيا ماواجهتة ولا حطت حد بالبداية وعرفتا بقيمتة لو ان شاف منها ردة فعل ماكان كلم وخاف انا يكلم بس اهيا الضاهر سكتت ودرى انها تدري فعشان جذي الوضع عادي

شوفي الحل اذا ماواجهتة لاتواجهة احسن خل تهمتم بعمرها تكثر طلعاتها لاتهمتم لة نفس اول ولا تساله انت وين وليش ووووو خل تعاملة مثل الطوفة لاتعطي حقة وتنام مبجر وتهمتم بعمرها اكثر وتلبس ووووو تغير ستايلها واذا قعد عندها لاتكلمة وترد بنفس خايسة كانا مالها خلق لة ولا لشوفة خل تلهي بعمرها شوي راح تتعب ادري

بس النتيجة بيقول اكيد في احد ببالها شاغلها ليش طنشتني ليش مو مثل اول تخلي مثل المجنون يبدي يوسوس بعمرة ويبيلها وقت اقل شي شهر ورااااااااااااااااااااااااااااااااح يلاحظها ويصير بس يراقبها واكيد بيلاحظ اذا فعلا غيرت شخصيتها من0 الى 00 واذا تكلم هني تقدر ترد علية اكيد بيقول انتي شفيج فيج شي وووووووو اذا كلمها اهني تصارخ بوجهة ماااااااااافيني شي اذا رجلي يخوني اعرف انا الدنيا مافيها امان اذا ترضاها لبنات الناس انت
    ترضاها لي اذا لك طريق ترى انا لي 100 طريق ومالك شغل فيني الحين عرفت انا شفيني فيني قثا منك ومن افعالك خذيتك رجال قد المسؤالية بس الضاهر لليلحين انت عزوبي ودام ماشي بدربك بتضل بعيني عزوبي متى ماتسنعت مو عشاني عشان عيالك اصير مرتك تروح لبنات الحرام وتبيني اجاملك على حساب نفسي ترى ماني مجبورة ولا انت مجبور ومحد مجبور على الثاني اذا انت ماشي بدربك الله يه*** بس مالك مرا لين تعدل وتكف عن البنات مو عشاني ولا عشانك ولا عشان اهللك عشان ربك وعشان بنتك ترى الدنيا دوارة وانا وحدة ادور الستر على بناتي ووووووووو من هالكلام

هني تقدر تفاتحة بالموضوع بس خل تغير 180 درجة ليما اهوا يلاحظها متغيرة وراح يحس بغلطة ترى مافيها شي اذا واجهتة بهالطريقة واهوا غلطان الحق معاها بالعكس بتخلي بيزة مايسوا
  6. لمسة شقاوة

لمسة شقاوة سيدة جديدة

ترا اخرتها مردها له نفس الجلب
    الرجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال مااااااااااااااااااااااالهم امان
    مابي اغلط اكثر من كذا
    بس اشكوالله ربي بالية
  7. عشيقة زوجي

عشيقة زوجي سيدة جديدة

اهيه طيبه ولا نياته وفي نفس الوقت اهو يسويلها كل شئ
    اي طلب تطلبه ينفذه
    اهو يعرف انها تعرف السالفة كلها وساكتها لانها تحبه
    اوقات تقول خله يسوي الي يبيه مردة لي
    واوقات تنقهر ما تبيه يسوي شئ حرام
    بس الله كريم
    آخر تعديل: ‏23 أكتوبر 2010
  8. الرمانسيه