1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. الشاامخه

الشاامخه سيدة جديدة

السلااام عليكم شخباركم خواتي؟؟؟ في موضوع دايما اسووولف فيه مع نفسي بس مالقي له رددوود فحبيتكم تشاااركوني واعرف ردودكم وشنوالي تغير بالضبط الدنياماتغيرت الشمس مثل ماهي تطلع بمكانها وتغرب من مكانها يعني الدنيا مثل ماهي بس الي تغيروااا الرياجيل اي الرياجيل رياجيل قبل مونفس رياجيل الحين حيل متفتحين حتى الشياب لما اسمع سوالف امي عن ابوي قبل شلون مايوديها الابطلعة الروح وحنه سنه كامله عشاان يوديها عند اهلها ولاالسوق اما رياجيل الحين بس يبون الفكه منج والحنه يوديج ويجيبج وعادي عنده تروحين وتطلعين مع خواتج واهلج سبحاان الله غير غير عن قبل كلش شالي تغير حتى ابوي تغير قبل يوم اي صغيره يقول المره تسووق سياره عيب ومن هالكلااام والحين كل خواتي يسوقوون معقوله تغيرت عقليتهم يعني قبل معقدين ومتشددين بزياده والحين تفتحوا وتطوروا مع العالم؟؟؟؟؟
    الموضوع الاصلي : شنوالي تغير؟؟؟ | من القسم : الحياة الزوجيه | الكاتب : الشاامخه
  2. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

واكبووو التطووور والحين احنا ب2010

بس والله في اشيااء قبل احسن يعني الانفتاااح اللي الحين صااير تحسينه خطر على الجهاال

والمرااهقين صااار كل شي عااادي ..

والله يعينااا من عصر الانفتاااح وين بنوووصل وشنو رااح يصير فينااا ..
  3. ارجوان

ارجوان مشرفة قسم طريق الإيمان

فعلاً الوقت ما تغير بس النفوس تغيرت واللي متمسك بعادات وتقاليد اللي قبل

نقول عنه معقد ولا رجعي واللي قاعد يصير الحين ما كان أحد يرضى فيه قبل

يعني السوق قبل يمكن مانشوف السوق إلا بالعيد على أيام قبل بس الحين

صار شي أساسي نمر السوق كل يوم على شغله بسيطه والرياجيل يسلمون

الحريم كل شي مثل العيال والبيت صار الشي هذا الحين عادي

عسى الله يعين بس ..............
  4. نسايم 2010

نسايم 2010 سيدة جديدة

حبيبتي الوقت الي تغير مو احنا قبل الغزو يمر اليوم كأنه اسبوع يعني شغلج كله يخلص بيوم واليوم مايخلص
    الوقت الي تغير احنا بعصر السرعه يعني الرجال يحط في باله ان زوجته تروح بسرعه السوق وتجي لو تحسبينها تطلع اقل شي طلعه سوق 3 ساعات يعني كأنها 3 دقايق لان احنا نعيش عصر سرعه الواحد مايخاف على زوجته ا بنته او اخته تروح تقضي حاجه وترد .
    وبعدين حتى الرسول صلى الله عليه وسلم قال عن الوقت وما اذكر شنو الحديث بس بالمعنى اذا صارت السنه كالشهر والشهر كالاسبوع والاسبوع كاليوم واليوم كالساعه اقتربت الساعه .
    وشكرا والي متمسك بالعادات والتقاليد انا اشهد انه رجال من ظهر رجال !
  5. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي . . .

اللي كان قبل عادة وتقاليد مو دين . . .
    يعني عيب المرأة ما تلبس عباة !
    عيب المرأة تطلع من بيتها كل شوي وما تجابله !
    يعني عيب المرأة تسوق سيارة !
    تخيلي اختي العودة ساقت سيارة في اخر السبعينيات وكانت توقف سيارتها بعيددددد صوب محول الكهربا وتمشي لي بيتنا مشي تقول ما اقدر اصفط السيارة جدام ابوي !!استحي !!
    لكن لما تطورت هالدنيا كلمة عيب ارتخت شوي عند البعض واصبحوا يشوفون فلان يسمح لمرته وعلان عادي عنده وزنة ودن من الزوجة يقتنع مقدس العيب ومشت الدنيا ونسوا العيب . . .
    ولاحظي الحين ما يصح الا الصحيح كلمة حرام وما يجوز اهي اللي تسيدت القرار في اغلب المواقف ومناحي الحياة . . .

وشاكرة لج
  6. لمسة شقاوة

لمسة شقاوة سيدة جديدة

النفوس والبشر هي اللي تغيرت والاالدنيا هي هي
    يعني المصالح واذا عندج فلوس مرزووزه دايم
    اذا ماعندج افلوس ماتمشين
    والله الدنيا صااايرة تخوف
  7. شقردية واحب الخير

شقردية واحب الخير سيدة جديدة

موكل هم مثل بعض التخلف
    موجود في البعض
    والحمدلله على نعمة حرية المراءه بالكويت
  8. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

الدنيا بخير

قبل لهم ميزات وربي كلها حلة يهبلون مستترين ومتزاورين واشيا واجد قبل افضلها عن هالوقت الحين الجار مايدري عن جارة

قبل كنا 5 الفجر نطلع نلعب بالبراحة مع عيال عمي وقواري كرة وووووو كل شي سباق لي 8 الصبح تخيلي وكنا كبار يعني 10 سنوات

الحين فيج خير طلي من باب البيت ولا انتي مدعومة ولا مخطوفة تدرين شنو اللي جاب لنا المصايب هالهنود والبنغالية وووو من دخلو ديرتنا وحنا مو بخير

قبل ابوي رافض البنت معاها تلفون الحين اختي عندها تلفون بس انا ابوي حيل متفتح من لبس وكل شي بالنسبة للبنات اللي بجيلنا كنا غير صراحة اللي بجيلنا كااااااااااااااااااااااااااانو منقبين ودسوس عباة راس تخيلي تزوجو فصخو كل شي ولا سافرو بدل يعني احنا اللي مو بخير

وكلا ترى من اعمارنا وعلى فكرة اغلبها من علامات الساعة ومنها المرا تركب الدابة اللي اهيا السيارة والحديد يطير الطيارااات ترتفع المباني الحين ناطحات سحب تكثر الرشوا وكثرت والربا والزنى وتحل المعازف والخمور وتنتشر المراقص شوفيها كلا حولنا وحنا نايمين
  9. همساااتى

همساااتى سيدة جديدة

10. همساااتى

همساااتى سيدة جديدة

البناااااااات كفو ووفو ,,,,

11. تانية

تانية سيدة جديدة

[bيارب فرج على يارب

مشاركة هذه الصفحة