1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. جاءت هذة الفكرة على بالى وانا جالسة الان ...

لماذا لا نطرح مشكلة ما قد تؤرق احدى السيدات ولكنها تستحى او تخجل من طرح مشكلتها على الملأ ومن خلال طرح هذة الموضوعات ممكن ان تعالج هذة المشكلة دون ان تفصح عن اسمها او دون ان تبوح بما لديها ...

وهكذا اخواتى ....بدأت بهذة المشكلة التى قد تتواجد فى اى بيت من البيوت الزوجية ...(( زوج يتجه خارج بيته ليبحث عن اخرى ؟؟؟ فلماذا يبحث عن اخرى ؟؟ وهل العيب منه او من زوجته ؟؟ ولو منها ماذا تفعل لتعيد زوجها الى عشها مرة اخرى ؟؟ وكيف ستتصرف معه هل تغضب وتترك البيت بلا رجعه او تتعقل الامور وتفكر بحكمه ؟؟ومتى يكون لا امل فى هذا الزوج الخائن؟؟ وهل الخيانه طبع فى الرجال ولا يمكن الشفاء منه ..؟؟؟))

اسئلة كثيرة تطرح نفسها وتحتاج الى حلول من اجل الحفاظ على استقرار البيت وسعادته ...اتمنى ان يعجبكن الموضوع وانتظر لرؤية ردة افعالكن ونصائحكن القيمة ...شكرا

--------------------------------------------------------------------------------
  2. لمسة شقاوة

لمسة شقاوة سيدة جديدة

يسعدني انا اكون انا اول من رد على موضوعج
    انا بصراحة مريت بالتجربة الخاينة عن طريق الشات والمسن سبحان الله كنت شاكة فية لان كان يطول على النت كنت وقتها عند اهلي قلت ليش مافتح ايميل حقة مع انة يقول ماعندة ايميل عاد فتحتة وليتني مافتحتة لقيت فية كم بنت قلت خليني اتاكد واكلمها وفعلا طلعت بنت بس طبعن قايل اسمة طلال المهم كانت حاطة صورة وسخة عن الجنس المهم كلمتها على اساس انا طلال بس من كلامة ماكان معطيها وجة المهم قعت اسولف معها وبعدين شكت قالت انت طلال قلت اية بس ليش متغير لايكون زوجتة تقول اذا زوجنة لاتنصدمين تراه يحبج لانة مايرضة عليج تراها نزوة وتعدي المهم اعترفت لها وسفلت فيها لين اكرهت حياتها
    وبعدين قعت افتش في الرسائل المرسلة راسل لوحدة صورتة وصورت بنتي الكبيرة وكان متعرف عليها في الشات يوم كنت تعبانة
    حبيبتي طولت الهذرة
    بس يمكن يوم كنت تعبانة وقعت عن اهلي اشهر طويلة يمكن استغل افرصة وقال ماعندي احد خلي اكلم
    ماودي اضلمة بس الرجاااااااااااااااااااااااااااااااااال مالهم امان
    انا صار الوضع عادي واذكرة بخيانته معاي وارسلة مسجات عن الخيانة
    اقول لة اا انت تعرف تخون وتطعني بظهري انا اعرف بعد اكثر منك
    عيشي حيااااااااااااااااااتك بلا كدر ولاهم مايهم اذا الحين يخون اولا صار الوضع عاااادي ايزي
    اهم شي اخذاللي ايبي
    سووووووووووووووري اذا طولت

3. يسلمو ع الرد يالغلا بس هالشي مايجرح شلون اكلم حياتي معااه وانا ادري انه يخونني

بس ع قولت امي لو مايبيج ماجا خذاج من بيت اهلج مابينكم اعيال دليل ع ذالك يحبج وشاااريج بس

ودي احره مثل مايحرني بس ماادري شلووووووون
  4. طبعي السموحه

طبعي السموحه سيدة جديدة

شوفي عزيزتي

انا اذا كنت احب زوجي وبيناا مثل مايقولون عشرة عمر وفجاة صار يخووون تاكدي ان الملل بدأ يدخل حيااتنا

عشاان جذي الوحدة فيناا لازم دايمااا تكووون متجددة جداام زوجهاااا ....

وبقوولج علي وحدة اعرفهااا كانت شاكة انه زوجهااااا ومرة شافت بتليفونه رساله غزل وحب بس بالاجنبي ...

فقررت انها تواجه فاكيد كان رده انه هالمسج جاية بالغلط ...

وتخيلي بعدهاااا ب 4 اشهر وبالضبط ليله عيد زواجهاااا وصلت مسج مرة ثانية وبالاجنبي وزوجهااا كان قاعد يمهااا وحست انه ارتبك ... عشاان جذي سحبت التلفوون وقالت له انت مو تقولي هالمسجاات بالغلط يلا خلني اصدقك... دقت عالتليفون وحطت سبيكر وقالت له كلمها تخيلووو اول ماكلمهااا بلشت تتغزل فيه وتناديه باسمه....

هني اسحبت التليفووون مرته وقعدت تسمعهاا من الكلام اللي يحبه قلبكم... ثاني يوووم كان عيد زواجهاااا الاول ...قعدت بينهااا وبين نفسهاا وقالت وربي هاليوووم ماااراح اخليه ذكري تجرحني عشاان جذي قالت له اليووم بنحتفل بعيد زواجنااا بس عندي طلب ابيك تواعدهاااا عشاان اشوووفهااااا (( علي فكرة زوجهاا وافق عشاان مايبي الفضااايح))

وراااحت معاااه لمطعم معرووووف وقعدت بطاولة وهو قعد بطاوله ثانية تخيلووووو اول ماااقعدت هالاجنبية جداام زوجهااا وهي تتبسم ...

قامت اهياا من مكااانها وقعدت يم زوجهاااااا وقالت لهااااا لا تتخيلين ان في يوم من الايااام اني بتخلي عن زوجي وانتي مجرد لعبه يستانس معااااها والله تقووول سمعتهااا كلام خليت الدموووع تنزل عشرة عشرة علي خدهااا والحبيب مو قادر يتكلم لانه خايف انه الامووور تتطور ...

المهم عقب هالموقف الخاااايس اللي حط نفسه فيه وياا زوجته تحسف وايد وطلب السماااح منهااااا...والاجنبية بعدهاا بفترة قصير ة رجعت ديرتهاااا يعلهاا ماترجع....

والحين مر علي زواجهم عشر سنوات وعندهم خمس اطفال ...

وعل فكرة داايمااا احطهاااا جدااامي لانهاااا بشجاعتها وحكمتهااا وقدرتهاا انها تدوووس علي قلبهاااا وكرامتهااا قدرت انها تنقذ حياتهاااااامن الخراااب ....

يعطيج العافيه اختي عالنقاااش وانشالله نفيد ونستفيد من كل خواتنا.....

5. لمسة شقاوة

لمسة شقاوة سيدة جديدة

حبيبتي انا بعض الاحيان اقهره ودز لة مسج على اساس اقهرة واقول دق يالله فاضية استانك
    وعلى طول يدق ويقول وش هذا الرسالة
    اقول يوةةة كنت برسلة لرفيجتي ودزيتها بالغلط
  6. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

هههههههههههههههاي لمسة شقاوة حلوة

بفضل الله ليلحين ماصدت علية شي بس كل رجال يكلم

تدرون ليش من الدواوين الخايسة العزوبي يحرش المتزوج والمتزوج على طريف مايصدق تر والله من ربعهم

بالنسبة لي انا شخصيا احس مو اشوف بس احس يخوني خلااااااااااااااااص عافك الخاطر باي باي ابي ورقتي هني ولا اكبر رجال يوقف بوجهي لاني اذا حبيت حبيت واذا كرهت كرهت
  7. الشاامخه

الشاامخه سيدة جديدة

انا مريت بهالتجربه بس موخيانة بنات واسولف معاااها وادق عليها واطلع معاهااا لالالاء انا كان يشووف صور وافلااام اباحيه وطحت عليه كذا مره وارتبك بشكل موطبيعي وواجهته وتكلمت معاااه من ناحية الدين انه مايجوووز وافرض جاااك ملم الموت وخذى روحك ماتسوى عليك هالدقايق تعصي فيها ربك وتعذب بقبرك انت بنعمه احمد ربك علي وعلي عيالك اذا انا مقصره قولي يمكن انا ناسيه البيت والعيال والمدارس كلها امووور تنسي الوحده كل شي حولها ومانفع معاااه وطنشته وقلت له انت ماتهمني انا عايشه معااك عشان عياالك ولاتلمسني انا وحده طاهره وانت انساان قذر ماتخاااف ربك شلون بتربي عيالك شلون بتكون قدوه لهم فكر في بيتك ومن هالكلاااام والله يهديهم اجمعين
  8. لمسة شقاوة

لمسة شقاوة سيدة جديدة

وانتي الصادقة يالشامخة موعايشين الا عشان العيال لوماجبت منة تاركة من زمان
    صااار الوضع عااااادي اخذ اللي ابية بلاهم وجع اصبر مردة لي لويلف الكون كلة مايلقى نفسي
  9. أحساسي جنوني

أحساسي جنوني سيدة جديدة

الله يبعد الخيانه عنكم ووويسعد كل متزووجه
  10. اب
    اب
    اب
    اب
    يسلمو ع الردووود
  11. وينكم بنات ابي رايكم شسالفه ماحد يرد
  12. إلاف

إلاف سيدة جديدة

تصدقون!!
    لو خانى زوجى اول شى اسويه اقط عيالي عليه! واحسسه بالمسؤليه عشان يعرف قيمتى
    بس من غير شر الله يبعدنا عن الخيانه ويحفظ لى زوجى وعيالى
  13. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

الله يبعد عناا الخياانه واللي زوجهاا خوان اسأل الله له الهداااااااااايه ..

وسبحااان الله احس الكلااام سهل بس بوقتهااا ماتدرين شنو تسوين ..

انا عن نفسي بتكوون ردت فعلي اقووم الدنياا واقعدهاا عليه بس بدوون محد يدري لانها تعتبر

نزووه واهم شي اعيااالي مايحسوون باللي بيننا ونحلهاا بيننا والله يستر علينااا
    ويهديهم لناا يوبعد عنا الخياااااانه

لان التفكير فيهااا صعـــــــــــــــــــــــب شلوون ع اللي يعيشوونهاا ويكونين مجروحين منهاااا ,,
  14. اغادير هديل

اغادير هديل سيدة جديدة

15. لمسة شقاوة

لمسة شقاوة سيدة جديدة

تصدقون!!
    لو خانى زوجى اول شى اسويه اقط عيالي عليه! واحسسه بالمسؤليه عشان يعرف قيمتى
    بس من غير شر الله يبعدنا عن الخيانه ويحفظ لى زوجى وعيالى

حبيبتي كلامج مو منطقي تهدين عيالج عشان خانج حراااام عليج وش ذنب عيااالج تهدينهم وتقهرينهم
    اصلن لو هديتهية يقول قلعتها المرة غيرها مرة عااادي عندهم وذاك الوقت تدوين عيالج
    الرجال مالهم قلب موشرط عايشة عشان الستر وموحق الفضايح بس ربي يمهل ولايهمل
  16. 2munai

2munai سيدة جديدة

اول شي اسويه اروحله واطالعه وابتسم واقول له مع السلامه والله يه*** معاها واخذ عيالي واطلع واطلب الطلاق مدام خاني يعني مايحبني والي يخون مره يخون 100 مره وهاذا انسان مايستاهل شي بس :)

مشاركة هذه الصفحة