1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ريان التميمي

ريان التميمي سيدة جديدة

حبيت ابشركم بولادتي بعد طووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول انتظاااااااااااااااااااااااااااااااااااااار
    ويبت شيخ الشباب صالح وان شالله يكون صالح
    ولدت الخميس تاريخ 28\10 بالضبط الساعه 11:55 مساء
    يعني قبل لا اندش يوم الجمعه بخمس دقايق سبحان الله الله كاتب له ينولد اب هاليوم

القصه....
    يوم الخميس الصبح اساعه 6 حسيت اشوي بعوار بظهري وبطني كل عشر دقايق ربع ساعه قلت لا مومعقوله يكون طلق لانه خفيف يعني يعور اشوي

المهم عاد نمت وكان زوجي بالدوام بعدين وانا نايمه احس بالعوار يزيد كل اشوي قعدت عالساعه 3 العصر وكان العوار شوي قوي وخفت حدي لانه قام ينزل علي دم احمر مع ماي قعدت ريلي ولبست وجهزت اغراضي ولا يزيد الالم حييييييييييييل بس كل عشر دقايق
    طلعنا ورحت محل عصير شريت عصير مانجو كنت مشتهيته قلت خل اشرب قبل لا اولد وانحرم منه

ومرينا اختى ورحنا المستشفى عالساعه 7 وبطني حددددددده يعورني

كشف علي الدكتور وقالي امبطله 3 سانتي ودخلوني ولاده وحطولي تخطيط وكان طلق بارد
    وعقب مده قالي الدكتور همن للحين 3 سانتي ونص وحطلي تحميله طلق صناعي كانت اساعه تسع بليل وقالي تقريبا راح تولدين اساعه وحده ونص الفير

جان اختي تقول خلاص عيل انا اروح البيت اييب جنطتج واييب امي ونييج عال 12 قلت اوكي وزوجي قال عيل انا اوصل اختج واييج هم اساعه 12 ونص دامج مطوله قلت خلاص اوكي

وودوني غرفتي الخاصه وقاعده اطالع التلفزيون
    تخيلو زوجي راح اساعه 9 ونص
    اساعه 10 ياني الم مو طبيعي اللي انا قمت اشاهق برووحي بالغرفه من البجي مو قادره اخذ نفس من الالم والله يا بنات اول مره احس بالم الطلع بدون كمام ولا مخدر قعدت اصرررررررررررررررخ
    واطق على مالت السستر يتلي وحده ماتدري وين الله قاطها قتلها وان ابجي اشاهق ابي الدكتور ابي كمام بطني يعورني جان تقولي الحين انادي السستر
    وترووح وماترجع وادق عليهم محد يرد ولا احد ايي وانا ابجي حييييييييييييييييل واير شعري الم فضيع حتى ماقدر اتحرك وبطني حده اميبس واصااااااارخ واصااااارخ بعدين عشر ونص يولي السسترات وخذوني الولاده جان ادق على ريلي وانا ابجي اقوووله ترا الحين بدش ولاده تعااال واصكه بويهه واقط التلفون مو حاسه بعمري من الالم المهم شالوني وحطوني بكرسي وودوني غرفة الولاده ولا مبطله سته سانتي وعلى طووول حطولي كمام و ((شمي ماما شمي ماما ))
    وانا اشمممممممممممممممم واصررررررررررررررخ وبجيييييييييييييييييييييي واشمممممممممممممممممممممم

وعدين نمت وفتحت لقيت للحين ولاده وللحين ماخلصت واشووف الدكتوره راهيه قاعده اتسووولف وتقولي شدي شدي ونا اقول شنو شدي وقعدت اضغط حييييييل واصاارخ والله حسيت بالولاده مع انه الكمام قوي يعني مخدرني ماحس بريولي ولا ايدي بس احس باللي تحت وحسيت يوم طلع الراس وحسيت لمن طلع جسم البيبي وانا اصاااااااااااااارخ ازعجتهم وطلع صلوووحي وحطووله على صدري حيت شي حااار انقط علي ييت بلمسه جان تقوولي السستر (( لا ماما وسك ))
    ودزت ايدي عاد نمت بس في شي قعدني تدرون شنو؟؟
    الخياااااااااااااااااط وما ادراك ما الخيااااااااااااااااااااااط

حسيت بالدكتووره واهيه تخيطلي حسيت بالابره تدش وتطلع جان اقعد اصاااااااااااااااااااااااااااااارخ وبعدين نمت وقعدت ولقيت اهلي يمي ويقولولي مبرووك ولدتي ونا مومستوعبه احس انه حلم مع اني حسيت ابكل شي

بس انا بطو جبدي يقولون تولدين اساعه وحده ونص الفير ويخلوني اقول حق ريلي واختي روحو عقب نص ساعه تييلي ولاده يمه كنت بروحي ابجي

المهم الحمدلله ارتحت وايد كنت افكر واللي خايفه منه صار كنت خايفه احط طلق صناعي وخايفه احس بالولاده والخياط وكلهم صااارو لووووول حطولي طلق وحسيت بالولاده والخيااااط

المهم طولت عليكم ادري بس شسوي من زمان مو مسوولفه
    اي نسيت اقولكم انا ولدت بمستشفى هادي عند الدكتوره بريتي كومار

:wink_smile:
  2. ريان التميمي

ريان التميمي سيدة جديدة

الحمدلله والشكر لك يارب
  3. لولوي

لولوي سيدة جديدة

الحمد الله على سلامتج ومبروك ماياج والحمد الله الله عطانا نعمت النسيان وجع ساعة وفرحة طول العمر
  4. فراشة راك

فراشة راك سيدة جديدة

الحمد لله على السلامه ويتربى بعزكم ويخليه ليش وتشوفينه معرس ان شاء الله
  5. بننناتي

بننناتي سيدة جديدة

الحمدلله على سلامتج ويتربى بعزكم
  6. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

الف الف الف مبروك كلووووووووووووووووووووش
    كلووووووووووووووووووووووووووووش
    ومبروك الافي يتربى بعزج ان شالله يالغاليه
    :)

فديتج كل شي بأجره بس الهادي ماتوقعتهم جذي:(مافي اهتمام وتحسين بالخياط الله يعينج:(
  7. جاري البحث عن اسم

جاري البحث عن اسم سيدة جديدة

الحمد لله على سلامتك ويصلح صالح ويقر بهى عينك ان شاء الله ويرزقك اخوات واخوان له حبيبتى والف مبروك
  8. كييييييكه

كييييييكه مـشرفـة قـسـم مدونــات الـعـضـوات

حمدالله على سلامتج ومبروك عليج صلووووووووووووحي
  9. ريح الصباح

ريح الصباح سيدة جديدة

حمدلله علي سلامتج ومبروك المولود اليديد
    ويتربي بعزكم يا حياتي

10. ريان التميمي

ريان التميمي سيدة جديدة

مشكوريييييييييييييييييييييين بنات كلكم والله يسلمكم ماقصرتو فديتكم

وتصدقون صج انا ماتوقعت الهادي جذي احس بكل شي مع ان ولدت فيه ابنتي قبل سنتين ما حسيت اب شي كلللللللللش بس هالمره بغيت امووووووووووووووووت الحمدلله الله سهل علي والحمدلله على نعمة النسيان
  11. misszezo

misszezo سيدة جديدة

مبروك مايالكم ويتربه بعزكم يارب والله يجعله من الذريه الصالحه يارب ويكون اسم على مسمى ^_^
  12. zohor

zohor سيدة جديدة

مبروك مايالكم ويتربه بعزكم يارب والله يجعله من الذريه الصالحه يارب ويكون اسم على مسمى ^_^

بس الهدرجة طلق صناعي يعور خوفتني..
  13. ريان التميمي

ريان التميمي سيدة جديدة

مس زيزو............... مشكووره والله يبارك بعمرج ويسلمج

زهور................. الله يسلمج ويبارك فيج بس بصراحه اي الطلق يذبح بس اذا كانو حاطينلج كمام من زمان ما تحسين فيه بس انا لانه ما كان حاطين لي الكمام اول ما يالي الطلق عشان جذي عورني موت بس الحمدلله اطمنج انج بس تقعدين من البنج جنج حلمانه ماراح تصدقين انه توج والده وراح تنسين الالم لا تخافين كله بأجره فديتج والله يسهل عليج وعلى كل الحوامل
  14. ghala.q8

ghala.q8 سيدة جديدة

يالله الف مبروووووووك ويتربى بعزكم انشالله بس انا مو مصدقه ان الهادي جذي الكل يقول ان كمامهم رووووووعه وما تحسين بشي غريبه صراحه!!!!!!
    المهم الحمدلله على سلامتج
  15. الخاشعه للرحمن

الخاشعه للرحمن سيدة جديدة

حمدالله على سلامتج
  16. كندر3

كندر3 سيدة جديدة

الحمدلله علي السلامه الله يجعله من الذريه الصالحه
  17. ريان التميمي

ريان التميمي سيدة جديدة

غلا.............زز الله يسلمج حبيبتي حتى انا كنت وايد واثقه بهادي لانه جربته بولادتي الاولى وكمامهم كان رووعه بس هالولاده بصراحه انصدمت وما افكر اولد اهناك مرة ثانيه

الخاشعه.......... الله يسلمج حبيبتي ومشكوره ماقصرتي

كندر3 .............الله يسلمج ويبارك بعمرج ومشكووره عالدعوه الحلوه ان شالله اجمعين حبي
  18. الحلا انا

الحلا انا سيدة جديدة

يمه منج خرعتيني خليتيني اخاف من الولاده
    شهر ولادتي 1
  19. ريان التميمي

ريان التميمي سيدة جديدة

الحلا انا لا تخافين السهالات من الله وانا مو كاتبه قصتي عشان اخرع البنات
    يعني كل ولاده تختلف عن الثانيه انا يمكن حاله نادره ووايد بنات يمدحون كمام هادي لا تخافين وتوكلي على الله والله يسهل عليج
  20. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

الحمدالله على السلااااااااااامه يا قلبي :)

مشاركة هذه الصفحة